عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-2015, 07:16 PM   رقم المشاركة : [1]
اشنثثةس
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي المنتجات الصينية


على خريطة العالم تعبر الصين عن نفسها باعتبارها واحدةً من أكبر الدول اقتصاداً في العالم. أصبحت واحدة من الدول الصناعية البارزة واكتسبت أرباحاً كبيرةً في أعمالها لإنعاش اقتصادها أكثر. الصين تقدم اليوم للعالم مجموعة متنوعة من المنتجات مثل الأحذية والحقائب، والأجهزة الإلكترونية وغيرها. يتزايد الطلب في جميع أنحاء العالم على استيراد المنتجات الصينية ، كما أن أجور الأيدي العاملة في الصين منخفضة، ولديهم قوة عمل ضخمة.

وهم يعقدون صفقات لبيع أصناف من المنتجات بكميات هائلة. وبالطبع كل هذا النجاح لايولد من تلقاء نفسه بل يُبرهن على ابداع العقل الصيني. يمكنهم بسهولة محاكاة أي علامة تجارية متوفرة في السوق. عند استيراد المنتجات الصينية عليك أن تكون على بينة من المنتجات التي يقدمونها والمعدلات التي يمكن شحنها.

عندما تقوم بعمل تجاري ما أو عند استيراد منتجات صينية ما ، هناك بعض الخطوات التي عليك اتباعها. في المقام الأول عليك البحث عن أفضل موزع ويستطيع التحدث باللغة الصينية لأن الشعب الصيني يجد صعوبة في فهم لغات أخرى. ثم تضع تسعيراً لطلبيتك. وتبدأ بالتفاوض، وتذكر أنك بقليل من التفاوض السليم يمكنك الاستفادة من خصم فعلي على السعر. من خلال بحث مفصل يمكنك الاستفادة من أفضل المنتجات المتوفرة في السوق بأسعار منخفضة أكثر بكثير.

لاستيراد المنتجات الصينية من السوق معظم الباعة متاحون مع الوسيط الذي يمكنه إتمام الصفقة مباشرة أيضاً. يمكن للمعظم الاستيراد عن طريق الجلوس في المنزل من خلال شبكة الإنترنت وقيادة عبر قنوات خاصة مثل موقع Alibaba.com - chinabusiness99.com - ebay.com، والذي يقوم بإيصال المعلومات حول المنتجات وتوجيه العملاء لطرق البيع والشراء والاتصال بالمصنعين لاتمام أعمالهم التجارية.

تأكد عند استيراد المنتجات الصينية، أن تكون عملية مراقبة الجودة صارمة جدا وفقاً لمعايير الـISO . كما يجب توثيق العملية برمتها من أجل تجنب أي حوادث أثناء مرورها عبر الجمارك. رجل الأعمال الذي يستورد المنتجات من الصين يحقق الكثير من الأرباح لأنه يشتري هذه المنتجات بأسعار منخفضة ويبيعها مع هوامش أرباحها. لذلك من المستحسن أن يتوجه الى المنتجات الصينية، ويمكنه الوصول إليها بسهولة وبغير كلفة مرتفعة وخصوصاً عندما يواجه العالم كله الانكماش.


hglkj[hj hgwdkdm








من مواضيع اشنثثةس
توقيع اشنثثةس
اشنثثةس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس