عرض مشاركة واحدة
قديم 10-30-2015, 11:14 PM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي مركز رويال هير ترانس


مركز رويال ترانس



إن مركز رويال هير ترانس
من خلال تخصصه في زراعة الشعر و****ه استطاع إظهار خدماته وفعالياته بنجاح من قبل فريقه المختص واستطاع أن يكون إلى يومنا هذا الأول في هذا المجال.
لماذا نرجح رويال هير ترانس؟
_نمتلك فريق متكامل من الخبراء في المستشفى وتقدم خدماتنا في بيئة معقمة وآمنة
_نجري عمليات زرع الشعر من قبل فريق مختص من ذوي الخبرة وجراحة التجميل
_نستخدم الطرق العلمية الحديثة والمتطورة في زراعة الشعر
_نضيف خبرتنا في تطبيق طريقة الأقتطاف لزراعة الشعر لإن الكثير من بلدان العالم يطبقونها دون خبرة
_إننا نضمن نمو الشعر بشكل طبيعي 100%بمهارة أطبائنا المختصين وفريق العمل الخبير
_يميزنا عن غيرنا من مراكز زرع الشعر هو أعطاء الضمان لعدد البصيلات وهذا الشيئ أساسيات زراعة الشعر
_نخبر مريضنا بالعدد الحقيقي من عدد البصيلات في المقابلة الأولى
_لا نقصر أبداً في تأدية واجبنا تجاه مرضانا وتزويده بالمعلومات المتعلقة بعدد البصيلات وبسعر واحد.



كما أن مركز رويال هير ترانس لزراعة الشعر في تركيا يأتي في المراتب الأولى على المستوى الأوربي نظراً إلى المستوى العلمي المرموق والخدمات المتميزة التي تقدمها لعملائها. ونعد من السبّاقين بالإعتماد على تقنية إقتطاف البصيلة FUE في عمليات زراعة الشعر و بخبرة تصل الى 12 عام واجراء أكثر من 10.000 عملية زراعة ناجحة. حيث أن العمليات تجرى في أرقى مشافي إسطنبول ، وفي بيئة صحية فائقة تراعي المقاييس العالمية.
لقد سجل مركز رويال هير ترانس نجاحاً باهراً بفضل متابعة العملاء بعد العملية، إعتباراً من اليوم الأول من العملية حتى حصول المريض على النتيجة المرجوة ، والعمل على متابعة حالة المريض بشكل منتظم من قبل أخصائي الشعر لتقديم النصائح اللازمة في كل مرحلة ولمدة سنة كاملة .

تتنوع خدماتنا في مجال زراعة الشعر وهي بشكل رئيسي

  • زراعة الشعر للرجال
  • زراعة الذقن (اللحية)
  • زراعة الشعر للسيدات
  • زراعة الحواجب الطبيعية
  • معالجة تساقط الشعر
  • اجراء كافة عمليات الجراحة التجميلية


الفريق الطبي
مركز رويال ترانس
مركز رويال ترانس


مركز رويال ترانس






يضم المركز كادر طبي اتراك ذوو خبرة من المختصين والاستشاريين بالاضافة لخدمات الترجمة للاجابة على جميع الاسئلة التي ترغبون الاستفسار عنها عبر المراسلة عبر وسائل الاتصال المتاحة بالاضافة لوجود ممثلين لعيادتنا في اغلب الدول العربية بالاتصال بهم من السعودية,سلطنة عمان ,الكويت وقطر لتقديم خدمات الوصول الينا وتقديم التسهيلات اللازمة لهم.
الخدمات الاخرى التي يقدمها المركز
معالجة تساقط الشعر:
المعالجة ببلازما الدم ال PRP او الميزوترابي الشعر عبارة عن حقن مادة الميزوترابي على بشرة الرأس و**** تساقط الشعر باستخدام طريقة الـ ب رب ( الصفيحات الغنية بالبلازما) تستعمل من أجل ايقاف تساقط الشعر و تنشيط بصيلات الشعر الضعيفة.
اجراء كافة الجراحات التجميلية :
نجري في مركز رويال هير ترانس كافة عمليات الجراحة التجميلية حيث تتم العمليات في أفخم مشافي اسطنبول وفي بيئة صحية ومعقمة .
أهم عمليات التجميل التي نجريها في مركزنا هي:
شفط الدهون بالليزر, شد و تكبير الصدر, شد الوجه, شد الرقبة, شد البطن, شد الأرداف و الفخذين, البوتكس, شد الجبهة/الحاجب, شفط الدهون, تجميل الأنف, تجميل الشفاه, تجميل الأذن, تصغير الصدر للرجال, عملية تكبير الثديين بالسليكون و **** التجاعيد.

صورقبل وبعدعمليات زراعة الشعرفي مركز رويال هيرترانس

مركز رويال ترانس مركز رويال ترانس


سعر زراعة الشعر
1850$ وتتضمن التكلفة الخدمات التالية:

  • وسيلة نقل من وإلى المطار بأحدث السيارات الفخمة مع كادر إستقبال مميز مجاناً.
  • إقامة مجانية في أفخم الفنادق لمدة ليلتين.
  • الإستشارات و التحليلات مجانية قبل العملية.
  • الأدوية , اللوشن, الشامبو و الكريمات مجانية
  • مترجم العربية , الإنكليزية , التركية , مجانية خلال فترة العملية .
  • أثناء العملية نقدم نحن الغداء والعشاء مجانا
  • السعر يشمل جميع الخدمات المذكورة في الاعلى


فقط أرسل صورة عن التذكرة والجواز للحجز واترك الباقي علينا.
سوف نعطيك ضمان مصدق ورسمي نضمن لك ان يكون الشعر المزروع بحالة جيدة وفي حال لم ينمو الشعر بالشكل الصحيح فاننا نتحمل كامل المسؤولية عن اعادة العملية مرة أخرى.
يرافق العملية الاختصاصي الدكتور سردار توكسوي أشهر جراحي تركيا وخبير زراعة الشعر روشتو دالغاليه والعديد من مساعدين الاطباء والممرضات المختصات بالإضافة إلى مترجم أو مترجمة لغة تركية عربية أو أي لغة أخرى طول فترة العملية .

كيف تتم عمليات زراعة الشعر في رويال هير ترانس:
زراعة شعر الرأس
يعتبر تساقط الشعر مشكلة محبطة بالنسبة للكثير من الناس. وصحيح انه بامكان ادوية ان تساعد الاشخاص الذين يعانون من الصلع الوراثي، الا انها، في كثير من الحالات، تبقى حلا مؤقتا فحسب.
بالنسبة لبعض الاشخاص، تعتبر عملية زرع الشعر الحل الافضل، نظرا لان من شانها ان تحل المشكلة بشكل نهائي.
وصف عملية زراعة الشعر بطريقة FUE
تعتمد عملية زرع الشعرعلى وحدة اقتطاف البصيلة (FUE) وهذه العملية تقوم على أخذ الشعر من الجهة الخلفية للرأس، الواقعة فوق الرقبة و ما بين الأذنين، والتي يطلق عليها اسم المنطقة المانحة حيث أنها تعد الأكثر مقاومةً لتساقط الشعر. بعد ذلك، يتم زراعة البصيلات المقتطفة في المناطق التي تعاني من الصلع في فروة الرأس.
يتم تطبيق تخدير على المنطقة التي سوف يتم جمع الخلايا الجذعيّة منها باستخدام تقنية Fue.
وعندما يظهر أثر التخدير على المنطقة، يتم جمع الخلايا الجذعيّة من أيّ منطقة من جسمك باستخدام إبر صغيرة, ثم يتم نقل هذه الخلايا إلى المنطقة التي تُعاني من فقد الشعر. إنّك لا تشعر بأيّ ألم خلال أو بعد ال****، لا آثار خياطة، لا آثار جراحيّة، ولا أيّة ندوب في المناطق التي تم أخذ الخلايا الجذعيّة منها. يمكنك فقط مُلاحظة بُقع حمراء اللون لمُدّة 10 أيّام. وتختفي هذه البُقع أيضًا مع الوقت. تنتج هذه البُقع الحمراء نتيجة لاستخدام الإبر في جمع الخلايا الجذعيّة. وتكون فترة النقاهة قصيرة عند استخدام تقنية FUE بمُصاحبة طرق **** أخرى. تتراوح فترة النقاهة بين 4 إلى 6 شهور بدون أيّ ****ات إضافيّة. يتم تطبيق هذه التقنية أيضًا في زراعة الشعر، والشارب، واللحية. وحيث أنّ فترة النقاهة تستغرق يومين إلى ثلاثة أيّام، يٌفضّل العديد من الأشخاص .
هذه التقنية كما يُفضّل الأطبّاء استخدامها دائمًا. ويوفّر هذا الوضع أيضًا الوقت للأطبّاء والمرضى على حدّ سواء. يجب أن تتم هذه المُعالجة عن طريق أطبّاء مُحترفون وخُبراء، هذا وإلّا فإنّنا لا يُمكننا تحقيق نتائج إيجابيّة.
زراعة اللحية و الذقن بتقنية الفيو
ان الأساليب والتقنيات المستخدمة في زرع الشعر لا تختلف في جوهرها عن زرع الذقن و الشارب ( زراعة الشنب ) و اللحية ,تبدأ العملية عن طريق سحب (بصيلات شعرية) من القسم الخلفي لرقبة الشخص بواسطة تقنيةFUE ، ومن ثم يتم زرعها في منطقة الذقن و منطقة اللحية او الشارب للمريض.طبعا يتم تخدير موضعيا, ثم يتم تحديد مناطق زرع البصيلات ضمن المنطقة الفارغة من الشعر في الذقن و اللحية و الشوارب، لدينا فريق من الخبراء الأخصائيين بالتجميل لتحديد شكل اللحية و الذقن الطبيعي والأكثر جمالا.
في مركز رويال هير ترانس ، قمنا بإجراء العديد من عمليات زراعة الذقن و اللحية و الشوارب بشكل ناجح، , حيث يعاني العديد من الرجال من الشعر الخفيف او انعدامه احيانا في منطقة الدقن و اللحية و الشوارب , فريقنا الطبي يقوم بإعادة تصميم لحيتك و الدقن التي ترغب بها و الشارب بشكل تام ومنحهم الشكل الطبيعي المطلوب في غضون فترة زمنية قصيرة جدا (في غضون 6-8 ساعات)، و دون أن تسبب أي ألم.
زراعة الحواجب بتقنية الفيو
ان الأساليب والتقنيات المستخدمة في زرع الشعر لا تختلف في جوهرها عن زرع الحاجب,تبدأ العملية عن طريق سحب (بصيلات شعرية) من القسم الخلفي لرقبة الشخص بواسطة تقنية FUE ، ومن ثم يتم زرعها في منطقة حاجب المريض.طبعا يتم تخدير موضعيا, ثم يتم تحديد مناطق زرع البصيلات ضمن المنطقة الفارغة من الشعر في الحاجب، لدينا فريق من الخبراء الأخصائيين بالتجميل لتحديد شكل الحاجب الطبيعي والأكثر جمالا.
التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر
عملية استخراج مسامي وحدة الشعر
(FUE) في تركيا في مركز رويال هير ترانس ، قمنا بإجراء العديد من عمليات زراعة الحاجب بشكل ناجح، خصوصا للنساء, حيث أنه كنتيجة لإزالة وتخفيف شعر الحاجبين، أصبحت خطوطها تبدو مشوهة بشكل دائم, في مركزنا نقوم بإعادة تصميم حاجبيك بشكل تام ومنحهم الشكل الطبيعي المطلوب في غضون فترة زمنية قصيرة جدا (في غضون 1-2 ساعات)، ودون أن تسبب أي ألم.
اضغط على الفيديو التالي لمشاهدة اللقاء التي أجرته قناة TRT مع الدكتور سردار توكسوي اختصاصي الجراحة التجميلية للتحدث عن زراعة الشعر في مركز رويال هير ترانس للتعرف على المزيد من المعلومات حول زراعة الشعر
https://youtu.be/9mXSlIu4edw

للتواصل
باللغة العربية


75 69 516 532 90+
95 43 516 532 90+

الموقع الالكتروني لمركز رويال هير ترانس


www.royalhairtrans.com




royalhairtrans
مركز رويال ترانسمركز رويال ترانسمركز رويال ترانسمركز رويال ترانس






عنوان البريد الالكتروني:
info@royalhairtrans.com




lv;. v,dhg idv jvhks








من مواضيع samerkamel
samerkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس