عرض مشاركة واحدة
قديم 01-04-2016, 01:54 PM   رقم المشاركة : [1]
دبلوماسي
:: تكنو متألق ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تعرف علي اي هيرب او ماذا تعني iherb


تعرف هيرب ماذا تعني iherb

السلام عليكم ورحمةالله و بركاتة .
ما هو " اى هيرب " او ماذا تعني هذه الكلمة . " iherb "

كثيرر ناس ماتعرف ماهوه اي هيرب وهنا سيتم شرحه لهذا المنتدي شرح خاص

اغلب متصفحي الانتر نت يصادفون كلمة " اى هيرب " كثيرا اثناء تصفحهم ولكن القليل من يعرف معني اذا الكاملة او على ما تدل ولهذا فضلنا ان نقدمن لكم شرح كامل عن " اى هيرب " و هذا لزيادة العلومات عن الجميع و التعرف على هذه الخدمة المفيدة جدا والتى قدمت الكثير من المنتاجات و من العروض الكبيرة و التى اتاحة لها الشهره فى العال اجمع و في اغلب الدول العربية .

ماذا تعني كلمة " اى هيرب "

" اى هيرب " هي شركة تسويق عالمية مخصصة لـ التسويق عبر شبكات الانترنت وقد تأسست الشركة فى عام " 1996 " ميلادي و قامت بـ ترويج على البعض من منتاجتها فى اولي بدايتها و كانت للعشبة " st.johns wort " , ومنذ هذه الايام انطلق اسم " iherp " على الشركة و بالفعل قدمت الكثير من المنتاجات و الاعمال التسويقية .

كما ان " اي هيرب " هو موقع من اصل امريكي و هو متخصص فى بيق و تسويق المنتاجات عبر الانترنت و قد تميزة شركة " اى هيرب " بأنها اصبحت بوابة المنتاجات الصحية العضوية والطبيعية الخالية من الكيماويات مثل العسل و المكملات و الفيتامينات و غيرها من المنتاجات الصحية و ايضا الاعشاب و المنتاجات المضادة للأكسدة و الديتوكس .
و لم تكتفي " اى هيرب " بهذا المنتاجات التى تميزت فيها و لكنهم قامو بالتميز ايضا فى مستحضرات التجميل و ادوات الطبخ و العناية بالطفل و الادوات النسائية . و حتي تكون كل ما قدمته الشركة كامل متاكمل و تكون منصة للتسويق و التجارة الالكترونية قد قامو ايضا بعمل عروض ضخمه و كبيرة جدا و تخفيضات كبيرة جدا .
المصدر
وهج الخليج
منتديات اهل السعودية




juvt ugd hd idvf h, lh`h jukd iherb








من مواضيع دبلوماسي
دبلوماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس