عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2014, 04:41 AM   رقم المشاركة : [1]
الين عبد
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي كيف نظام الإبلاغ سلامة القارب (يثير) يساعد على تحسين الأمن البحري




كيف نظام الإبلاغ سلامة القارب (يثير) يساعد على تحسين الأمن البحري



نظام الإبلاغ سلامة القارب (يثير)


بسبب أنشطة القرصنة المتزايدة، أصبحت السفن في عرض البحر عرضة للهجوم. بالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا أشكال أخرى من المخاطر الطبيعية والاصطناعية سفينة في البحر يجب مواجهتها. ومع ذلك، والقرصنة هو بلا شك واحدة من أكبر المخاوف بالنسبة للأفراد السفينة وأصحابها.

التعامل مع هجوم مسلح الإنسان هو التحديات الكبيرة التي تواجه صناعة النقل البحري اليوم. نظام السابق التي كانت موجودة للتعامل مع هذه الهجمات - نظام التنبيه الخاص بأمن السفن، يسمح للسفينة لإرسال إشارات استغاثة للسيطرة على وسط السفينة. على ما يبدو وجود نظام فعال، لديه العديد من العيوب، والمزيد من أنه لا يمكن توفير الأمن بما فيه الكفاية.

هذا النظام السلامة البحرية بطيئة قليلا وغير كاف ل**** حالات اختراق أمني هائل الناجمة عن هجمات القراصنة. كترقية للنظام، ونظام تقارير سلامة السفن هو نظام أكثر دقة تمكن أسرع النسخ الاحتياطي لسفينة في محنة.



نظام الإبلاغ سلامة القارب (يثير)

هل ما يثير وكيف يعمل؟

يثير هو نظام أمن السفينة التي لها جذورها في نظام أمن السفن الموجودة. يتم إرسال يثير تحت اشارة استغاثة من السفينة مباشرة إلى مركز الأمن البحري في القرن الأفريقي (باحث) وعمليات التجارة البحرية في المملكة المتحدة (UMBERTO). وقدم هذا النظام أساسا للحد من ارتفاع هجمات القراصنة في خليج عدن وقبالة سواحل الصومال. وبالتالي، مع المراكز المذكورة أعلاه، يتم إرسال إشارة استغاثة أيضا القوات البحرية المسؤولة عن الأمن البحري في تلك المناطق.

كيف نظام الإبلاغ سلامة القارب (يثير) يساعد على تحسين الأمن البحري

هذا النظام هو أفضل، بدلا من ساس حيث يتم إرسال إشارة إلى ضابط أمن السفينة والعلم فقط. لأنه ليس من الممكن دائما لضمان السلامة الكاملة للسفينة مع هذا النظام، يثير يقدم أفضل بكثير حل لكفاءة maritime.L أمن نظام المعلومات سلامة السفينة هي ميزة عرض متعددة الأوجه السفن ضد القرصنة. من جهة، وهذا النظام يسمح الرصد المستمر لسفن ضمن نطاق محدد، وهذا يعني أنها مستمرة استقبال الإشارات. عندما شالوم أو UMBERTO يتلقى إشارة استغاثة، هناك إشارة التحقق الحجية. ثم يتم استرجاع المعلومات مثل اسم السفينة السفينة، المنظمة البحرية الدولية رقم، سيمز، والموقع الخ. ونقل المزيد من فرق العمل المرتبطة بها. الربيع القوات في العمل على الفور.
فوائد يثير

كانت الحاجة إلى نظام أفضل إحباط النقاط الساخنة القرصنة البحرية من القرصنة كما سواحل خليج عدن والصومال وشيكا. على هذا النحو، مع إدخال نظام التقارير الأمنية سفينة في يناير 2010، أنفقت السلامة البحرية قليلا. المزايا الرئيسية لهذا النظام هي:

هذا هو وضعت خصيصا للقتال ضد نظام القرصنة البحرية - حتى انها مخصصة النظام

فرق عمل محلية توفر النسخ الاحتياطي للإعجاب

نقل الإشارات بسرعة. نظام الزئبق حيث تنتقل إشارات من فرق العمل مركز يثير تستغرق أقل من خمس دقائق لنقل الإشارات

القوات البحرية المخصصة لهذه المهمة يمكن أن تصل بسرعة في المكان، ويقدم فرصة أفضل لباري هجوم من قبل القراصنة أو تحويل


نظام الإبلاغ سلامة القارب (يثير)


كيف نظام الإبلاغ سلامة القارب (يثير) يساعد على تحسين الأمن البحري

الأمن البحري هي عالية في كل وقت وخاصة في المناطق الأكثر ضعفا

الركود الاقتصادي على وجه الخصوص بسبب القرصنة في هذه المناطق يمكن خفض

بل هو نظام فعال من حيث التكلفة مع تكلفة التشغيل منخفضة تصل إلى 500 دولار لكل سفينة سنويا. يمكن لأصحاب السفن بسهولة دعم تكاليف

هذا هو نظام فعال للغاية من المتاعب

ساس والتكامل مع قواعد البيانات الأخرى كمراكز UMBERTO يسمح بالوصول أوسع

هذا النظام هو ترقية لنظام القائمة. على هذا النحو، يمكن أن تندمج بسهولة باستخدام خطة أمن السفينة SIP الموجودة وأنظمة الإدارة الأخرى

نظام الإبلاغ سفينة الأمن يسمح السفن أن تبحر من خلال القنوات الضعيفة مع ارتفاع الأمن البحري أفضل مضمونة التي عرضت من قبل.

ما هي سلامة الأجهزة الرئيسية للمفتاح رئيسي على متن السفينة

http://marine-engineering.tk/marine-...le-navire.html


تعرف المزيد عن اللهندسة البحرية من هذا الرابط

http://marine-engineering.tk/





;dt k/hl hgYfghy sghlm hgrhvf (dedv) dshu] ugn jpsdk hgHlk hgfpvd hg'fdm








من مواضيع الين عبد
الين عبد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس