عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2015, 03:56 AM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي موقع عربي لتحميل صور و خلفيات احترافية مجاناً


موقع عربي لتحميل خلفيات احترافية



موقع المصورون العرب
هو الموقع الأول من نوعه عربياً في تحميل صور مجاناً ، حيث يقدم صور وخلفيات احترافية عالية الجودة للمصممين ، فهو ثمرة عمل متواصل منذ عام 2008 إلى اليوم هذا ، يتميز الموقع بأكثر من 400.000 صورة وملف فكتور متاحة بكامل مقاساتها ، والتي تتجاوز 9000 بكسل ، بالإضافة إلى أكثر من 15.000 إضافة جديدة كل شهر ،



ملتقى المصورين والمصممين العرب
يشرف على موقع المصورون العرب فريق من المختصين في مجال التصوير والتصميم ، وفق معايير ومواصفات عالية الجودة تضمن للزوار الحصول على أفضل أنواع الصور ، كما أنه يتيح للمصورين والمصممين أمكانية فتح حساب على الموقع ، وإضافة الصور والتصاميم وعرضها على الجمهور . مع لوحة تحكم متقدمة بالعديد من الخيارات في أسلوب العرض والتحميل والبيع .


مكتبة مفهرسة وشاملة
نظراً للعدد الكبير من الصور داخل الموقع فقد روعي في بناءه سرعة الحصول على الصور ، وذلك عن طريق مكتبة مفهرس إلى أكثر من 90 قسم في جميع المجالات ، صور خلفيات ، صور ورد ، صور إسلامية ، صور حيوانات ، صور طبيعة ، صور أطفال ، صور طب وآخر للتجارة والتسويق وأقسام خاصة بالمنزل ، وغيرها ، بالإضافة إلى محرك بحث عربي متطور ، فجميع الصور تمت تهيئتها لمحرك البحث ، وبأكثر من 7.500.000 كلمة بحث .


تحميل صور مجاناً
موقع المصورون العرب يقدم جميع خدماته بشكل مجاني ، ويحظى زوار الموقع بإمكانية فتح محفظة للصور المفضلة ، وإمكانية التقييم والتعليق على الصور ، و إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني ، كما يقدم الموقع اقتراحات لصور مشابها وشريط ألوان لكل صورة لاستخدامها في تنسيق ألوان التصميم ، كل ما عليك هو التسجيل في الموقع ، والبدء بالتحميل .


قم بزيارة موقع المصورين العرب الآن
يتم تقديم المزيد من الخدمات والمميزات التي تساعد المبدعين العرب في أعمالهم وتصاميمهم بشكل مستمر، ولا يزال هناك الكثير من الأفكار تحت الإنشاء ، تفضل بزيارة موقع المصورين العرب وتمتع بمشاهدة صور جميلة و صور منوعة ، واستكشف المزيد من المميزات والخدمات المتجددة بنفسك .


www.photoarab.net



l,ru uvfd gjpldg w,v , ogtdhj hpjvhtdm l[hkhW








من مواضيع samerkamel
samerkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس