عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2015, 08:14 AM   رقم المشاركة : [1]
samerkamel
:: تكنو ماسي ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي تعلم كيف تتجنب عملية النصب في سوق الخيارات الثنائية ؟


تعلم كيف تتجنب عملية النصب في سوق الخيارات الثنائية ؟
مقدمة لكم من , علي المالكي محلل مالي , تداول السعودية

التداول عبر الأنترنت يحوي الكثير من المخاطر مهما كانت معرفتك في المجال ومهما كانت الأبحاث التي حققتها قبل البدء في هذه المغامرة الشيقه. التجار الجدد وأيضا ذوي الخبرة لا يكونون مستعدين دائما لكل المخاطر والمفاجئات الغير محبذ بها,الامر الذي يجعل التجار يشعرون أنه يتم أستغلالهم أو الأنتفاع منهم.
لا أستطيع أن أنكر أن بعض سماسرة الخيارات الثنائية تقوم بذلك. ليس كل الشركات موثوق بها وليس كل مواقع التداول تتبع المعليير التي وضعتها الهيئات التنظمية. ولكن في الكثير من الأحيان الأخرى, التجار أنفس لا يكونون مستعدين كما يعتقدون. فهم لا يدرسون العمليات التجارية بشكل عميق ولا يقومون بقراءة شروط وأحكام المواقع التجارية بتمعن. لذلك فمن المهم أن تعرف كيف تقرر من هو موقع تجاري جيد إيجابي ومن منه سلبي ونصاب, بدون الأعتماد فقط على تقارير لتجار مجهولين على الأنترنت. لذا فكيف يمكنك معرفة إذا كانت شركة أوبشن رالي OptionRally هي عملية احتيال؟
لا توجد أي ضمانات بأنك ستحقق الارباح والمكاسب دائماً سوائ كنت تقوم في تداول الأسهم, العملات, السلع أو المؤشرات. هناك بطبع طرق لتقليل المخاطر, من أهمها أن تكون متأكد بأنك مُلم بالموضوع جيداً وأن لك إمكانيات ربح مرتفعة لكل مخاطرة تقوم بها. ولكن لا توهم نفسك لن تتخلص من المخاطر تماماً. أتبعد ولا تشترك عند الشركة التي تتحث في إعلانتها عن "الربح السريع" أو أنه "تصبح غني في يوم وليلة" لا تثق كثيراً بالكلام المعسول .
في شركة أوبشن رالي لا يوجد أي مجال لنصب أو التلاعب مع التجار وخاصة المتداولين الجدد الذين لا يماكون الخبرة الكافية في التداول العالمي. النصب لا يعطي أي شركة في العالم الامل في الاستمرار ومتابعة عملها وهذا عكس ما يحدث في أوبشن رالي, الشركة تحصد النجاحات مع التجار وتزيد عددهم باستمرار وهذا إثبات واضح على صدق وأمانة الشركة.

تعلم تتجنب عملية النصب الخيارات



jugl ;dt jj[kf ulgdm hgkwf td s,r hgodhvhj hgekhzdm ?








من مواضيع samerkamel
samerkamel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس