عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2008, 02:47 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 مورينيو مهتم بتدريب مانشستر يونايتد


مورينيو مهتم بتدريب مانشستر يونايتد



أكد مصدر في نادي تشلسي الإنكليزي أن مدرب الفريق اللندني سابقاً وإنتر ميلان الإيطالي حالياً البرتغالي جوزيه مورينيو يعشق مانشستر يونايتد بطل إنكلترا وأوروبا وهو يريد فعلاً تولي تدريبه بعد اعتزال الاسكتلندي اليكس فيرغسون.

وكان مورينيو اعترف مؤخراً بأنه يخطط للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وقد ربطه تقرير لصحيفة "ذي دايلي ميرور" البريطانية بانتقال محتمل إلى مانشستر يونايتد، لكن إدارة "الشياطين الحمر" سارعت إلى نفي الموضوع الذي سيعود بالتأكيد إلى الواجهة بعد تأكيدات احد ابرز المسؤولين في تشلسي نية المدرب الفذ بتولي رأس الجهاز الفني لفريق "اولد ترافورد".

وقال المسؤول الذي لم يكشف عن اسمه حول ما ورد في صحيفة "نيوز اوف ذي وورلد" المحلية بخصوص تولي مورينيو تدريب يونايتد: "لطالما جاهر جوزيه بحبه لمانشستر يونايتد. في الواقع، كان مهووساً بهم وتكلم أحياناً عن طموحه لتدريب أكبر ناد في العالم".

وأضاف: "أراد اختبار نفسه في إيطاليا، لكن يبدو واضحاً بالنسبة للكثيرين انه يريد العودة إلى هنا مع مانشستر يونايتد لإسقاطنا".

ويدغدغ حلم تدريب ابرز الفرق الإنكليزية مخيلة الكثير من المدربين، أمثال مدرب بلاكبيرن الحالي بول اينس، والايرلندي روي كين مدرب سندرلاند، والويلزي مارك هيوز مدرب مانشستر سيتي، وهؤلاء جميعهم دافعوا عن ألوان "الشياطين الحمر".

إلا أن مانشستر قد يتجه إلى تعيين مدرب صاحب سمعة اكبر، لذا يعد مورينيو مرشحاً مثالياً للمنصب في الوقت الذي أشار فيه فيرغسون (66 عاماً) إلى اقتراب نهاية ولايته قائلاً: "لن افعل مثل بوبي روبسون وأظل في عالم التدريب حتى السبعين من العمر، لكن كرة القدم مثل المخدرات إذ يصعب وقف إدمانها، وأنا مدمن فعلاً".



l,vdkd, lijl fj]vdf lhkasjv d,khdj]








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس