عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2016, 10:00 AM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي افضل شركة وساطة مالية www.ubinary.com


العمل من البيت و زيادة الدخل و الارباح uBinary

تعتبر شركة uBinary شركة وساطة رائدة في سوق تداول الخيارات الثنائية التي توفر واحدة من المنصات الأكثر إبداعاً وتنوعاً في السوق, يقع مقرها الرئيسي في لندن. ولقد قامت بتطوير منصة تداول فريدة من نوعها لهدف رئيسي, وهو تزويد جميع المتداولين بأفضل الادوات لتداول الخيارات الثنائية بشكل بسيط وسهل.

uBinary تقدم للمتداولين طريقة سريعة ومربحة للإستفادة من بث مباشر من عمل السوق عن طريق نقرة واحدة فقط. سواء تتداولت في الأسهم, المؤشرات, السلع أو العملات, من خلال تداول هذه الأصول مع uBinary سوف تستفيد على الفور من نتائج أسرع في سوق مربح ومشوق للغاية بدون عمولة بتاتاً.

مزايا التداول مع ubinary.com :

لدى المستثمرين الذين يتداولون الخيارات الثنائية القدرة على معرفة ما ربحوا من إستثمارهم مقدماً, كما وتوفير المجال لهم للإختيار من مجموعات الأصول المتنوعة الأكثر شعبية, مجموعة واسعة من إنتهاء الصلاحيات والمبلغ الذي تم إستثماره.

توفر uBinary للمتداولين طرق للربح مع دخل عالي جداً حتى من إستثمار مبلغ مالي بسيط. سواءً كنت مستثمراً جديداً أو متداولاً ذو خبرة, شركتنا ستوفر لك الفرصة لإكتشاف الخيارات الثنائية والربح عن طريق المساعدة التي ستتلقاها من فريق متمرس من المدربين المحترفين.



لماذا عليك التداول مع uBinary؟

مربحة جداً (أي أنها تصل إلى 95? إسترجاع من رأس المال)

احصل على عائد يصل إلى 95? من قيمة الإستثمار الخاص بك على كل تداول ناجح. في كل مرة تقوم فيها بتوقع الإتجاه الذي سيتحرك نحوه سعر الأصل بشكل صحيح، ستنتهي الصفقة داخل نطاق الربح وستحصل على عائد ثابت بنسبة 95% من إستثمارك الأولي فورا في حساب ال uBinary الخاص بك.



أدوات التداول الحصرية

تقوم uBinary على تعظيم أرباحك من خلال تقديم أجدد وأفضل أدوات التداول التي أحدثت ثورة في صناعة الخيارات الثنائية. لقد استمرينا في تطوير أدوات جديدة ومثيرة التي غيرت وجه الأسواق المالية إلى الأبد. الميزات الحصرية مثل "القلب", "شراء الوقت" و"بيع الصفقة" سيضمنون لك الوصول الى أقصى الإمكانيات التي تقدمها الأسواق المالية.

1. القلب: هي أداة حصرية التي يمكن إيجادها فقط في uBinary.

"Flip أو القلب" يسمح لك بتغيير رأيك وقلب إتجاه الصفقة لحتى 5 دقائق من إنتهاء العقد, وبهذا تحويل أي صفقة خاسرة إلى صفقة يحتمل بأن تكون ناجحة. فقط في uBinary ، إذا كانت الصفقة ضدك، يمكنك قلب إتجاهها وليس فقط لتجنب صفقة غير ناجحة, بل والربح منها أيضاً! كل ما عليك فعله هو إختيار صفقة مفتوحة ترغب في عكسها, ثم الضغط على "قلب" ومشاهدة رجوعها للإتجاه الاخر مقابل رسوم رمزي.

2. شراء الوقت: في تداول الخيارات الثنائية، يمكن حتى خلال ثانية واحدة أن تتغير نتيجة الصفقة للأفضل أو للأسوأ, بحاجة لمزيد من الوقت؟ ليس هنالك مشكلة. أداة "Buy-Me-Time أو شراء الوقت" ستعطيك الوقت الذي تحتاجه لقاء رسوم صغير. فقط اضغط على "شراء الوقت" وستحصل على تمديد فوري على انتهاء الصلاحية الخاصة بالصفقة، حتى على صفقات ال 60ثانية!

3. بيع الصفقة: تسمح لك بإغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت، وعلى أساس مدى قربك من انتهاءالصلاحية وقربك من الربح، يمكنك فعلا اغلاقها وجني الأرباح حتى قبل أنتهائها!



دعونا نفترض بان هنالك إعلان قادم وقد قمت بفتح صفقة على الذهب وفجأة لاحظت أن البيانات لم تحرك السوق بكثير. معدل الخيار هو معلق بنفس السعر , وإنتظار انتهاء الصلاحية هو خطر جداً وليس هناك خيار لفتح صفقة مضادة لموازنة الصفقة الخاسرة - كل ما عليك القيام به هو مجرد النقر على "بيع الصفقة ", جني الأرباح وإيقاف الخسارة الخاصة بك.



ادارة المخاطر مضمونة

تقدم uBinary التأمين المجاني لجميع الصفقات على بعد 5 دقائق من إنتهاء الصلاحية، وكذلك أعلى معدل عائد على الإستثمار الغير ناجح. استمتع بتأمين يصل إلى 30? في حين القدرة على اختيار النسبة المؤية التي ترغب بها في تأمين أي صفقة، ومعرفة بالضبط على كم ستحصل في أي حالة قبل إنقضاء الصفقة.



شفافية

نحن كشركة نؤمن بأن كل متداول يجب عليه فهم كل صفقة، كل مركز وكل خدمة. في uBinary، كل البطاقات مطروحة على الطاولة. أي انه لا يوجد رسومات مخفية، لا مفاجآت، كما ونحن صريحين مع المتداولين لدينا. من سياسة "لا سحب رسوم" على طول الطريق لمعرفة أنك لا يمكن أبداً أن تخاطر بأكثر من ما قمت بإستثماره في صفقة واحدة، لقد قامت شركتنا بجعل كل وظيفة وكل خدمة على المنصة ليس فقط حدسي، بل وأيضاً واحدة من أكثر المنصات المتاحة الجديرة بالثقة للجمهور. تعرف على المخاطر, الأرباح والتأمين حتى قبل القيام بالتداول!

متاح للجميع

يمكن لأي شخص التداول من أي مكان في العالم. تدعم منصتنا دول من جميع أنحاء العالم مختلفة اللغات، مختلفة التوقيت والميزانيات. سواء قد قمت بالتداول ل 20 سنة أو حتى قد سمعت للتو عن الخيارات الثنائية، uBinary تلتزم خدمة ذات جودة عالية وتعليم لجميع المستويات من الخبرة. سيكون لدينا تدريب شخصي وامتأنية مالية ستعطيك الخطة التي كنت قد تبحث عنها من أجل التأكد من أن الطريق إلى الحرية المالية سهلة

لا تتردد في التواصل : WWW.UBINARY.COM





افضل شركة وساطة مالية www.ubinary.com






htqg av;m ,sh'm lhgdm www>ubinary>com








من مواضيع samerkamel
samerkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس