عرض مشاركة واحدة
قديم 11-26-2015, 03:54 AM   رقم المشاركة : [1]
sara elwaly
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Thumbs up كيف تتخلصين من الكرش باستخدام المكونات الطبيعية


كيف تتخلصين من الكرش باستخدام المكونات الطبيعية

مشكلة دهون البطن من المشاكل التي تتسبب في إزعاج كبير للعديد من الأشخاص. ولكن فى الحقيقة فان العادات السيئة التى يمارسها الكثيرون هى التى وارء حدوث ظاهرة الكرش, ومن أهم هذه العادات , الطريقة الخاطئة فى تناول الطعام , والجلوس لفترة طويلة بدون حركة أو نشاط.

ولكن يجب أن تضع فى حسبانك أن ازالة الكرش ليست فقط من أجل الحصول علي جسم متناسق رشيق ولكن من أجل الحفاظ علي صحتك أيضاً حيث أن زيادة الوزن والدهون تعطى نتائج سلبية علي الصحة العامة فقد تصاب ببعض الأمراض مثل مرض السكر و بعض أنواع السرطانات و أمراض القلب و الجلطات.

يكثر تراكم الدهون في منطقة البطن عند زيادة وزن الشخص بشكل كبير و بالتالي فإن الجسم لن يجد أى مكان أخر كي يقوم بتخزين الدهون به فيخزنها حول الأعضاء.

وصفات مجربة للتخلص من الدهون فى منطقة البطن

- الفورسكولين للتعجيل بحرق الدهون فى البطن :

ينصح بتناول الفورسكولين في الصباح و هو عبارة عن عشب يتبع عائلة النعناع. و يمكن إضافتة إلي الغذاء لأنه يساعد علي سرعة حرق الدهون الموجودة في البطن و وصفة تحضير شوربه الرجيم الحارق للدهون والتخلص منها. كما يساعد أيضاً علي تقليل حجم البطن و إعادتها إلي حجمها المناسب.


تتخلصين الكرش باستخدام المكونات الطبيعية

- السوربيتول:

هو عبارة عن التحلية الصناعية المتواجدة في بعض المشروبات الغازية المخصصة للحمية الغذائية و هذة المادة تعتبر ثقيلة علي المعدة و لا يسهل هضمها لذلك ينصح بالإبتعاد عن تناولها.

- الزبادى:

يمكن تناول زبادى مضاف إلية فصين ثوم مهروس علي الريق صباحاً بشكل يومي. فتناولة يساعد علي التخلص من الكوليسترول و زيادة معدل حرق الدهون و التخلص منها.
- التفاح لحرق الدهون:

يحتوى علي العديد من الفيتامينات و المعادن و المواد الغذائية المفيدة للجسم كما يحتوى علي مادة البكتين التي تساعد علي حماية الجسم من الإصابة بسرطان القولون. و يحتوى أيضاً علي مواد مضادة للاكسدة و الفلافونويد الذى يساعد علي **** الأوعية الدموية و أمراض القلب. كما يحتوى علي الفيتوسترولس الذى يساعد علي قلة امتصاص الكوليسترول و بيتا كاروتين الذى يساعد علي ذوبان الدهون و التخلص منها.

2 - الامتناع عن تناول المشروبات الغازية:

ينصح بالإبتعاد عن تناول المياة الغازية لما لها من أضرار و لأنها تتسبب في إنتفاخ المعدة.



- النوم لفترة كافية:

ينصح بأن تحصل علي قدر كافي من النوم من 7 إلي 8 ساعات يومياً كي تستطيع التخلص من الدهون المتواجدة في البطن. فعندما تنام عدد ساعات أقل من المعدل الطبيعي فإن أغذية لتقليل الشهية والقضاء على دهون البطن. كما أن النوم الغير كافي يؤثر علي معدل الكورتيزون الذى يساعد علي زيادة حساسية الجسم للانسولين و بالتالي يؤدى إلي تراكم الدهون في منطقة البطن.



- تناول أطعمة منخفضة فى محتواها من السعرات الحرارية:

ينصح بقلة تناول النشا والسكريات حيث أن الجسم يقوم بتخزينها علي هيئة دهون غير مفيد للجسم. و يمكن إستبدالها بالحبوب الكاملة و الخضر و الفاكهة و الدجاج و الديك الرومي و البروتينات كالأسماك.

كما ينصح بالإبتعاد عن تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية و خاصاً أثناء فترة الليل, الشاى الاخضر مع القرفة لسد شهيتك عن الأكل. وعند الشعور بالجوع بين الوجبات يمكن تناول المكسرات أو الفاكهه أو الكرفس أو الجزر.



وسائل فعالة تساعد علي التخلص من الدهون المخزنة في منطقة البطن



نحافة عضلات البطن:

بعض الانشطة الرياضية تساعد علي التخلص من الدهون المخزنة في البطن و جعلها مشدودة مسطحة. يمكن إستخدام الكرة عن طريق وضع اليدين علي الأرض و وضع الأرجل علي الكرة مع سحب الكرة إلي الأمام عن طريق الأرجل ثم تحرك الركبتين في إتجاة الجزء العلوى و الثبات لثواني مع شد البطن و يمكن أن يكرر هذا التمرين و لكن بالإضافة إلي ثني الأرجل في إتجاة الجزء العلوى من الجسم.المواظبة على الأنشطة الرياضية:

تعتبر ممارسة الرياضة مفيدة جداً لصحة الجسم مثل تمرينات الأيروبيكس و الجرى و ركوب الدراجة و يمكن أن تمارس أياً منهم لمدة نصف ساعة فهي تساعد علي حرق الدهون المتواجدة في الجسم. و الرياضة تعمل علي تقوية القلب و عند زيادة معدل ضربات الجسم نرى أن الجسم يتأثر بهذة الضربات السريعة فيقوم بحرق المزيد من السعرات الحرارية و حرق الدهون.


نظام غذائي صحي:

تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسعرارت الحرارية و الدهون و السكريات مثل المعلبات و الأطعمة المجمدة و الوجبات السريعة. و ينصح بتناول الأطعمة الصحية كبديل عنهم مثل الحبوب الكاملة و البقول و الدجاج و الأسماك.
رفع الأوزان:

ممارستك لرياضة رفع الأوزان تساعد علي بناء عضلات قوية مشدودة تساعد علي التخلص من الدهون الموجودة في الجسم و تزيد من معدل حرق السعرات الحرارية و حرق الدهون.


تتخلصين الكرش باستخدام المكونات الطبيعية

منتجات طبيعية تساعد علي التخلص من الدهون الموجودة في البطن:


عشبة الهندباء:

تساعد هذة العشبة علي التخلص من الرغبة في تناول الحلويات التي تتسبب في تراكم دهون البطن.

عشبة الطير:

يتم غليها ثم تناولها. فهي تساعد علي حرق الدهون المتواجدة في البطن بشكل سريع.
الثوم

يمكن مضغ 3 فصوص من الثوم في الصباح ثم قم بتناول كوب من الماء معصور عليه ليمون. فهو يساعد علي التخلص من الدهون المتراكمة في البطن.

الشاى الأخضر:

تناول كوب واحد منه يومياً يساعد علي حرق دهون الجسم و التخلص من سموم الجسم و الحصول علي بطن مسطحة مشدودة لا يوجد بها دهون.

الجارانا:

يعتبر من مشروبات الطاقة التي تساعد علي التخلص من الدهون كما تعطي الأحساس بعدم الجوع و فقدان الوزن.

ورق الكارى:

يساعد علي التخلص من تراكم الدهون الموجودة في البطن بشكل فعال و تخلص الجسم من السموم الموجودة به.

فلفل الكايين أو الحريف:


عند تناولة يومياً مع الزنجبيل فإنة يساعد علي التخلص من دهون البطن و كذلك تطهير الرئتين.

عشبة الروديولا:

تقوم بإنتاج إنزيم الليباز الذى يساعد علي تفتيت و حرق الدهون المتراكمة في البطن.


افلام قصيرة من يوتيوب عن الرجيم واللياقة البدنية

نظام رجيم قاسى وسريع للتخسيس 10 كجم فى أسبوع



المحافظة على الوزن بطرق طبيعية لسد الشهية عن الطعام



الشاى الاخضر والقرفة لسد الشهية عن تناول الطعام



المشروب الاخضر لانقاص الوزن وتنقية الجسم من السموم



طريقة تحضير شوربة الرجيم الحارقة للشحوم



5 أقوى الاطعمة لتقليل الشهية وحرق الدهون للتخسيس




قناة العناية بالشعر والبشرة


;dt jjogwdk lk hg;va fhsjo]hl hgl;,khj hg'fdudm josds hg[sl jk.dg hg,.k ]i,k hgf'k vd[dl Ykrhw hg,.k








من مواضيع sara elwaly
sara elwaly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس