عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2008, 09:44 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 لابورتا وغوارديولا يشيدان بلاعبي برشلونة


لابورتا وغوارديولا يشيدان بلاعبي برشلونة


أكد جوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن النتائج الجيدة للفريق في الآونة الأخيرة ، والتي كان آخرها الفوز العريض السبت على ضيفه ألميريا بخماسية نظيفة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني، سببها "تضحية" كل عناصر النادي الكاتالوني.

وقال لابورتا عقب اللقاء: "نحترم المنافس ونضحي جميعاً، هذا هو ما رأيته في المباراة، وأيضاً نستغل الفرص التي تسنح لنا"، كما أعرب رئيس النادي عن امتنانه للجهاز الفني للفريق على "الجهد الطيب الذي يبذله" ، مضيفًا أن معاوني المدير الفني جوسيب غوارديولا "يعملون بشكل احترافي وأود تهنئتهم جميعًا لأنهم يجعلوننا سعداء للغاية".

وأعرب لابورتا عن سعادته لأن الفريق لم يصب بالانهيار بعد خسارته أمام نومانسيا في أولى مباريات الموسم ، موضحا "المجموعة تتقدم على نحو طيب وتتمتع بروح الفريق. الشيء الوحيد ذو القيمة هنا هو التضحية".

واعتلى برشلونة بهذه النتيجة قمة الدوري الإسباني مؤقتاً بفارق الأهداف أمام فالنسيا، بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة.

وأكد غوارديولا دهشته هو الآخر من المستوى الراقي الذي يقدمه لاعبوه، وقال المدير الفني في نهاية المباراة: "مفتاح هذا الفوز هو أن لدى برشلونة لاعبون جيدون" ، مضيفاً "اليوم بدأنا المباراة بشكل طيب للغاية، حتى أنني أيضًا شعرت بالدهشة لهذا المستوى لأنه ليس من السهل إحراز خمسة أهداف في الشوط الأول".

وقال غوارديولا إنه بالنسبة لفريق يتقدم في الشوط الأول (5-صفر) "ليس من السهل اللعب في هذا الوضع" مشيراً إلى أنه منذ مطلع الموسم تعد "الميزة الأكثر إيجابية للفريق هي أننا نصنع الكثير من الفرص وهم (المنافسون) يصنعون القليل".



ghf,vjh ,y,hv]d,gh dad]hk fghufd fvag,km








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس