عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008, 06:01 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Cool الأرجنتيني كريسبو هدف "العالمي" الجديد


الأرجنتيني كريسبو "العالمي" الجديد

فجر مسؤولو نادي النصر السعودي مفاجأة من العيار الثقيل عندما كشفوا عن رغبتهم في الدخول في مفاوضات جادة مع النجم الأرجنتيني هرنان كريسبو -مهاجم إنتر ميلان الإيطالي- لتدعيم صفوف الفريق بعناصر أجنبية ذات خبرة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية يوم الثلاثاء أن كريسبو تصدر اهتمامات مسؤولي النادي بعد فشل تجربة المهاجم البنيني رزاق، ورغبته في ترك الفريق، والبحث عن ناد آخر يلعب له في الفترة المقبلة.

وأرجع مسؤولو النادي فكرة المفاوضات مع كريسبو إلى عدة أسباب أهمها أنه لم يجد مكانا في التشكيلة الأساسية لناديه الإيطالي الذي يضم الكثير من المهاجمين البارزين أمثال السويدي زالاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي أدريانو والأرجنتيني خوليو كروز.

وما زاد من جدية المفاوضات وجود خلافات بين الدولي الأرجنتيني وجوزيه مورينيو المدير الفني للإنتر الذي أعلن في أكثر من مناسبة عن عدم حاجته لخدمات كريسبو، على اعتبار أن طريقة لعبه لا تناسب النهج الذي يعتمده للفريق، ما أتاح الفرصة لعدد من الأندية لخطب وده، والظفر بخدماته.

وبناء عليه تقدم مسؤولو النصر بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب وصل إلى 5 ملايين يورو تكفل بها عدد من الأعضاء الداعمين بالنادي، ومن المتوقع أن تظهر على السطح قريبا الملامح الأولية لمصير المفاوضات.

من ناحية أخرى، نفى سعد الحارثي مهاجم الفريق وجود أي مشاكل مع الإدارة النصراوية بعد تداعيات توقيعه لعقد تصوير إعلان دعائي مؤخرا، موضحا أن الأمر لا يعدو كونه اختلافا في وجهات النظر لا يفسد علاقة الود والتقارب المتينة مع الإدارة.

وكان الاتحاد السعودي قد أوصى بإلغاء العقد الموقع بين الحارثي وشركة "موبايلي" للاتصالات الأسبوع الماضي بعد أن رفعت الإدارة النصراوية خطابا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه فسخ العقد.



hgHv[kjdkd ;vdsf, i]t "hguhgld" hg[]d]








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس