عرض مشاركة واحدة
قديم 08-24-2015, 11:39 PM   رقم المشاركة : [1]
hani salah
:: تكنو نشيط ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي حصرى احدث اصدار من عملاق التصفح Firefox 41



حصرى احدث اصدار عملاق التصفح

حصرى احدث اصدار عملاق التصفح

Firefox 41.0 Beta 3



حصرى احدث اصدار عملاق التصفح
40.8

MB

حصرى احدث اصدار عملاق التصفح

حصرى احدث اصدار عملاق التصفح

حصرى احدث اصدار عملاق التصفح
متصفح Mozilla Firefox بسيط واكثر من رائع وغني عن التعريف ، منافس قوي لمتصفح انترنت اكسبلورر و يتميز بسرعة خياليه في التصفح للانترنت و يحتوي على مميزات مثل تنظيم الصفحات على شكل تابز في اعلى الصفحة وايضا دعم ميزة الأخبار الفورية RSS يحتوي فايرفوكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة ، ميزة تصفح الألسنة ، ميزه علامات المواقع الحية ، وميزة الامتدادات ؛ لإضافة خصائص جديدة، ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات ، إلا أن فايرفوكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع . و قد جذب فايرفوكس الانتباه كبديل عن متصفحات ويب أخرى كالمتصفح إنترنت إكسبلورر المدمج في نظام مايكروسوفت ويندوز وسفاري المدمج في نظام التشغيل ماك أو إس إكس الذي تنتجه شركة أبل كمبيوتر وهو متوافق مع كل اصدارات الويندوز .
المتصفح الاقوى قد لا يتفق معى الكثيرين , فكل منا له متصفحة المفضل ولكن الا تتفق معى ان كونة مفتوح المصدر يعطية نقطة فى صالحة ويجعلة من اقوى المتصفحات الموجودة الان .
لنتحدث عنة قليلا عن مميزاتة واصداراتة نبدا بتعريفه :
متصفح الويب فيرفوكس هو برنامج مفتوح المصدر يعمل على أنظمة متعددة، تعمل مؤسسة موزيلا والعديد من المتطوعين على تطويره.
ومن مميزاته :
  • مجاني واظن انها ميزة قوية تفتقر اليها المتصفحات الاخرى.
  • سريع من خلال خبرتى الشخصية استطيع قول ذلك نعم انة سريع وهذا ليس كلامى انا فقط بل ما تقولة الاحصائيات.
  • فيرفكس برنامج مفتوح المصدر: أي أن مصدره البرمجى(كود برمجته) متاح للجميع، ويمكن لكل من لديه خلفية برمجية أن يقوم بالتعديل والتطوير في هذا الكود البرمجي ليلائم احتياجاته الخاصة في التصفح، كما أن إتاحة المصدر البرمجى للبرنامج يعد فرصة أمام المبرمجين لتطوير مهاراتهم البرمجية واكتساب خبرة أفضل عن كيفية عمل المتصفحات.
من مميزات فيرفكس أيضاً خاصية التصفح المبوَّب (الألسنة)، هذه الخاصية التي تجعل المستخدم يعرض عدة صفحات في نفس النافذة، ويمكنك الوصول إلى هذه الخاصية من ملف -> لسان جديد. كما يمكنك تغير ترتيبهم عن طريق سحب أحدهم للمكان المراد بالفأرة.
  • في حال إغلاقه بشكل غير طبيعي أو فجائي فإن البرنامج يقوم باستعادة جلسة العمل، واستعادة الصفحات التي كانت قيد التصفح أو كانت مفتوحة داخله وذلك في أول مرة يعاد بها تشغيله.
  • تعدد اللغات: يتوفر المتصفح بواجهة مترجمة لعشرات اللغات العالمية
Mozilla Firefox - quicker, more secure, simpler to utilize and wearing another look, this most recent FireFoxrelease sets another standard for web program advancement. Mozilla Firefox venture (in the past Firebird, which was some time ago Phoenix) is an upgrade of Mozilla's program part, composed utilizing the XUL client interface dialect and intended to be cross-stage. It is little, quick and simple to utilize, and offers numerous focal points over other web programs, for example, the tabbed perusing and the capacity to piece pop-up windows. Firefox has the most approaches to modify your online experience particularly for the way you utilize the web. There are more than 6,000 Add-ons (little additional items that increase Firefox to meet your interesting needs) simply enduring there to help you accomplish more, have a ton of fun and be more innovative on the web. FireFoxkeeps your own information individual and your online hobbies far from the terrible fellows . Basically, your security is our top need.

Firefox is a Web program that is littler, speedier, and in a few ways more secure than the Mozilla program from which a lot of its code was initially inferred. Contrasted with Internet Explorer, the most well known Web program, Firefox gives clients a cleaner interface and speedier download speeds. As of November 2008, Firefox had around 20% of the piece of the overall industry for programs, around the world. Web Explorer had around 70%.

Firefox incorporates a large portion of the components with which clients of different programs are commonplace. The principal cycle of the program likewise incorporated a few new elements different programs did not have at the time, for example, a bookmarks toolbar and tabbed skimming that permit a client to rapidly switch forward and backward between a few Web destinations. Different programs have subsequent to embraced a hefty portion of these elements, however Firefox's considerable designer base keeps on making new modules that offer expanded ease of use and usefulness. Since ******ing controls, for example, **** and ActiveX can without much of a stretch be unselected amid establishment, there is the likelihood of better security.

Firefox 2.0 was discharged in October of 2006. The most recent variant consolidates:

A mail segment called "Thunderbird"

A snappy connection to the Google web crawler

The capacity to hunt numerous web crawlers at the same time

A more streamlined client interface

Enhanced and broadened tabbed scanning

RSS channel support

New security components, including hostile to phishing insurance

Enhanced coordinated hunt of various web indexes

Spell checking, session restore and "live titles."


حصرى احدث اصدار عملاق التصفح

حصرى احدث اصدار عملاق التصفح




حصرى احدث اصدار عملاق التصفح

التحميل من خلال سيرفرات سريعة تدعم الاستكمال

Media1Fire

هنــــــــــــــــا
-------------------------------
TooFile

هنــــــــــــــــا
-------------------------------
HulkLoad

هنــــــــــــــــا

-------------------------------

UsersCloud

هنــــــــــــــــا

-------------------------------
تحياتى للجميع

أتمنى لكم التوفيق من كل قلبى






pwvn hp]e hw]hv lk ulghr hgjwtp Firefox 41








من مواضيع hani salah
hani salah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس