عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008, 05:33 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Thumbs up جماهير الأرجنتين تستنجد بمارادونا لإنقاذ التانجو


جماهير الأرجنتين تستنجد بمارادونا لإنقاذ

طالبت الجماهير الأرجنتينية مسؤولي الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بتعيين النجم السابق دييجو أرماندو مارادونا مدربا للمنتخب الوطني، بعد استقالة ألفيو باسيلي، ومن المتوقع أن يعلن عن اسم المدرب الجديد خلال الأسبوع الحالي.

وذكرت صحيفة "الديلي ميل" الإنجليزية أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا يعكف حاليا على دراسة ملفات المرشحين، وسيرتهم الذاتية، للوقوف على أنسب المرشحين لخلافة باسيلي، وسيتخذ قراره النهائي خلال أيام معدودة.

وقال جروندونا "هناك العديد من الاختيارات ونأمل أن نختار المدرب قريبا، ولكن يجب في نفس الوقت أخذ الوقت الكافي لدراسة كل هذه الاختيارات، وانتقاء أفضلها، وسيعين المدرب لمدة عام ونصف فقط بدلا من أربعة أعوام. وسنعلن اسم المدرب الجديد في أقرب وقت ممكن".

وتابع رئيس الاتحاد الأرجنتيني "ربما سيعلن عن مدرب الأرجنتين الجديد في نهاية الأسبوع الحالي، ولكن اللجنة تدرس جيدا ملفات المرشحين قبل اتخاذ القرار".

وبالرغم من تخوف بعض المسؤولين من قدرة مارادونا -48 عاما- على تجمل المسؤولية الثقيلة في هذه الفترة الحرجة، إلا أن معظم شوارع العاصمة الأرجنتينية بيونس أيرس امتلأت باللافتات والصور، التي تنادي بتعيين مارادونا مدربا للتانجو في في الفترة الحاسمة المقبلة.

ومن المرشحين أيضا لهذا المنصب مدرب بوكا جونيورز كارلوس بيانشي، ومدرب ريفر بلات دييجو سيموني، ولكن الجماهير تثق في قدرة الأسطورة مارادونا على قيادة السفينة لبر الأمان، في هذه الفترة الصعبة والمهمة للتصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال 2010، الذي تستضيفه جنوب إفريقيا.

وذكرت الصحيفة أن رئيس الاتحاد يفضل تعيين مارادونا في هذا المنصب، إلا أن بعض المسؤولين أعربوا عن شكوكهم حول قدرة مارادونا على تخطي هذه الأزمة بأمان مع التانجو.

وكان مارادونا قد أعلن -في الفترة الماضية- استعداده على القيام بهذه المهمة وقيادة الأرجنتين لكأس العالم، مؤكدا أنه يعلم جيدا مفاتيح التانجو، وقدرات نجومه.. الأمر الذي سيسهل بشكل كبير مهمته في هذه الفترة الحاسمة.



[lhidv hgHv[kjdk jsjk[] flhvh],kh gYkrh` hgjhk[,








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس