عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2008, 11:47 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 ايفرتون يحرم مانشستر من الفوز


ايفرتون يحرم مانشستر الفوز

رم ايفرتون ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب من الاقتراب أكثر نحو المقدمة عندما أرغمه على التعادل (1-1) في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وكان مانشستر يونايتد في طريقه إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي في مختلف المسابقات والخامس على التوالي في الدوري المحلي عندما تقدم بهدف للاعب وسطه الدولي الاسكتلندي دارين فليتشر في الدقيقة 22 عندما تلقى تمريرة من الويلزي راين غيغز وتوغل داخل المنطقة وسددها داخل مرمى حارس مانشستر يونايتد السابق الدولي الأميركي تيم هاوارد، بيد أن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل عبر الدولي البلجيكي المغربي الأصل مروان فلايني بضربة رأسية في الدقيقة 63 إثر تمريرة عرضية من مدافع مانشستر يونايتد السابق فيليب نيفيل.

وهو الهدف الثاني لفلايني مع ايفرتون منذ انتقاله إلى صفوفه الصيف الماضي قادماً من ستاندار لياج البلجيكي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وأنقذ القائم مرمى الهولندي أدوين فان در سار من هدف محقق عندما رد تسديدة للدولي النيجيري ايغبيني ياكوبو (64)، كما أهدر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة ذهبية لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 87 إثر تمريرة عرضية من مواطنه لويس ناني.

وفشل مانشستر يونايتد ولو مؤقتاً في تقليص الفارق إلى 3 نقاط بينه وبين المتصدرين تشلسي وليفربول اللذين سيلتقيان الأحد في قمة المرحلة، حيث عزز موقعه في المركز الخامس برصيد 15 نقطة مقابل 20 لكل من تشلسي وليفربول، وهو مهدد بالتراجع إلى المركز السابع في حال فوز استون فيلا وبورتسموث على ويغان وفولهام على التوالي.

ويعتبر التعادل مخيباً بالنسبة إلى مانشستر يونايتد كون دفاع ايفرتون هو الأضعف في الدوري حيث دخل مرماه 18 هدفاً قبل هذه المباراة علماً بأنهم خسروا (1-3) أمام أرسنال السبت الماضي، وهو العامل الذي لم يستغله مهاجمو الشياطين الحمر خصوصاً البلغاري ديميتار برباتوف ونجم ايفرتون السابق واين روني الذي أهدر أكثر من فرصة لتسجيل هدفه رقم 100 في مسيرته الاحترافية، ما اضطر مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون إلى إخراجه في الدقيقة 71 ليدخل ناني مكانه.

يذكر أن مانشستر يونايتد يملك مباراة مؤجلة مع فولهام.

وفي مباراة ثانية، واصل هال سيتي الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء مغامراته والحق خسارة مذلة بمضيفه وست بروميتش البيون (3-0)، ولحق بثنائي الصدارة تشلسي وليفربول اللذين يلتقيان الأحد في قمة ساخنة على استاد ستامفورد بريدج.

وهو الفوز الرابع على التوالي لهال سيتي والسادس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق الأهداف خلف تشلسي وليفربول.

وكانت الأفضلية لوست بروميتش البيون منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل في أكثر من مناسبة خصوصاً عبر مهاجمه اسماعيل ميلر الذي أبدى أنانية كبيرة في أكثر من فرصة وضيع على فريقه فرصة التهديف.

ودفع ميلر ثمن أنانيته عندما أهدر فرصة سهلة في الدقيقة 46 فارتدت هجمة للضيوف أثمرت ركلة ركنية انبرى لها دين مارني وتابعها الدولي الغيني كمال الزيات بيمينه من مسافة قريبة داخل مرمى الحارس سكوت كارسون (47).

ونزل وست بروميتش البيون بكل ثقله بحثاً عن التعادل واستغل الضيوف الموقف ليقودوا هجمات مرتدة عززوا من إحداها تقدمهم عبر البرازيلي ديبرسون جيوفاني بضربة رأسية من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من مارلون كينغ (62).

وختم هال سيتي مهرجان الأهداف بهدف ثالث حمل توقيع كينغ في الدقيقة 65.

وفي مباراة ثالثة، فاز سندرلاند على نيوكاسل بهدفين للفرنسي جبريل سيسيه (20) وكيران ريتشاردسون (75) مقابل هدف لشولا اميوبي (30).



hdtvj,k dpvl lhkasjv lk hgt,.








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس