عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2015, 04:37 PM   رقم المشاركة : [1]
sara elwaly
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Thumbs up تفتيح البشرة بين كريمات التبييض والمنتجات الطبيعية


تفتيح البشرة بين كريمات التبييض والمنتجات الطبيعية


هل يسبب لك لون بشرتك الداكن قلقا وحرجا وترغبين فى تفتيح لون بشرتك باستخدام منتجات طبيعية وبدون اللجوء الى الكريمات الكيميائية الضارة ببشرتك؟


فى هذه الأيام, تميل الكثير من الفتيات والسيدات الى استعمال كريمات تبييض الوجه. لكنها دائماً ما تسبب لهن الكثير من المشاكل ولا تؤتى بالنتائج المرجوة.

من أجل ذلك, قمت بجمع مجموعة من أهم الوصفات الطبيعية فى تفتيح البشرة والتى لا تسبب أى مشاكل صحية.

عمل مساج للجسم باستخدام زيت اللوز

زيت اللوز يعتبر أحد أهم المنتجات الطبيعية المستخدمة فى **** التجاعيد, كما أنه فى يستعمل أيضا كمنتج قوى وفعال فى تبييض الوجه وتنقيتها من الشوائب والحبوب .

كيفية الاستخدام:

قومى بوضع كمية من زيت اللوز فى اناء ثم قومى بالتسخين قليلاً. ملاحظة هامة: لا تقومى بالتسخين المباشر لزيت اللوز, ولكن قومى بتسخين الزيت بوضع الاناء المحتوى على الزيت فى اناء آخر أكبر به ماء (طريقة الحمام المائى الساخن). دلكي البشرة بالزيت الدافئ لمدة 15-20 دقيقة، ثم اضغطي برفق بإستخدام منديل على بشرتك لإزالة الزيت الزائد.

حاولى المواظبة على هذه الوصفة لمدة 15 يوم وذلك بالتدليك قبل النوم, ثم بعد ذلك حوالى مرتين كل اسبوع ثم مرة واحدة فى الاسبوع.



ماسك الطماطم والزبادي ودقيق الشوفان:

قومى بمزج مقدار ملعقة شاى من عصير الطماطم مع مثيلتها من الزبادى وأخرى من دقيق الشوفان. قومى بمسح وجهك بالخليط السابق واتركيه لمدة ثلث ساعة ثم بعد ذلك اشطفيه بماء بارد بصورة جيدة. حتى يمكنك الوصول الى أعلى درجة من تفتيح البشرة. كفائدة اضافية يمكنك مسح الماسك من على وجهك بفركه بأصابع يديك فيقوم دقيق الشوفان بازالة الجلد الميت من البشرة.



تفتيح البشرة كريمات التبييض والمنتجات


ماسك البيض لتفتيح البشرة:

ماسك البيض فعال جدا لأصحاب البشرة الدهنية, فهو يعمل على تفتيح البشرة. استعملى هذا الماسك بمعدل مرتين كل أسبوع.

قى هذه الوصفة قومى باستخلاص بياض البيض واستبعدى الصفار, ثم استخدمى البباض فى دهان بشرتك واتركيه لفترة من الوقت حتى يجف, قومى بعد ذلك بغسل وجهك جيدا بالماء البارد حتى يصبح نظيفاً تماماً. وبذلك يمكنك تنظيف البشرة بسرعة هذا الماسك يمتاز بأنه يعتمد على بياض البيض فقط, وهو عديم الرائحة, وبالتالى فلن تشعرى بأى ضيق من استخدامه.



تفتيح البشرة بالحليب

اللبن الحليب يعمل على تفتيح الجسم. الى جانب التأثير المنظف لحمض اللاكتيك الموجود بالحليب, وفي نفس الوقت يحتوي على دهون تعمل على تنعيم البشرة.

استعملى حليب دافئ وليس ساخن, باستخدام قطعة قطن مبللة بالحليب قومى بتدليك البشرة بلطف حتى تجف قطعة القماش , كرري هذه الوصفة 3-4 مرات. افعلي ذلك يومياً ويفضل بعد الاستحمام. بعد اسابيع قليلة يمكنك تطبيقه مرتين أسبوعياً بدلاً من يومياً.

قناع الليمون والحليب مع عسل النحل:

قومى بخلط كل من العسل مع عصير الليمون مع الحليب بصورة جيدة. بعد ذلك قومى بوضع القناع لفترة زمنية لا تقل عن 20 دقيقة ثم قومى بشطفه بالماء البارد. بالإضافة إلى تنظيف البشرة هذا الماسك يجعل الجلد أكثر نعومة.

تبييض البشرة بعصير الليمون:

استعملى عصير الليمون على اليدين والوجه باستخدام قطعة قطن. اتركيه مدة 15-20 دقيقة . وذلك للحصول على أفضل النتائج فى اشطفى بشرتك بعد ذلك بقليل من الماء الفاتر. الليمون معروف بمحتواه الحامضى القوى والذى يلعب دورا هاما فى تنظيف البشرة بقوة وتطهيرها من الملوثات, بالاضافة الى ذلك فان الليمون يحافظ على نضارة البشرة وحيوية الجلد نظرا لاحتواءه على المواد المضادة للأكسدة. اذا كان وجهك مصابا او مجروحا فلا تقوم باستعمال الليمون لدهان بشرت حيث يمكن أن يسبب لك ألما قويا.



اذا كانت بشرتك من النوع الجاف امزجي ملعقة صغيرة من كلٍ من عصير الليمون, العسل, زيت الزيتون. استخدمى هذا الخليط فى عمل تدليك رقيق لبشرة الوجه ثم اتركيه على بشرتك لمدة ثلث ساعة, ثم اغسليه بالماء الفاتر ونظفيه جيداً. وهذه من شأنها أن تقوم بعمل تفتيح البشرة[/url] فى وقت قصير للغاية.

عسل النحل والزبادى لتفتيح البشرة:

قومى بمزج 1-2 ملعقة صغيرة عسل مع ملعقة صغيرة زبادي. افرديه على الوجه لمدة حوالى ثلث ساعة ثم اشطفيه بالماء. أعيدى تطبيق الوصفة كل يومً.



اللبن الحليب لتبييض الجسم
من فوائح الحليب الشهيرة أنه يلعب دورا كبيرا فى تفتيح الجسم والبشرة, كما انه يعمل على تقشير البشرة نظرا لاحتواءه على حمض اللاكتيك. وفي نفس الوقت يحتوي على دهون تعمل على ترطيب البشرة.

يمكنك استعمال الحليب كدهان للبشرة على أن يكون دافئا, قومى بتدليك بشرتك برفق بواسطة قطعة قماش مبللة حتى تجف, وكررى هذه العملية عدة مرات متتالية. بذلك يمكنك الوصول الى تبييض وتفتيح البشرة بدرجة فعالة ومستمرة. واظبى على فعل ذلك يوميا ويفضل أن يكون بعد الاستحمام. يمكنك تقليل عدد المرات من مرة يوميا الى مرتين اسبوعيا بعد الأسبوعين الاولين.


فيديوهات يوتيوب عن البشرة وطرق العناية بها وتبييض وتنظيف البشرة

ماسك الليمون لتنظيف البشرة الدهنية


طرق تفتيح البشرة بالكريمات الطبيعية


وصفات لتبييض الوجه فى 10 أيام


قناع الفراولة لترطيب البشرة الجافة والجلد


طريقة فعالة لتفتيح البشرة والجسم في أسبوع


أفضل 3 خلطات لتبييض الوجه فى أسبوع



jtjdp hgfavm fdk ;vdlhj hgjfddq ,hglkj[hj hg'fdudm lkj[hj 'fdudm jfddq hg,[i jtjdp hgfavm








من مواضيع sara elwaly
sara elwaly غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس