عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-2008, 02:06 AM   رقم المشاركة : [3]
فيونكـــهـ ورديـــهـ
:: لها صوت مسموع بالعامة ::

 الصورة الرمزية فيونكـــهـ ورديـــهـ
 





 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: سعودي وزوجته زاروا الكويت لأول مره هذا انطباعهم مع الصور

وهذي التكمله ............
_____________________________________________

دخلنا الفندق وصلينا الفجر ونمنا على أمل اننا نقوم بجولة اليوم الكامل إبتداءا من الساعه 12.55ظهرا وفعلا اول ما قمنا وغسلنا وجيهنا وصلينا الظهر طلعنا علىطول الى سوق مارينا مول ودخلناه حوالي الساعه 1 الظهر وتوجهنا الى مقهى ستار بكس وخذنا لنا فنجالين قهوه مع كعكه تقاسمناها بالنص ( فكة ريق يعني)..



هذا المارينا اللي فيه محلات موعلى البحر بس متصل بجسر على المارينا اللي على البحر اللي يكون بس متخصص بالمطاعم والقهاوي (اللي شفتوهم بالصور اللي قبل)



وهذ الجسر اللي يتصل بين المبنين






وبعد ماتقهوينا وريحنا حوالي ساعه , بدينا نلف في المجمع وهو يتكون من طابقين كمراكز ومحلات تجاريه بالأضافه الى طابق مطاعم وقعدات ويوجد بالسوق أيضا صالة سينما
عموما بدأنا بلف السوق محل محل وممر ممر وكان التركيز زي ما قلت قبل على الهدوم وفعلا حصلنا كذا محل يبيعون الي نبي بس برضه (ماشرينا شيء)وبعد الدوران في السوق حجزنا على فيلم عربي يبدأ حوالي الساعه 11 ونص ويخلص قبل وحده بالليل..
ثم بعد ذلك توجهنا للممر الي يودي للجهه المقابله (المطاعم والمقاهي ) بس في الممر حصلنا معرض لوحات عن التراث الكويتي والبيوت القديمه والسفن الشراعيه و طبعا انا حطيت يدي على محفظتي لأني أعرف مرتي ممكن تسوي حركه خطافيه وتسحب المحفظه لا إراديا بسبب حبها الشديد للوحات والتحف ( أنا ما أدري وش سر تعلق الحريم بها باللوحات والتحف والمفارش )المهم قالت لي وقف شوي خلنا نتفرج على اللوحات!! قلت اوكي تفرجي براحتك وأنا باشوف المطاعم اللي هنا وبرجع لك ....









المهم رحت ادور على مطعم واشوف انواع المأكولات الموجوده ووالله يا جماعة الخير ما كملت 10
دقايق وجيت راجع لمرتي ولا هي مقابلتني تضحك !!! طبعا انا ناظرت يديها فاضيه - بصراحه استانست-قلت انا : ما شاء الله غريبه ما شريتي ...ما شاء الله وش هالعقل والثقل الي نزل عليك غريبه ما شريتي ؟؟... وما امداني أكمل ...قالت:- لا أبشرك شريت .... وش شريتي ما اشوف معك شي !!قالت : شريت لوحه عن البحر والغوص واللولو !!!! قلت وحنا وش دخلنا في الغوص ؟؟ حنا نعرف في نجد النخل والتمر والبر والرمال الحمر.... مالنا علاقه بالغوص والبحر !!قلت لها طيب وين اللوحه ؟؟؟ قالت عطيتهم عربون50 دينار وبيرسلون لي اللوحه بعد العصر على الفندق!! وانت عاد الله يعافيك بعدين حاسبهم !!
قلت يابنت الناس 50 دينار عربون !! أجل بكم اللوحه !!! قلت الظاهر إنتي تحسبين الدينار بريال ماتدرين ان 50 دينار يعني 650ريال !!! قالت لا عارفه بس انت لا تستعجل الين تشوف اللوحه انا مخليتها لك مفاجأه !!قلت (في نفسي طبعا ) أمحق مفاجأه ..

المهم رحنا لمطعم هندي تحت بالدور الرضي من جهة المطاعم أضن اسم المطعم شايه او شاله ...والله نسيت بس في اسمه شين
(هههههههههه اسمه اشاز تلقونه بالدور الاول هذي مداخله مني للمساعده بس صادف انا اموت على اكلهم و اذا عندنا مناسبه نحتفل هناك جد راقي )







وهذا الرابط فيه عن مطاعم مارينا كرسنت شوفوه

وها بس ...الصراحه أكلهم مسكت وفعلا تحس انك تاكل في مطعم هندي صحيح يعني طعم الأكل والبهارات والفلفل والتندوري وخبز النان حقهم والا البرياني السمك حقهم صراحه وبدون منازع (( أفضل مطعم هندي كلت فيه بحياتي كلها )) رغم اني من محبي زيارة المطاعم الهنديه في اي دوله اروح لها,لكن هالمطعم شي ثاني .خلصنا غدانا حوالي الساعه 4 وتوجهنا للفندق لأخذ غرض وإستلام اللوحه حقت( فان جوخ ) ...ويوم وصلنا الفندق وجدنا طاولة الكوي والمكوى الي طلبناها قبل نطلع و لقينا إدارة الفندق حاطين لنا هديه سلة فوكه على كيف كيفكم...قالت لي مرتي يا حليلهم شف وش حاطين الظاهر يحسبونا معاريس !!قلت لا والله الا ناس تفهم السنع مهوب مثل فنادق مصر ندفع لهم على الغرفه 170 دولار وإذا طلبنا خدمه من حقنا قعدو يزربونا تقل يتصدقون علينا !!! ( ترى مثل مثل هالحركات البسيطه الي ماتكلف الفندق أكثر من 10 ريال لها وقع جميل في النفس تجعل النزيل يحس بمقدار احترام وتقدير ادارة الفندق له )
من مواضيع فيونكـــهـ ورديـــهـ
فيونكـــهـ ورديـــهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس