عرض مشاركة واحدة
قديم 12-27-2015, 06:44 AM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي فروتا بلانتا إكستريم المطوره للتخسيس الجديده


فروتا بلانتا إكستريم المطوره للتخسيس

فروتا بلانتا إكستريم المطوره للتخسيس الجديده الصيغه الاقوي والاحدث عالميا 2015


تعمل حبوب فروتا اكستريم على تنظيم الشهية و تزيد من كفاءة حرق و اذابة الدهون و الشحوم
و قد ثبت انها ذات فعالية كبيرة في حرق الدهون و الشحوم في الجسم علي الاخص المناطق التي تسبب الوزن الزائد مثل البطن و منطقة البطن و كذالك الارداف و الذراعين
و يساعد حبوب فروتا اكستريم على اذابة الدهون الموجودة بالجسم و اذابة الخلايا الدهنية بطريقة امنة تماما
و ليس لها اي اعراض جانبية و قد ثبت علميا عدم رجوع الوزن الي ما كان علية قبل استخدام حبوب فروتا اكستريم الصيغه الاقوى والاحدث لعام 2015
ليس لحبوب فروتا اكستريم اي اضرار نهائيا باستثناء العطش و هذا طبيعي حيث ان عملية حرق الدهون تحتاج للكثير من الماء و السوائل و الاحساس بالتعرق ايضا نتيجة عمليات الايض و حرق الدهون و الشحوم المتراكمة في الجسم..


يمكنك أن تفقد، أو تفقدي الكثير من الوزن الزائد للجسم دون أن تضعي قدم في صالة الرياضة ، أو تأدية أي من التمارين الرياضية المرهقة


منتج فروتا بلاناتا اكستريم ، منتج صحي وحقيقي ومعتمد ، مصنع من عناصر طبيعية 100 %.
هذا المنتج الامريكي المخصص لفقد الزائد من الوزن ، مكون من عناصر طبيعية عضوية مفيدة لهذا الغرض ، وهو البساطة والسرعة في فقد الوزن ، ودون أدني أجهاد للجسم.
والمنتج يهدف إلي إذابة الدهون الزائدة الموجودة في مناطق البطن ، والوركين ، والذراعين ، ومنطقة المقعدة ، بالإضافة إلي الوجه.
يمكنك فقد 5 كيلو في الشهر الأول ، وببساطة شديدة ، دون اللجوء إلي الحمية أو ممارسة الرياضة ، وأن كانت هامة لحيوية الجسم في المجمل.

منتج فروتا بلاناتا اكستريم يحفز عملية الأستقلاب الغذائي ، ويحد من الشهية لتناول الطعام ، ويشعرك بالشبع ، ودون أدني مضاعفات جانبية علي المدي الطويل للأستعمال.

هذا المنتج الامريكي طبيعي مائة بالمائة ، سريع المفعول ، وسهل الأستعمال.

كل المطلوب هو تناول كبسولة من منتج فروتا بلاناتا اكستريممع نصف كوب من الماء الدافيء كل صباح ، وقبل تناول وجبة الأفطار بساعة ، وخلال اليوم يمكنك تناول قدر 4 لتر من الماء النقي ، أو ما يوزي 12 كأس من الماء النقي ، ولك أن تشاهد بعد ذلك أن أرطال من الدهن قد تسربت إلي خارج الجسم ودون أدني مجهود أو مضاعفات.


لقد تم تركيب هذا المنتج لكي يساعد المستخدمين علي فقد الشهية لتناول الطعام ، والحد من الرغبة الجامحة لتناول الطعام في أوقاته. فقط تناول كبسولة واحدة ، مع نصف كوب من الماء الدافىء في الصباح قبل تناول أي طعام ، ودع الكبسولة تعمل علي تحقيق الهدف ، وهو فقد الوزن ، ودون أي حمية ، أو تمارين رياضية مرهقة. وهكذا فإن هذا المنتج يحقق الرغبة لدي هؤلاء السيدات اللائي أكتسبنا زيادة كبيرة في الوزن بعد الولادة
كلا .ين ، الرجل والمرأة ، قد وجدا بغيتهما في فقد الوزن بنجاح بتناول منتج فروتا بلاناتا اكستريم ، حيث أنه يعمل مع الكيمياء الخاصة بالجسم ، والغرض هو أنقاص الوزن بطريقة طبيعية غير مكلفة ، ويستهدف المناطق التي تتجمع بها الدهون المتركمة ، مثل الذراعين ، والوركين ، والأفخاذ ، والمقعدة.
منتج فروتا بلاناتا اكستريم ، هو منتج آمن 100 % ، حيث يتكون من منتجات طبيعية مصدرها هوأنواع من الفاكهة المختلفة. وتلك الأنواع من الفاكهة علي مر العصور من التداوي بها قد أثبتت أنها تعتبر هامة لفقد الوزن ، وشفاء الجسم من السموم العالقة به. وكل نوع من تلك الفاكهة به عناصر خاصة ، في مجموعها تعمل جميعا علي أنقاص الوزن بطريقة آمنة وفعالة ومؤكدة ، وفي فترة وجيزة من الوقت ، ودون العودة إلي ظاهرة اللولبة ، وعودة الوزن لما كان عليه من جديد.

تركيبة منتج فروتا بلاناتا اكستريم الأصلية تقوم بعمل الأتي:
·تكافح السمنة بأنواعها ، خصوصا بعد الحمل والولادة.
·تكافح السمنة عند البالغين أي كان سببها
·تعطي دفعة حيوية طبيعية من الطاقة لكي تحفز من تنشيط الأستقلاب الغذائي للطعام.
·تغسل وتنظف الجسم من السموم المتخلفة من نواتج الأطعمة المختلفة ، وتعمل علي صيانة أجهزة الجسم لكي تعمل بكفاءة عالية.
·تساعد في الحفاظ علي الجلد سليما معافا ، وذي رونق وأشراق.
النتائج المحتملة لتناول منتج فروتا بلاناتا اكستريم
المنتج يتكون من عناصر طبيعية آمنة ، وتأثير المنتج وأداؤه يختلف من فرد إلي فرد ، أعتمادا علي طبيعية كل جسم علي حده ، وعلي التفاعلات المختلفة من جسم لأخر.
ربما قد تلاحظ بعض تناول كبسولات المنتج ، وجود بعض الجفاف في الفم. وربما يعتبر ذلك العرض هو أكثر عرض ناجم عن تناول كبسولات فقد الوزن علي العموم ، ومع ذلك فإن جفاف الفم في هذه الحالة لا يعتبر عرض جانبي.
فالمنتج يدفعك لشرب الكثير ، والكثير من الماء ،

ومع وجود المكونات الحمضية الليمونية ، فهذا مما يسهل تطهير الجسم من السموم. كما أن المنتج يعمل جيدا حينما يتم شرب ما يقرب من 4 لتر من الماء ، أو مايوازي 12 كأس من الماء يوميا.
وأستمرار تناول المنتج فروتا بلاناتااكستريم ، فإنه قد يقلل من الرغبة في تناول الطعام بدرجة كافية لأنكماش معدتك مرة أخري لحجمها الطبيعي ودون تمدد. والحفاظ علي حجم طبيعي للمعدة فإن ذلك من شأنه أن يقلل الوزن في الأجمال.

وبما أن المنتج يعتبر وسيلة طبيعية لإنقاص الوزن ، إلا أن نتائج تناول المنتج قد تختلف من شخص إلي أخر بطبيعة الحال في الأستجابة للمدة المطلوبة في خفض الوزن ، وعدد الجرعات.
مكونات المنتجفروتا بلاناتا اكستريم
إن المنتج يعمل بصورة طبيعية جدا.
وهو عبارة عن كبسولات بها 400 ميلجرام من العناصر الفعالة ، والعبوة بها 30 كبسولة ، وتكفي لمدة شهر واحد.

والمنتج يحتوي علي مكونات طبيعية 100 % ، وهي خلاصات الفاكهة والخضروات الفعالة في خفض الوزن. وهذ المنتج الصيني العضوي في صورة كبسولات قد طور بأحتوائه علي فاكهة وخضراوات بعينها ، تستخدم عبر الأزمنة المختلفة ، ولها فوائد وميزات ممتازة علي الجسم ، وتساعد في أنقاص الوزن. وتلك الخضراوات والفاكهة علي وجه الخصوص ، ومنها الليمون ، والقاوون المر ، والباباي ، والمنجوستين ، والجارسينيا ، والأسبريولينا البحرية.والبرتقال المر



للتواصل والطلب

0548286555
0548286111



tv,jh fghkjh Y;sjvdl hgl',vi ggjosds hg[]d]i








من مواضيع samerkamel
samerkamel متواجد حالياً   رد مع اقتباس