عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008, 05:48 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 مانشستر سيتي يقدم خمسون مليوناً لضم فيا


مانشستر سيتي يقدم خمسون مليوناً

حدد مانشستر سيتي "المفترض" أن يكون أغنى ناد في العالم، دايفيد فيا مهاجم فالنسيا الإسباني كهدفه الرئيسي عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير.

وصدم مانشستر سيتي الأوساط الكروية عندما خطف البرازيلي روبينيو من أمام تشلسي في آخر يوم من فترة الانتقالات الصيفية، ويتحضر اليوم لتقديم عرض لضم المهاجم الإسباني إلى صفوفه.

وذكرت مجلة "ذي بيبول" أن مدرب مانشستر سيتي مارك هيوز حدد فيا هداف يورو 2008 ومتصدر ترتيب هدافي الليغا هذا الموسم، بأنه اللاعب الذي سينقل الفريق إلى مستوى جديد للمنافسة على مركز ضمن الأربعة الأوائل في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقدم هيوز الذي سبق له اللعب مع برشلونة في إسبانيا تقريرا إلى مالكي النادي يحثهم فيه على تقديم عرض لضم المهاجم الدولي الإسباني.

وجاء في تقرير "ذي بيبول" أن عرضا بقيمة 50 مليون يورو سيُقدم إلى فالنسيا لفحص مدى تجاوبهم، ولكن السؤال يبقى حول مدى رغبة اللاعب في مغادرة ملعب الـ "ميستايا" خاصة وأنه رفض عروضا مغرية من ريال مدريد وبرشلونة وتشلسي ومانشستر يونايتد خلال الصيف؟

ولكن في النهاية لكل لاعب سعر، وبالتأكيد فإن الـ"سيتيزنز" يملكون السيولة الكافية لدفع المبلغ الذي يحدده "الخفافيش" للتخلي عن فيا.



lhkasjv sdjd dr]l ols,k lgd,khW gql tdh








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس