عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-2008, 09:39 AM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 الأوليمبي "الأحمر" يذل الزمالك بالثلاثة


الأوليمبي "الأحمر" الزمالك بالثلاثة

فجر الأوليمبي السكندري مفاجأة من العيار الثقيل، وفضح الزمالك بالفوز عليه 3-1، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع للدوري العام المصري لكرة القدم؛ ليتراجع أبناء القلعة البيضاء للوراء في المسابقة.

وفشل الزمالك في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وواصل سقوطه على أرضه، وتوالت هزائمه المتتالية واحدة تلو الأخرى حتى أن الجماهير العاشقة للفانلة البيضاء فاض بها الكيل من مستوى الفريق المتذبذب، وشنت هجوما قاسيا على اللاعبين وأفراد الجهاز الفني دون شفقة أو رحمة.

كالعادة، لم ينجح الزمالك في رسم البهجة على وجوه جماهيره، رغم حرصها على التواجد في اللقاء على أمل الفوز بالنقاط الثلاث لاعتلاء قمة الدوري، بعد سقوط بتروجيت في فخ التعادل أمام اتحاد الشرطة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وينال الزمالك هزيمة موجعة.

أحرز أهداف الأوليمبي عبد الله عثمان وكريم عادل عبد الفتاح ومصطفى مشير عثمان في الدقائق 6 و30 و67 علي الترتيب، فيما أحرز هدف الزمالك هاني رجب لاعب الأوليمبي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 25.

ورفع الأوليمبي -بهذا الفوز الغالي- رصيده إلى 10 نقاط، ويصعد للمركز الـ11، فيما توقف رصيد الزمالك عند 16 نقطة ويتراجع للمركز الرابع.

جاءت بداية الشوط كما هو متوقع من نصيب أبناء الزمالك، حيث بدأت بتسديدة مباغتة في الدقيقة الثانية بقدم البرازيلي ريكاردو، الذي تصدت العارضة لكرته الصاروخية، وانطلق لاعبو الزمالك في رحلة البحث عن هدف التقدم.

وعلى عكس سير المباراة تمكن عبد الله عثمان من تسجيل هدف التقدم للأوليمبي في الدقيقة السابعة برأسية متقنة، بعد كرة عرضية من ضربة حرة مرت من دفاع الزمالك الذي شاهد الكرة وهي تسكن شباك عبد الواحد السيد، بعدما أصاب الدفاع الرعب من الفانلة الحمراء التي كان يرتديها الأوليمبي.

وتوترت أجواء اللقاء، وكثرت الاعتراضات على قرارات حكم اللقاء من جانب لاعبي الزمالك، وجاءت الدقيقة 25 لتشهد هدف التعادل للزمالك، عندما نفذ ريكاردو ضربة حرة على خط منطقة الجزاء رفعها لتصطدم برأس هاني رجب وتسكن الشباك.

ولم تهنأ جماهير الزمالك بالهدف، فإذا بكريم عادل عبد الفتاح يستغل خطأ دفاع الزمالك القاتل في الدقيقة 30 ويسدد الكرة لترتد من عبد الواحد ليجدها كريم مرة أخرى، ويضعها في الشباك ليتقدم للفريق السكندري مرة ثانية.

وبعدها بدقيقة أضاع ريكاردو فرصة التعادل عندما توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر للحارس سيزار.

وبدأ هولمان الشوط الثاني بتبديل هجومي، مستعينا بجمال حمزة بديلا لأحمد مجدي، وفي الدقائق الأولى من هذا الشوط أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب مصطفى فؤاد، لتعمده الخشونة مع ريكاردو ليكمل الأوليمبي المباراة بعشرة لاعبين.

لم يتأثر الأوليمبي بالنقص العددي، وإنما كان خصما عنيدا للزمالك، وانفتح دفاع الزمالك على مصراعيه، واعتمد أبناء الإسكندرية على التأمين الدفاعي مع الهجمات المرتدة السريعة إلى أن جاءت الدقيقة 65، حيث تمكن مصطفى مشير من تسجيل الهدف الثالث، بعد هجمة منظمة ضربت دفاعات الزمالك "الهشة"، وتابع تسديدة قوية لتصله الكرة وهو منفرد فيضعها بسهولة في المرمى.

ودفع هولمان بورقته الأخيرة، وقام بإشراك شريف أشرف بديلا لأجوجو، ونال جعفر إنذارا للتمثيل داخل منطقة الجزاء، وأنقذ عبد الواحد الهدف الرابع في الدقيقة 70، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

سيطر الزمالك على الوقت المتبقي من أحداث اللقاء، ولكن بلا فاعلية، وسادت حال من اليأس والإحباط على لاعبي القلعة البيضاء، وفي المقابل لعب الأوليمبي بكامل قوته، وكاد يضيف أهدافا أخرى ولكن صافرة الحكم أنهت هذا اللقاء.



hgH,gdlfd "hgHplv" d`g hg.lhg; fhgeghem








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس