عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2015, 02:33 AM   رقم المشاركة : [1]
cairo degree
:: تكنو مشارك ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي من هو أفضل طبيب مسالك في الأردن ؟







للأمانة الموضوع منقول عن الدكتور محمد فهمي حمدان ولكن أحببت أنه أضعه هنا للفائدة ، لأن هذا الدكتور من أروع من تعاملت معهم في حياتي ، في أمور جراحة الكلى والمسالك البولية ، فعلاً هو أفضل جراح مسالك في الأردن بأكملها رغم كل الاحترام لبقية الأطباء ..
إذا كان عندك أو عند أي شخص من معارفك أي استفسارات لها علاقة بالذكورة أو العقم أو البروستات ، فأنصحه فوراً بهذا الدكتور .. تعامله راقي وأسلوبه جميل بالفهم والسؤال والجواب ، مهما كانت مشكلتك سواء بحصى الحالب أو حصى الكلية ، فالدكتور محمد فهمي حمدان هو الذي سيحل مشكلتك بإذن الله طبعاً ..
أصدقاء لي كانوا يعانون من التبول الدموي ، أصدقاء آخرون من التهاب المسالك البولية ، أحد زملائي في العمل لديه مشاكل في الانتصاب وحياته الزوجية لا تسير على ما يرام ، كثيرون جداً ساعدهم الدكتور محمد فهمي حمدان الذي أجزم أنه أفضل طبيب مسالك في الأردن .. نعم قلت العبارة سابقاً لكنني أكررها من جديد لاحترامي الشديد له ولعلمه ..
لا تنتظر ولا تبحث كثيراً ، الدكتور محمد فهمي حمدان هو الحل لكل مشاكلك ومشاكل أصدقائك وزملائك المتعلقة بجراحة الكلى والمسالك البولية .. نسأل الله العافية والصحة طبعاً ولكن من الجيد جداً أن تعرف أنك في حالة مرضك أو في حالة تدهورت أحوالك فأنت مطمئن لأنك بيدين أمينتين آمنتين ، تثق فيهما ، وتثق بصاحبهما الدكتور محمد فهمي حمدان ، أفضل طبيب مسالك في الأردن .. المشكلة أنني جربت غيره أكثر من مرة ، ولي أقارب جربوا أطباء آخرين أكبر من عمراً ولكنهم ليسوا بخبرته .. حقاً ليس للعمر أي علاقة بالخبرة او بالاحتراف ، المهم إتقان الشخص لعمله ، المهم التزامه مع مرضاه ومع الطب ومع الدراسات وال****ات الحديثة ، وليس فقط قراءة الأشياء التي لم تعد تهمّ في هذا الوقت .. أحسست بيني وبين نفسي أن هذا ما يفعله الدكتور محمد فهمي حمدان أفضل طبيب مسالك في الأردن ، فعلاً ..
أخيراً ، لا تتعب كثيراً بالبحث عن أطباء مسالك في الأردن ، مبتغاك هو الدكتور محمد فهمي حمدان .. ستجد عنده ال**** المناسب لحالتك ..




lk i, Htqg 'fdf lshg; td hgHv]k ?








من مواضيع cairo degree
توقيع cairo degree
cairo degree غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس