الموضوع: برنامج مجاني : حول صيغ ملفاتك بنقرة زر واحدة
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-22-2014, 06:19 AM   رقم المشاركة : [1]
سنا الفضة
:: تكنو مبدع ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي حول صيغ ملفاتك بنقرة زر واحدة


ملفاتك بنقرة واحدة


ملفاتك بنقرة واحدة


حالة شائعة تواجه العديد من المستخدمين عند التعامل مع الوثائق الرقمية ، و هي ضرورة تحويل صيغ هذه الملفات، على سبيل المثال تحويل صيغة ال PDF إلى صيغ أخرى مثل Word، JPEG، TXT...الخ ،
لحسن الحظ، هناك مجموعة من برامج التحويل ،لكن على الرغم من العثور على أفضلها يمكن أن تصبح مملة في بعض الأحيان .

الخدمة يطلق عليها اسم Cometdocs تسمح لك باستضافة أي نوع من الوثائق الرقمية لحجم يصل ل 1جيغا إلى سحابة استضافتك بالخدمة ، كما يمكنك تحويل هذه الوثائق لصيغ متعددة عبر الخدمة التي توفرها الشركة بدون تثبيت أي برنامج و كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك على الموقع لتتمتع بجميع مزايا الخدمة و الشروع في تخزين او تحويل مستنداتك.

تمهل فليس هذا كل ما في الموضوع، فالخدمة توفر لك برامج تعمل في Windows و Android و IOs الأمر الذي يجعل الشركة منافس كبير لكبريات شركات صناعة برامج التحويل . و المثير للاهتمام هي مميزات هذه البرامج الأكثر من رائعة خصوصا بالبرنامج المخصص لنظام ويندوز ، أنصح الجميع بتجربته ، فهو يجعل من تحويل المستندات شيء سلس و جميل جدا، وذلك بفضل اندماجه مع قائمة الماوس اليمنى (شاهد الصورة اعلاه) . فإلى جانب تحويل PDF إلى صيغ أخرى عديدة، فإنه يتيح لك بسهولة إنشاء ملفات PDF من الملفات الأخرى ، و المذهل في الأمر هو أنه يدعم ملفات الأوفيس (Word, Excel PowerPoint) ، ملفات LibreOffice ، ملفات الأوتوكاد (DWG، DXF)، وملفات الصور (JPEG، PNG، BMP، GIF، TIF) .
كل ما عليك هو تسجيل حساب بالخدمة و بعد ذلك النقر بزر الماوس الأيمن و اختيار التحويل المناسب لك كما هو موضح في الصورة اعلاه.
أما من ناحية الترخيص و الأمور القانونية فالتطبيقات و البرامج مجانية في كل من انظمة :
Windows XP, Windows Vista, Windows 7 و Windows 8 و نظامي Android و IOs كذلك

\
\
\
لتحميل النسخة الخاصة للوندوز
من هنا

===

لتحميل النسخة الخاصة بالأندرويد
من هنا

===

لتحميل النسخة الخاصة ب ios
من هنا



ملفاتك بنقرة واحدة



p,g wdy lgthj; fkrvm .v ,hp]m








من مواضيع سنا الفضة
سنا الفضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس