عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2014, 01:14 AM   رقم المشاركة : [1]
ثراء ماسي
:: banned ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Post اماكن مقترحة لقضاء عطلة الزواج روعه




“ساحة تقسيم”.. علامة سياحية في قلب إسطنبول النابض


تعد ساحة تقسيم الواقعة في اسطنبول من أشهر ساحات العالم وأجملها بل وأكثرها ازدحاما أيضا، ولا عجب في ذلك فهي الساحة التي يزورها الآلاف يوميا، كما أنها ساحة ذات تاريخ عريق و يمكننا ان نقول عليها “قلب اسطنبول النابض”. فهي منطقة سياحية وترفيهية كبرى تشتهر بالمطاعم والمحلات التجارية والفنادق. أكمل القراءة »


“سالونيك اليونانية”

مدينة تطير بك إلى عالم الأحلام وكأنك أحد ملوكها العظماء
أنت الآن في جولة داخل أركان مدينة عريقة يعود تاريخها إلى سنة 316 قبل الميلاد تقريباً، تضم بين طياتها مقومات سياحية هائلة، تطير بك إلى عالم الاحلام وكأنك أحد ملوكها العظماء، تأخذك إلى أجمل الشواطىء وأرقى الفنادق وأقدم المتاحف لتمنحك في النهاية المتعة التي تبحث عنها عند سفرك إلى اليونان.. إنها “سالونيك”. أكمل القراءة »




ماربيا.. معشوقة العرب في إسبانيا


تفتخر ماربيا بكونها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر زيارة في البحر الأبيض المتوسط، فبعد أن كانت مجرد قرية صغيرة لا يسعك أن تقوم فيها إلا بمجرد صيد الأسماك، نمت الآن لتصبح أجمل مدينة ساحلية ذات مواصفات عالمية في الجنوب الإسباني حتى أنها باتت تضافي في جمالها أجمل المدن السياحية في العالم بفضل ما تملكه من معالم جذب وكرم ضيافة يرضي كافة ... أكمل القراءة »



خليج سان تروبيه في فرنسا


سيمفونية سياحية تعزف التاريخ على ألحان البحر والشمس
يعتبر خليج ”سان تروبيه” من أكثر الأسماء المعروفة في الريفيرا الفرنسية، ويستحضر عند ذكره صورا لمجموعة من اليخوت التي تعمل بالوقود والشواطئ المرصعة سماؤها بالنجوم . أكمل القراءة »





hlh;k lrjvpm grqhx u'gm hg.,h[ v,ui








من مواضيع ثراء ماسي
ثراء ماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس