عرض مشاركة واحدة
قديم 03-25-2014, 02:04 AM   رقم المشاركة : [1]
ثراء ماسي
:: banned ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Post اكثر البلاد جمالا لقضاء عطلة الزواج



يسعى كل زوجين لجعل عطلة شهر العسل ذكرى طيبة لا تُنسى في بداية حياتهما معاً، فهي رحلة مميزة في وقت خاص وبداية حياة جديدة. وفي السطور التالية عرض لبعض من أفضل الأماكن لقضاء إجازات رومانسية وإجازة شهر العسل تتنوع بين الجزر والمنتجعات الهادئة والمدن الصاخبة ومغامرات السفاري في أفريقيا وغيرها.


1. جزر المالديف

صورة من الجو لإحدى جزر المالديف.. زينة المحيط الهندي
هي مجموعة جزر تزين المحيط الهندى ليست مثل أي مكان آخر على وجه الأرض، لذلك فهي اختيار جيد لقضاء شهر العسل، فلها جاذبية لا تقاوم ويمكن أن تعتبر نفسك كمن تم نفيه، ولكنهم إلى جنة فريدة على الأرض.

مياه نقية وسماء صافية ونخيل.. جزر المالديف
المالديف عبارة عن 26 جزيرة تمتلئ بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الزرقاء من كل جانب. كما لا تخلو حالياً من المنتجعات الفخمة، وفيها أندية “السبا” تحت الماء تعمل لمدة 24 ساعة، ومن أبرز العلامات الفندقية الجديدة منتجع “نياما” الذي افتتح في أكتوبر 2011.
والجديد فى جزر المالديف أن تكلفة الإقامة في بعض الفنادق والمنتجعات قد أصبحت في متناول فئة كبيرة من الأزواج مثل جزيرة “ميرو” Meeru فيقدم فيها المنتجع خدمات من فئة الأربعة نجوم ولكن بسعر الثلاثة نجوم اقراء المزيد>>>


2. منطقة البحر الكاريبي

تصلح منطقة البحر الكاريبي لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء؛ حيث لا تغيب أشعة الشمس والدفء طوال فصل الشتاء، وبالإضافة إلى ذلك تقدم منتجعات الكاريبي تخفيضات هائلة ومعاملة خاصة للعروسين.
يفضل البعض المدن المليئة بالحياة ذات التاريخ مثل العاصمة الكوبية هافانا
وهناك يوجد خيارات متنوعة بين بلاد غنية ثقافياً مثل كوبا، إلى جزر يملؤها الترف والغنى والفخامة مثل جزر البهاما، أما إذا قررت اختيار الثقافة الكلاسيكية والعادات والتقاليد والغابات المطيرة فإن كل هذا موجود في جمهورية الدومينيكان. ومن الدول التي لا تزال تتبع التاج البريطاني سانت لوسيا، وبربادوس، وجامايكا.
شاطئ “دكتورز كاف” من أشهر شواطئ جامايكا اقراء المزيد>>>


3.اليونان

يبدو أن كل شئ يتأثر في اليونان بالأزمة الاقتصادية الطاحنة إلا قطاع السياحة بل على العكس؛ فنظراً لهذه الازمة قررت اليونان تقديم الكثير من التسهيلات السياحية سعياً لجذب المزيد من السياح ومحاولة دعم اقتصادها المنهار.
جزيرة سانتوريني الساحرة في اليونان
وهنا سوف تجد الإقامة الأنيقة إضافة إلى الطبيعة الساحرة الموجودة فى الشواطئ والجزر خصوصاً الجزيرة المثيرة “سانتورينى”، والتي تُصنف دائماً كأحد أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل والتسوق، ومن أشهر مراكز التسوق فيها “كارب ديماقراء المزيد>>>


4. إيطاليا

لا يمكننا أن ننكر أن إيطاليا خيار رومانسي موثوق به دائماً لقضاء شهر العسل، مثل منطقة ساحل “أمالفي” وقراها مثل مايوري، مينوري، رافيلو وسورينتو، وهو خيار لا يجادل فيه كثير، وتتصدر دائماً أمالفي الترشيحات للأماكن الرومانسية.
تبدو توسكانا كمكان خيالي لجمالها وطبيعتها (غروب في توسكانا ـ ناشيونال جيوجرافيك)
وأيضاً جزيرة كابري واحدة من أكثر المناطق المرغوبة لقضاء شهر العسل فى العالم، ولكنها تتطلب ميزانية ضخمة بعض الشئ للإقامة في فندق رائع مثل فندق “قصر كابرى” الذى يرتاده المشاهير. وفي إيطاليا أيضاً توسكانا التي قد لا تتخيل أنها حقيقية نظراً لما تملكه من مناظر طبيعية ساحرة. والبندقية أو فينيسيا مكانة خاصة بين المدن الرومانسية لا تنازعها فيها مدينة أخرى.
البندقية غنية عن التعريف كواحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم (غروب في فينيسيا)
يمكنك أيضاً الذهاب بعيداً عن المسارات المعتادة، لأماكن مثل شيانتي وماركي أو حتى شواطئ جزيرة سردينيا، أو جولة تستغرق ثلاثة أيام وسط روما وفلورنسا وسيينا اقراء المزيد>>>





h;ev hgfgh] [lhgh grqhx u'gm hg.,h[








من مواضيع ثراء ماسي
ثراء ماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس