عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-2015, 04:29 PM   رقم المشاركة : [1]
احمد هشام
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تحميل برنامج جافا 2016 للكمبيوتر اخر اصدار


برنامج جافا 2016 برنامج أساسي لكل مستخدم ولا غنى عنه في أي جهاز كمبيوتر، أهم ما يميزة انة من برامج مجانية بحتة فـ جافا ليس مجرد برنامج ، ولكن هو في الأصل عبارة عن مجموعة من الأوامر والتعليمات التي يترجمها لك الحاسب على شكل برنامج وهي امتداد للغة سي بلس بلس C++، ويرجع تاريخ جافا منذ عام 1995 حيث بدء ظهورها لمصممها المشهور جيمس جوسلينج ، ثم اشترت شركة Sun Micro systems.

[IMG]http://www.programscomputerfree.com/wp-content/uploads/2015/12/****-logo.jpg[/IMG]

مميزات برنامج جافا الجديد:


برنامج جافا 2016 يقوم بإصلاح الشات الكتابى في المواقع والمنتديات المختلفة للدردشة ، وهو برنامج رائع يساعدنا على دخول جميع المواقع التى بها محادثات كتابية
يعتبر برنامح **** 2016 من أقوى البرامج التى تستخدم لمحبين الشات والنت ومحبين الدردشة التى تكون على بعض المواقع وتحميل برنامج جافا سوف يعيطك فرصة الدخول على أي شات دون أي قيود.
بعض الألعاب الحديثة وألعاب الفلاش تتطلب وجود برنامج جافا بجانب برنامج فلاش بلير Flash Player وبدون تحميل برنامج جافا الجديد لن تستطيع اللعب.
يتطلب بعض البرامج لتشغيلها برنامج الجافا الجديد مثل برنامج تشارلز المستخدم في لعبة المزرعة السعيدة وبرامج أخرى مشابهة.
من أفضل ما يميز برنامج الجافا هو أنك بعد ان تقوم بتثبيت البرنامج سوف يعمل بتلقائية تامة دون تدخل أو تعديل منك على برنامج جافا ، فالبرنامج لا يحتاج إلى أي تدخل منك او إعطائك أي اوامر منك.
من مميزات برنامج الجافا أيضا أنه يعمل بطريقة أوتوماتيكية حيث يقوم بالأوامر بنفسه دون الحاجة إلى التحكم به وبإعدادته، كما يمكنك من خلال برنامج الجافا رؤية الصور بتقنية 3D ، بالإضافة إلى أن كثير من الشركات الكبيرة تستعمل تطبيقات الجافا كحلول لأعمالها الإليكترونية وشبكاتها الداخلية هذا بالإضافة لجميع الصناعات كأجهزة الألعاب والكمبيوتر وأيضا مراكز البيانات.

لتحميل برنامج جافا أخر اصدار برابط مباشر أضغط هنـــا



jpldg fvkhl[ [hth 2016 gg;lfd,jv hov hw]hv








من مواضيع احمد هشام
احمد هشام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس