عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2015, 07:52 PM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تصريح بنك التداول ألإسلامي: قمنا ببناء أسرع طريقة لكسب المال من البورصة وبطريقة آمنة



هنالك عدة طرق لكسب المال من البورصة العالمية, الطريقة التقليدية وهي تداول الأسهم, شراء سهم لشركة معينة من خلال بنك التداول الاسلامي أو مؤشر بورصة. شراء بسعر منخفض وبيعه بسعر أعلى, حسنات هذه الطريقة التقليدية معروفة وواضحة فهذا النموذج من التداول مبني على أساس التجارة العادية نشتري بالسعر الرخيص ونبيع بالسعر العالي ونكسب من فارق البيع والشراء. سيئات هذه الطريقة هي أنه علينا أن نشتري بالسعر المنخفض وهذا شيء ليس بسيطرتنا ومن الأرجح أن الأسواق تنخفض أحياناً وعند الهبوط نخسر من رأس المال. عدا عن ذلك علينا متابعة السوق كل يوم وكل دقيقة لكي نكون حاضرين للبيع عند الربح. هنا أيضاً يدخل العامل النفسي (السيكولوجي), هل نبيع الآن أم ننتظر حتى نكسب أكثر من ذلك, هل نشتري المزيد من الأسهم بما أن السعر منخفض؟ نسبة الأرباح بتداول الأسهم عالية جداً ولكن أيضاً نسبة الخطورة.
النوع الثاني من التداول في بنك التداول الاسلامي هو تداول النقد الأجنبي والمعروف بالفوركس (تجارة العملات), تداول العملات ممكن أن يعود علينا بأرباح عالية لأنه يمنحنا امكانية الربح أيضاً من هبوط العملة وليس فقط من الارتفاع بعكس تداول الاسهم والذي يعتمد فقط على الصعود. ولكن أيضاً هنا يوجد عامل الخطورة وعلى المتداول أن يجيد ادارة المخاطر وأن يكون باتصال دائم مع السوق. أسواق الفوركس غير ثابتة وموجية, بنك التداول الاسلامي يعرض عدة استراتيجيات للربح من أسواق العملات, الخطف (سكالبينغ), التحويط (هيدج), صفقات قصيرة/طويلة المدى والخ. من ناحية ثانية علينا أن نجيد التداول بالعملات وأيضاً هنا يدخل العامل النفسي والعاطفي بالموضوع. فنحن ببنك التداول الاسلامي لاحظنا من خلال دراسات عديدة أن تصرف الأشخاص يختلف من شخص لآخر, ولكن لكل المتداولين توجد عوامل مشتركة شاملة وهي الطمع والخوف. وفي تداول العملات تلعب هذه العوامل دور فعال جداً وهي المسبب رقم واحد لكل الخسارات.
الطريقة الثالثة لكسب المال هي تداول الخيارات الثنائية أو الاسلامية أو خيارات الفانيلا. أيضاً هنا نسبة الارباح الناجمة من تداول الخيارات عالية جداً وبأقل وقت ممكن, ولكن أيضاً هنا بتداول الخيارات نسبة الخطورة عالية فنظام الخيارات يتيح لنا أن نكسب أرباح تصل حتى 90% من رأس المال في حال الربح ولكن في حال الخسارة سنفقد كل رأس المال.
قام خبراء بنك التداول الاسلامي ببناء خطة عمل بسيطة لكسب المال من البورصة مع ادارة مخاطر جيدة جداً ونسبة خطورة منخفضة. نظام بنك التداول الاسلامي يعتمد على فكرة التداول المزدوج, فمن خلال بناء خطة عمل واضحة ومدروسة نقوم بدمج صفقات من عدة أنظمة وعدة أسواق.
على سبيل المثال في حال قمنا بفتح صفقة على اليورو/دولار من خلال منصة الفوركس, على الأرجح أن نسبة الربح والخطورة سوف تكون في حدود ال 50/50, هذه نسبة خطورة عالية جداً وغير مجدية. ولكن في حال قمنا بتأمين صفقات الفوركس من خلال فتح صفقات معاكسة لصفقة اليورو/دولار في أسواق اخرى على سبيل المثال الخيارات الاسلامية وبنفس حجم الصفقة نكون قد قمنا بتأمين الصفقة, فاذا كان هناك هبوط قوي بالسوق أو صعود قوي, واحدة من الصفقات سوف تخسر والثانية سوف تكسب ومن الأرجح أن العائد من الصفقات سوف يكون صفر صفقة رابحة-صفقة خاسرة = صفر, ولكن الآن نحن على علم باتجاه السوق, ومن الممكن أن نفتح صفقات أكبر بإتجاه السوق ونضمن أرباحنا من خلال ضمان وتأمين الصفقات.
هذا النظام معروف بنظام التداول المزدوج أو نظام الاربيتراج, يعرضه عليكم بنك التداول الاسلامي من خلال التداول بعدة أسواق وعدة أدوات مالية. لمزيد من الاستراتيجيات والمعلومات القيمة قوموا بزيارة موقعنا والتسجيل لكي نتحدث معكم, على العنوان: www.islamictradebanc.com


jwvdp fk; hgj]h,g HgYsghld: rlkh ffkhx Hsvu 'vdrm g;sf hglhg lk hgf,vwm ,f'vdrm Nlkm








من مواضيع samerkamel
samerkamel متواجد حالياً   رد مع اقتباس