الموضوع: CloudTV 3.8.6 MacOSX
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2008, 11:39 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 ياسر القحطاني البطل الرابع لجيلت جنباً إلى جنب مع هنري وتايجر وودز


ياسر القحطاني البطل الرابع لجيلت

أعلنت جيليت عن اختيارها نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي الاول لكرة القدم وأفضل لاعب في قارة آسيا 2007اللاعب ياسر القحطاني كأول لاعب في الشرق الأوسط والعرب يمثل وجه جيليت ليقف جنبا إلى جنب مع النجوم العالميين الثلاثة: تيري هنري، تايجر وودز نجم الجولف الشهير ولاعب التنس العالمي روجيه فيديرير ليمثل العلامة التجارية كرياضي يتفوق ويهيمن على الملاعب وخارجها في المنطقة.

ويأتي اختيار النجم السعودي ياسر القحطاني البطل الرابع بعد النجاح غير المسبوق له كلاعب فرض اسمه بنجوميته وعطائه وشهرته.

وقد تم الكشف عن اختيار ياسر القحطاني في أمسية احتفالية بطابع كروي في وافي روف توب في مدينة دبي البارحة، وخلال الاحتفال اعتلى النجم ياسر المسرح وأكد موقعه كأول رجل عربي يمثل وجه جيليت في الشرق الأوسط. وقال بانكاج بالا مدير التسويق في جيليت في منطقة شبه الجزيرة العربية أن برنامج أبطال جيليت يتعلق بالرياضيين الذين تفوقوا في مجالاتهم الرياضية، فالأبطال دوما يظهرون ويتسيدون مجالاتهم في الملاعب وخارجها (نحن نريد أن يرتبط اسمنا بالافضل وجيليت هي مايستحقه الرجال).

وأضاف موضحا عن أسباب وقوع الاختيار على ياسر القحطاني ليكون بطل جيليت الرابع (هو أصغر قائد للمنتخب السعودي لكرة القدم، وأصبح ياسر مصدر إلهام الملايين من الشباب، فقد أثبت لهم قدرته على تحقيق أحلامهم. إنه رمز وطني يستحق الاحترام، وليس ذلك لمهارته الرياضية فحسب، بل لسلوكه وصورته خارج الملاعب). وقال ياسر القحطاني في المؤتمر الصحفي: أتشرف باختياري لأكون بطل جيليت الرابع، وأن أقف جنبا إلى جنب مع الابطال والنجوم العالميين الثلاثة، روجيه فيديرير وتايجر وودز وتيري هنري. وقد شهد الحفل إطلاق عدد من منتجات الحلاقة.

وتأكيدا لمبادئ برنامج الابطال فسوف يندمج ياسر القحطاني كليا مع برامج العلامة التجارية (جيليت) بكونه جوهريا الوجه الممثل لها في دول مجلس التعاون الخليجي وعبر مبادرات تسويقية متعددة الأوجه بما في ذلك الاعلانات المطبوعة واعلانات البث والحملات الترويجية ومواد نقاط البيع والعلاقات العامة الداعمة لمنتجات الحلاقة وسيشارك ياسر في حملات العلامة التجارية في جميع أنحاء المملكة.

وقال ياسر القحطاني (في المملكة العربية السعودية يفتخر الرجال بأساليب وتصاميم حلاقة شعر الوجه، وفي اعتقادي أن جيليت فيوجن فينوم تقدر على مساعدتنا لنظهر ونشعر ونكون في أفضل حالاتنا).

وقد احتل النجم الشهير ياسر القحطاني صدارة عالم كرة القدم العربية ممثلاً الموهبة الشبابية، ومتطلعا لتقديم أفضل مالديه في جميع الجوانب، وقد لفت انتباه النقاد والمدربين اليه بصورة أكبر حينما انتقل من ناديه السابق القادسية بالخبر إلى صفوف نادي الهلال النادي الأكثر جماهيرية وشعبية في السعودية في صفقة هي الأغلى ماديا وكذلك في ادائه في نهائيات كأس العالم 2006، حين احرز هدفا في مرمى المنتخب التونسي، وفي الكأس الآسيوية لكرة القدم 2007 عندما حاز على لقب هداف البطولة، وأدت إنجازاته الرائعة إلى منحه لقب أفضل لاعب كرة قدم آسيوي للعام 2007م.

رافق النجم ياسر القحطاني في احتفالية التوقيع مع جيليت مدير اعماله الناجح تركي المقيرن وتواجدت في عين المكان (الجزيرة) لتغطية الحدث وسنوافيكم في تفاصيل أوسع مع الصور غدا.



dhsv hgrp'hkd hgf'g hgvhfu g[dgj [kfhW Ygn [kf lu ikvd ,jhd[v ,,].








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس