عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2008, 05:30 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 سهرات رونالدينيو تضرب استقرار الإنتر


سهرات رونالدينيو تضرب استقرار الإنتر

عرفت الخلافات طريقها داخل صفوف إنتر ميلان الإيطالي "نيراتزوري" بين مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو ولاعبيه، والسبب الخفي وراء حدوث ذلك سهرات البرازيلي رونالدينيو لاعب ميلان حتى أوقات متأخرة في الملاهي الليلية؛ حيث قضاء ساعات من الرقص وسط الفتيات الجميلات.

وذكرت مجلة "كالتشيو إيطاليا" على موقعها الإلكتروني يوم الثلاثاء أن مورينيو غاضب بشدة من المهاجم البرازيلي أدريانو، خصوصا بعدما تعادل الإنتر السلبي في مباراته الأخيرة أمام جنوا، ليفقد بذلك الفريق صدارة الترتيب لصالح أودنيزي صاحب الـ17 نقطة وبفارق الأهداف عن أقرب منافسيه نابولي والنيراتزوري.

ويأتي الغضب العنيف تجاه أدريانو بشكل خاص رغم أن معظم لاعبي الإنتر كانوا في غير مستواهم الطبيعي بسبب وصول معلومات إلى مورينيو تؤكد قضاء مهاجمه البرازيلي أوقات طويلة داخل الملاهي الليلية حتى ساعات متأخرة من الليل برفقة مواطنه رونالدينيو الوافد الجديد إلى صفوف ميلان.

وكانت آخر سهرات أدريانو برفقة رونالدينيو يوم الأحد عقب انتهاء مباراة جنوا بالتعادل بدون أهداف على ملعب "جوزيبي مياتزا" معقل الإنتر، وهذا ما اعتبره مورينيو عدم شعور بالمسؤولية بجانب خرق لتعليمات الجهاز الفني التي تحذر السهر لأوقات متأخرة حتى يحافظ اللاعبون على لياقتهم البدنية والذهنية.

وظهر أدريانو في تدريبات يوم الإثنين بشكل يوحي عدم تركيزه وابتعاده عن المستوى للمشاركة في المباريات مما زاد من غضب مدربه البرتغالي الذي من المؤكد أن يجري تغييرات على تشكيلة فريقه، وهذا ما أكده في تصريحاته قائلا "يجب أن ينفذ اللاعبون ما أقوله، ولكن لا يحدث هذا دائما، من الواضح أن بعض اللاعبين لا يعرفونني بالدرجة الكافية، ربما سيبدءون التعلم عندما أعلن عن التشكيل الأساسي أمام فيورنتينا".
سهرات رونالدينيو تضرب استقرار الإنتر
يذكر أن رونالدينيو واجه انتقادات حادة أثناء لعبه في صفوف برشلونة الإسباني الواقع في إقليم كتالونيا بسبب سهراته الليلية حتى أوقات متأخرة في الملاهي الليلية، مما أثر بالسلب على مستواه ووزنه الذي زاد بشكل ملحوظ، ليترك الفريق منضما إلى ميلان مع بداية الموسم مسجلا ثلاثة أهداف في الدوري الإيطالي عقب مرور ثمان جولات.

ويتشابه أدريانو مع مواطنه في عشقه للسهر داخل الملاهي الليلية والحفلات مما جعل المدرب السابق للإنتر روبرتو مانشيني ينقلب على أدريانو، وأخرجه من تشكيلة الفريق المشارك في دوري الأبطال وأبعده عن المباريات المحلية، وهذا الأمر الذي أصاب اللاعب بحالة نفسية سيئة اضطرته للسفر إلى بلده للبقاء وسط معارفه حتى يستعيد لياقته واستعداده الذهني.

وعاد أدريانو مجددا لصفوف الإنتر منذ أن تولى مورينيو مسؤولية تدريب الفريق مع بداية الموسم، وأظهر اللاعب قدرته على استعادة بريقه مجددا إلا أن تورطه في سهرات رونالدينيو كفيلة بتدمير كل ما حاول بناءه خلال الفترة الماضية.



sivhj v,khg]dkd, jqvf hsjrvhv hgYkjv








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس