عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008, 05:36 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Smile مالك يعود للكرة اليوم .. الأهلي يستنجد بالهلال قبل النصر


مالك يعود للكرة اليوم الأهلي

تدرس الإدارة الأهلاوية بالتنسيق مع مدرب الفريق البلغاري مالدينوف خوض مباراة ودية مع الهلال في الرياض خلال البرنامج الاستعدادي لمواجهة النصر في مباراتي نهائي كأس الخليج للأندية والتي حددت ذهاباً يوم 28 نوفمبر و3 ديسمبر إياباً صباح أمس الأحد في الاجتماع الذي عقد بمقر أمانة اتحاد الكرة بحضور ممثلي الفريقين حيث حضر من الجانب الأهلاوي مسؤول الاحتراف غرم العمري وعضو الشرف فهد الرشودي، في الوقت الذي ستحدد فيه اللجنة التنظيمية الخليجية ملعب الذهاب والإياب في اجتماع ينتظر أن يعقد في الأسبوع المقبل.
وعلى خلفية تأجيل موعد مباراتي النهائي الخليجي سيخوض الفريق الأهلاوي مباراتين في الدوري المحلي أمام الرائد في القصيم يوم الإثنين المقبل 3 نوفمبر وأمام الوطني في جدة يوم 24 نوفمبر كمواعيد مقترحة قبل مباراة الذهاب أمام النصر بأربعة أيام وحتى لا تتعارض مع مشاركة لاعبي الفريقين الأهلي والنصر مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.
فيما يستأنف الفريق تدريبه اليوم بعد إجازة الأمس ويستعد المهاجم الدولي مالك معاذ اليوم الإثنين لدخول تدريبات الكرة بصورة تدريجية بعد تماثله للشفاء من إصابة التمزق في العضلة الخلفية والتي منعته من مشاركة فريقه في ثلاث مباريات دورية مهمة أمام الهلال والاتحاد والوحدة.. وفي حالة جاهزيته ستكون مباراة الرائد الدورية بداية العودة لمالك معاذ
.



lhg; du,] gg;vm hgd,l >> hgHigd dsjk[] fhgighg rfg hgkwv








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس