عرض مشاركة واحدة
قديم 10-25-2008, 11:20 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 سكولاري يحذر من قوة تشلسي


سكولاري يحذر تشلسي

حذر البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدرب نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم بقية فرق مسابقة الدوري الممتاز من أن فريقه قد يكون "الفريق الذي لا يقهر" الجديد، وجاءت تحذيرات سكولاري قبل مباراة تشلسي مع ليفربول في قمة منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنكليزي يوم الأحد.

وأبدى المدرب المخضرم اعتقاده بأن تشلسي قد ينهي هذا الموسم بأكمله دون التعرض لأي هزائم كما فعل نادي آرسنال الإنكليزي في عام 2004 .

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية الصادرة يوم السبت عن سكولاري قوله: "أعتقد أن فريقي لديه الشغف وروح الاحتراف والنتائج اللازمة ليكون مثالياً، وأتمنى ألا يخرج تفكير جميع لاعبي تشلسي عما بين هذه السطور".

وكان آرسنال قد حصل على لقب "الفريق الذي لا يقهر" بعدما أصبح أول فريق بالدوري الإنكليزي يلعب موسماً كاملاً دون أن يمنى بأي هزيمة وذلك منذ أن حقق فريق بريستون هذا الإنجاز في موسم 1888/1889.

ولم يتعرض تشلسي لأي هزائم في مبارياته الثماني الأولى بالموسم الحالي، ولكن ليفربول أيضاً لم يتعرض لأي هزائم حتى الآن.

وأضاف سكولاري: "يتميز ليفربول بالخطورة لأن لديه فريق جيد ولاعبين جيدين وهو لم يخسر أي مباريات هذا الموسم، أحياناً يكون ليفربول في حالة سيئة خلال آخر خمس دقائق بالمباراة ولكنه مع ذلك يخرج بنتيجة جيدة لأنه يلعب بطريقة جماعية، وهذا ما يقدمه لي فريقي أيضاً".



s;,ghvd dp`v lk r,m jagsd








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس