عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008, 05:44 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

5 جولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي


مواجهة سهلة لاتحاد جدة أمام نجران

جولة الثامنة دوري المحترفين السعودي



يبحث الاتحاد عن فوز جديد يعزز به صدارته للدوري السعودي في كرة القدم عندما يستضيف نجران الأربعاء في افتتاح المرحلة السابعة خصوصاً أن مباراة الهلال مطارده المباشر مع الوحدة الخامس مؤجلة إلى موعد لاحق.

ففي اللقاء الذي سيقام على إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، يسعى الاتحاد إلى الابتعاد في المركز الأول في مهمة تبدو سهلة مع نجران الثامن بسبع نقاط، عطفاً على إمكانات الطرفين.

والاتحاد مهيأ لتحقيق فوزه السابع في الدوري، إذ أنه الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن، ومعنويات لاعبيه مرتفعة خصوصاً بعد عودة قائد الفريق محمد نور والمغربي هشام بو شروان اللذين غابا عن المباراة الماضية أمام أبها، ويضم المتصدر أيضاً المصري عماد متعب ونايف هزازي وسلطان النمري وسعود كريري وأحمد حديد وحمد المنتشري وصالح الصقري.

ومن المتوقع أن يعتمد نجران أداء دفاعياً لوقف الهجمات الاتحادية والاستفادة من المرتدات التي قد تسبب إزعاجاً لدفاع الاتحاد خصوصاً في ظل مهاجمين يمتازان بالسرعة والمهارة ويعول عليهما كثيراً هما الحسن اليامي والبرازيلي ويسلون أنطونيو، ومن خلفهما الفرنسي عبد الفتاح السافي.

ويلتقي الوطني الأخير بنقطة واحدة مع الشباب السابع بتسع نقاط في لقاء يبحث كل فريق عن النقاط الثلاث، الأول لإيقاف مسلسل الخسائر والهروب من قاع الترتيب، والثاني لتجاوز كبوته بعد الخسارة الثقيلة أمام الرائد بأربعة أهداف مقابل هدف آملاً في العودة إلى الانتصارات والبقاء ضمن المنافسين على الصدارة.

ويستضيف النصر الثالث برصيد 14 نقطة الحزم العاشر وله خمس نقاط، ساعياً إلى تحقيق الفوز لانتزاع المركز الثاني من الهلال مؤقتاً نتيجة تأجيل مباراة الأخير مع الوحدة الذي يشارك في دوري أبطال العرب.

ويلعب الأربعاء أيضاً الرائد مع أبها، والوطني مع الشباب، وتأجلت مباراة ثانية بين الاتفاق والأهلي، في حين تختتم المرحلة يوم الخميس بلقاء النصر والحزم.

ويتصدر الاتحاد الترتيب برصيد (19) نقطة، يليه الهلال (16) والنصر (14) والاتفاق (11) والوحدة (11).



[,gm hgehlkm lk ],vd hglpjvtdk hgsu,]d








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس