عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2008, 06:42 PM   رقم المشاركة : [1]
Hectr
:: مشرف شغف الرياضة والألعاب ::

 الصورة الرمزية Hectr
 





 

مركز رفع الصور والملفات

87 قــصة أب يكشــف عـورة أبنتــه !!!


[gdwl]
أرجو أن تنال إعجابكم هذه القصة


في احد مناطق المملكة يوجد فتاة اقترنت برجل حالة ميسور ووضعه الاجتماعي جيد
حاول تكرارا ان يعيش بهدوء وسكنية دون مشاكل الزوجة اليومية التي تفرط بكلامها الجارح والقوي الذي يجعل الرجل في محل أهانه . وقد صد الرجل يوم من الأيام تصرفات زوجته الجنونية . وقال لها إذا كانت العيشة معك بهذه الطريقة فلا جدال لإكمال مسيره حياتنا ... وعلى الفور قامت الفتاة بتجهيز أغراضها متجه لمنزل والدها .. وعند استقبال عائلة الزوجة وفي وجوههم علامة استفهام سألها والدها ماذا جرى لك . فقالت يا أبي أريد الطلاق ولا أريد إكمال حياتي معه . فقام الأب على الفور يسأل الزوج فقال له ما كان يعانية من إهمال حق الزوج وعدم الحصول على الحياة المستقرة مع ابنته .. فقال هل ترى إن ابنتي هي المخطئة فقال الزوج يشهد الله على أنني أعاني من تصرفاتها التي لا يقبلها لا دين ولا منطق .. فرد الرجل عليه اتركني أعالج ابنتي بما هو نافع لحياتكما اذا كنت تريد ابنتي فقال الزوج أنني أريدها أحبها حبا عظيما .
فبدأ مشوار الأب بتعذيب الفتاة بالعقل ؟؟!!
فكان يوقظها من نومها لعمل الإفطار له وتجهيز الغذاء ؟
يطلب منها مراعاة والدتها وبشكل ملاحظ بطريقة تتضايق منها
يجعلها تقوم برعاية كاملة للمنزل والأطفال دون مرعاة تعبها
وفي يوم من الأيام قام الأب باستدعاء إخوانها السبعة واحضر الزوج وجلسوا جلسة مواجهة وفي لحظة صمت قام الأب وطلب من الحضور أن يقفوا بقرب شقيقتهم وقام بنزع جزء من ملابسها وظهرت عورة الصدر فقامت الزوجة لا إراديا باختفاء خلف زوجها وهي تبكي وتتساءل لماذا يا أبي
فـــرد عليها
يا ابنتي رغم وجودي بالدنيا ووجود إخوانك فلن يستر عليك سوى زوجك فقط بعد الله . فنصيحتي لك اذهبي مع من ستر عورتك وشرفك فحياتك معه وليس معنا ..


إن شاء الله عجبتكم القصة
تحياتي لكم

[/gdwl]



rJJwm Hf d;aJJt uJ,vm HfkjJJi !!!








من مواضيع Hectr
توقيع Hectr
 
عودة للمنتدى بعد غياب طويـــــــــل..
Hectr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس