عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2015, 09:23 PM   رقم المشاركة : [1]
اشنثثةس
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي منتجات تصدرها الصين لكندا


كندا بلد التطور والتمدن أضحت من أكثر بلدان العالم تقدما ورقيا في العالم
كندا بلد ثري حجم سكانه متدني يبلغ عشر سكان الولايات المتحدة.

وفي زمن تتعدد فيه المتطلبات وتتنوع فيه الحاجات كان لزاما على كندا أن توفر كل ذلك وحيث أن قدراتها الصناعية لا تلبي أو تغطي حاجات السوق وحيث أن السكان يفضلون البضاعة الأجنبية على المحلية فإن الاستيراد من الصين إلى كندا يعتبر أمر حيوي والآن نقدم قائمة بأعلى الواردات الصينية إلى كندا:
1)البضائع الزراعية والغذائية:حيث يتحول النظام الغذائي ويقل استهلاك اللحوم إلى الإكثار من الفاكهة والخضار التي يزداد الطلب عليها مثل الخس والموز وكذلك الألبان والحبوب في رأس القائمة.
2)قطع و أجزاء الطائرات:حيث تهتم الحكومة الكندية بتطوير قطاع الطيران فكان الطلب متزايدا على قطع الطائرات ولوازمها.
2)معدات القوارب:تشرف الحكومة المحلية بدقة على هذه الصناعةوتهتم بها لذا يرد إلى كندا من الصين البوصلات والمحركات البحرية.
4)مكونات البناء:وتشمل الأسقف و الأرضيات ونوافذ الفينيل.
5)الحواسيب وبرمجياتها:قادت لجنة التعليم والترفيه والحوسبة وصناعة تكنولوجيا المعلومات الزيادة المتتالية في الطلب على مبيعات الحواسيب وبرمجياتها نظرا لما تعلمه تلك اللجان من أهمية الحواسيب وبرمجياتها في تطوير المجتمع وتشمل هذه الصناعة استيراد الحاسوب المحمول والمكتبي والمودم والبرمجيات.
6)المنتجات الإلكترونية:المورديين الكنديين للمنتوجات الإلكترونية لا يغطون الاحتياجات المحلية للمستهلك في كندا لذا يزداد الطلب على موردين إضافيين لهذه المنتجات على نطاق كبير وتتسع دائرة هذه الواردات بدء من الثنائيات إلى الترانزستورات.
7)الأثاث :بما في ذلك الكراسي ومقاعد السيارات وطاولات الطعام والمكاتب وغيرها.
8)متطلبات المدارس والمكاتب:القرطاسية كالأوراق ومشابك الأوراق، ويشار هنا إلى أن ألمانيا واليابان قدمت جزء من هذا لتجار كندا سابقا.
9)منتجات الرعاية الصحية :في كندا نظام صحي عملاق حيث تقوم الحكومة بدفع عجلة الرعاية الصحية نحو الأمام ويتبع هذا طلبا متزايدا على المعدات الطبية اللازمة كالكراسي المتحركة وأجهزة الأشعة وغسيل الكلى.
10)منتجات منزلية : يتطور المجتمع الكندي متزامنا مع التطور في العالم أجمع لذا أصبح سكان كندا يحتاجون لأنواع مختلفة من أدوات المطبخ وأدوات الحدائق ومواد السباكة وكلها ترد من الصين.
11)معدات صناعية وثقيلة :تتطور صناعة النفط والغاز في كندا وحتى تستمر في النماء فإنها تحتاج للأجهزة التي تضمن ذلك، ترد بعض هذه الأجهزة لكندا كما ترد أجهزة التبريد الصناعي من الصين إلى كندا.
12)الاتصالات:ترد من الصين إلى كندا هواتف نقالة وكابلات الألياف البصرية وهواتف لاسلكية.
على الرغم من توافر موردين جيدين داخل كندا لهذا كله إلا أن تزايد الطلب على هذه التكنولوجيا الحديثة يدفع لاستيراد ما ذكرناه من الصين إلى كندا.
13)الأقمشة والمنسوجات:تستورد كندا من الصين الأقمشة الصينية وملابس الأطفال والنساء والرجال حيث ازدادت هذه الوتيرة في السنوات الأخيرة ولا بد من الإشارة إلى أن هذه المنتوجات من الصادرات الرئيسية الصينية .
14)معدات اللعب والرياضة:تحظى ألعاب الأطفال الصينية بقبول واسع في كندا ببساطة هي رخيصة ومتوافرة دائما. أما معدات الرياضة فلها أيضا نصيب مع شعب مهتم باللياقة البدنية ولديه وعي جيد وفطري بالاهتمام بصحته.
15)قطع الغيار والمركبات:يزداد الطلب على قطع غيار السيارات ما بعد البيع في كندا وهذا يفتح فرص واسعة الأفق للمصدرين للقيام بأعمال واسعة في كندا شاملة المحركات والعجلات وأجهزة الإرسال في السيارات والأجهزة الإلكترونية في السيارات كذلك.
إذا كندا منجم ذهب مع قدرات عالية من المستهلكين في كندا لذلك هو أفضل مكان لخوض غمار تجربة الاستيراد.


lkj[hj jw]vih hgwdk g;k]h








من مواضيع اشنثثةس
توقيع اشنثثةس
اشنثثةس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس