عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2015, 01:30 PM   رقم المشاركة : [1]
اشنثثةس
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي اهمية المستشار فى عملية الاستيراد والتصدير



إذا كنت قلقاً من ارتفاع تكاليف الإنتاج، فعليك التفكير في طرق بديلة لتخفيضها. فلارتفاع تكاليف الإنتاج تأثير كبير على سعر المنتج والمنافسة. إن نظرة شمولية لعملية التصنيع بأسرها، ستريك أن السلع المصنعة الصينية المصدر تعد خياراً حيوياً أكثر قابلية للاستمرار. عند الاستيراد من الصين إلى المملكة المتحدة، ستجد انخفاضاً كبيراً في التكاليف، والتي يمكن أن تترجم إلى أرباح أعلى.

لذا، إذا اتخذت القرار باستيراد السلع من الصين،فلا بد من أخذ بعض الجوانب الرئيسية بعين الاعتبار بدءاً من الجودة إلى مسائل قانونية هامة. أيضاً، عند استيراد البضائع من الصين، يجب أن تتأكد من صلاحية بطاقات الائتمان أوالبى بال خاصتك للعمل، ففائدتها الكبيرة في الدفع الفوري أفضل من اضطرارك لتحويل الأموال عبر T / T، L / C، أو حتى W / U. فمن جهة سيحتاج T / T من 5 إلى 7 أيام على الأقل لنقل الأموال، ومن جهة أخرى فيما يتعلق بالتكلفة، عليك دفع ما لا يتجاوز 20 للصفقة. أما إذا كنت ستدفع الرسوم المصرفية للمورد في الصين، سيكون عليك دفع مبلغ إضافي لنقُل 15.

في كل خطوة، ستضطر إلى التفكير في توفير المال ، حتى عندما تتخذ قراراً بشأن نوع التسليم. فالشحن الجوي مكلف للغاية ولا مجال للتفكير به. يعتبر النقل البحري من جهة أخرى أرخص ، ولكن هناك قواعد ولوائح عليك أخذها بعين الاعتبار. هناك بعض المبادئ الأساسية للاستيراد من الصين التي هي نفسها بالنسبة لجميع البلدان مثل الصين إلى المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وكندا ونيجيريا وهلم جرا.

أمامك مجموعة واسعة من الخيارات في المنتجات الصينية، وعليك اختيار أفضل المنتجات التي يمكنك بيعها. على سبيل المثال، يرتفع الطلب على الملابس الصينية في المملكة المتحدة وأجزاء أخرى من الاتحاد الأوروبي. فما أن تقرر المنتج الذي تريد استيراده، تكون الخطوة التالية هي إيجاد مورد جيد من الصين.

إن معظم المستوردين في المملكة المتحدة يبحثون عبر الإنترنت عن المورد المناسب، ولكن هناك بعض المخاطر التي ينطوي عليها هذا البحث. أنت بالتأكيد سوف تحصل على بعض التفاح الفاسد عندما تنظر إلى كومة من التفاح في المزرعة. لذلك، وبطريقة مشابهة، سيكون عليك التأكد من حصولك على المورد الصحيح ليورد لك البضاعة.

الواردات الصينية عليها بعض القيود، وهناك العديد من القواعد والأنظمة التي تحتاج إلى الالتزام بها. لذلك، تأكد أولاً من قراءتك جميع القواعد والأنظمة التي تتعلق بالواردات من الصين.

وإذا كنت تعمل منفردا ولأول مرة، فإنك بالتأكيد تخوض تجربة محفوفة بالمخاطر للغاية. لذلك، تأكد من أن لديك مستشار جيد أو شركة استشارية تعينك بتوجيهاتها. إذ أن مستشاري الاستيراد لديهم معرفة وخبرة بالقواعد والأنظمة، ويمكنك الاعتماد عليهم في أوقات الشدة.



hildm hglsjahv tn ulgdm hghsjdvh] ,hgjw]dv








من مواضيع اشنثثةس
توقيع اشنثثةس
اشنثثةس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس