الموضوع: حضارة الصين
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2015, 08:31 PM   رقم المشاركة : [1]
اشنثثةس
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي حضارة الصين



الصين حيث تطل على واجهة سوره العظيم من على سطح القمر سور الصين العظيم يستحق أن يكون من عجائب الدنيا السبع المعلم الأرضي الوحيد الذي يرى من القمر يعلم ناظريه والسامعين به بأن الصبر والعطاء ينتهي دائما بانجاز ما.

الصين حضارة شعب عراقة الماضي وتمدن الحاضر بلد مكتظ أناسه أنيقون مضيافون مستقيمون في تعاملاتهم وهذه من أول الأشياء التي تجعل الصين بلدا مفضلا على غيره وخاصتا فى الاستيراد والتصدير .

الصين بلد التعاون العميق بين الرجال والنساء الذين يعملون طوال العام في حقول واسعة دون تردد وهو سر من أسرار نجاحهم حتى أن رئيس وزرائهم يقوم بهذا مرة واحدة في العام.

صناعاتهم في الصين تستهلك طاقة أقل مما يلزمها وهذا يساعد على النمو أكثر وأكثر.

إلى جانب ماضيهم الغائر في العمق لديهم مدنية نامية بقوة نحو الأفق تتمثل في التجارة فالصين تعد من أكبر وأقوى بلدان العالم التجارية ،جودة المنتجات الصينية تلبي المعايير العالمية للتصدير فالصين لديها سوق عالمي عملاق لكل ما نحتاج يعلم الموردين الصينين فيه بشكل جيد تصنيع منتجات بكفاءة عالية وفعالية من حيث التكلفة .

للصين علاقات جيدة في الاستيراد والتصدير مع دول العالم بسبب الكثافة السكانية العالية والقوى العاملة الكثيرةالتي صنعت سوقا كبيرا للتجارة بين دول العالم بإنتاجها ومنتوجاتها إنتاجا روعي فيه النفقات وتمت فيه مراقبة التكاليف والأجور وغيرها.

والآن سنقدم بعض صادرات الصين:

السلع الإلكترونية مثل الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية ،مشغلات mp3.mp4 والأدوات وغيرها .

الأجهزة المنزلية مثل التلفاز والثلاجات وأفران المايكرويف وأدوات المطابخ ،الإكسسوارات والأحذية والحقائب والملابس والمأكولات البحرية.

مكونات الحلويات والوجبات الخفيفة والمجوهرات والأحجار الكريمة ،لوازم المطابخ و الحمامات، المنتجات البلاستيكية ،الأدوات الطبية ،آلات ومواد صناعية تستخدم في إنتاج المعادن والسبائك وإنتاج القصاصات.

أما الواردات الرئيسية للصين :

سلع كهربائية ،آلات صناعية ،نفط وقود ومعدات بصرية معدات طبية وغيرها.

الصين لديها اقتصاد قوي بسبب الإدارة الجيدة لكافة تفاصيل عملية الإنتاج والعلاقات التجارية فالصين تعد من أفضل المناطق في العالم للأعمال و التجارة فى الصين وعلى الراغبين بأن يكونوا جزءا من الحضارة الصينية العظيمة أن يتعلموا جيدا حقائق التجارة وقواعدها أولا لذلك تقدم لك مجموعة الحكيم الدولية للخدمات اللوجستية من خلال بوابتها الإلكترونية



pqhvm hgwdk








من مواضيع اشنثثةس
توقيع اشنثثةس
اشنثثةس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس