عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2014, 02:36 PM   رقم المشاركة : [1]
عمر الفاروق
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 خريطة الشرق الأوسط الجديد - تقسيم السعودية و سوريا


الشرق الأوسط الجديد .. هذا ما يريده من خططوا للخراب العربي منذ البداية .. ما يحدث حاليا في الدول المقصودة هو بداية التقسيم .. و الهدف القادم سيكون المملكة العربية #السعودية ..
هناك حراك كبير و تدريبات للنشطاء الشباب السعوديين على غرار نشطاء مصر تونس اليمن و سوريا بقيادة سلمان العودة و طارق السويدان و بمساهمة من الإعلام الليبرالي الذي يبث الفتن هناك و يسعى إلى طمس الهوية الإسلامية المتديّنة للمملكة ..
الوضع خطير في المملكة و ما يحاك و يُخطط له في الخفاء أعظم .. لذا فنحن نحذر أهل المملكة أن الهدف القادم سيكون بلادكم و أن المخطط التخريبي جار على قدم و ساق و لن يهدأ لهم بال إلا بتنفيذ هذا المخطط القذر ..
عليكم أن تعتصموا بكتاب الله و سنة رسوله صلّى الله عليه و سلّم و أن تحذروا العوام من المظاهرات و الخروج على الحاكم و ما يؤدي ذلك إلى فوضى و سفك للدماء و خراب للعمران و انتهاك للأعراض و تشريد .. أنتم تعيشون في نعمة و أمن يحسدكم عليه الكثيرون .. فلا تخربوا بلادكم بأيديكم و اصبروا و لا تزيلوا منكرا بمنكر أكبر منه ..
قد علمتم ما حدث لإخوانكم في سوريا .. فقد انقلبت حياتهم من أمن إلى كابوس رهيب مازالوا يعيشونه إلى الان بسبب الإتباع الأعمى لقادة المظاهرات .. قد علمتم الأعراض التي انتهكت و البنيان الذي دمر و الأسر التي هُجّرت و الناس التي ماتت من شدة الجوع و البرد .. إياكم أن تخونوا بلادكم التي وجدتم فيها الأمن و رغد العيش و تحولوها إلى خراب مثل سوريا.
للنشر .. حذروا إخوانكم من أهل المملكة فالخطر قريب ..
ستجد ما يهمك في هذه الصفحة بإذن الله
http://www.facebook.com/tabsir.fitna

حسبنا الله ونعم الوكيل ...


ovd'm hgavr hgH,s' hg[]d] - jrsdl hgsu,]dm , s,vdh








من مواضيع عمر الفاروق
عمر الفاروق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس