عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2013, 04:43 PM   رقم المشاركة : [1]
سما الحرية
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

Post نصائح لتنظيف البشرة بطريقة صحية




يراود ذهن كل فتاة سؤال مهم جدا وهو ما هي أفضل طرق تنظيف البشرة والجواب بسيط من تعرفوا علية من هنا؟

فالفتيات يركزن كثيراً على المواد المنظفة والمطهرة للبشرة ولكن هل هذه المواد هي الأفضل لهذه المهمة بالضغط هنا ؟

يوجد الكثير من مستحضرات تنظيف البشرة التي تستخدمها الفتيات والتي تكون مضرة في معظم الأحيان، فهي مصنوعة من المواد الكيماوية والتي يختلف تأثيرها من بشرة إلى أخرى.

لذلك نصح خبراء التجميل بالعودة إلى الطرق القديمة في تنظيف البشرة بشكل يومي، وهي استخدام الصابون " الألواح " الغني بالزيوت الطبيعية، والذي يغذي البشرة ويعطي الترطيب المستمر لها.


نصائح لتنظيف البشرة بطريقة صحية

فالصابون الألواح المصنوع من المواد الطبيعية " كصابون الغار مثلاً " يقوم بتنظيف الوجه بشكل جيد ويزيل الأوساخ والبكتيريا والجلد الميت والعرق بفاعلية كبيرة.

وبإختلاف أنواع البشرة يختلف نوع الصابون لتنظيفها، فالبشرة الجافة تحتاج إلى صابون زيتي ليعيد ترطيبها ويحافظ على نضارتها، والبشرة الدهنية تحتاج إلى صابون سائل قليل الزيوت ليخلصها من الأوساخ مع الحفاظ على نضارتها.

ومن الأشياء المساعدة على تنظيف البشرة وإزالة الأوساخ أيضا، تبخير الوجه بالبابونج والذي يساعد على تفتيح البشرة وفتح المسام وإزالة الرؤوس السوداء.

ومع أنواع مستحضرات تنظيف البشرة الكثيرة، وتعدد أنواع الصابون الزيتي وغير الزيتي وطرق التنظيف الأخرى ننصح كل فتاة بزيارة طبيب البشرة ليصف لها نوع منظف البشرة المناسب لها.

تعرفوا على الكثير من المعلومات المهمه عن افضل الاوضاع للجماع و كيفية زيادة طول المدة و تجميل الجسم و الاعضاءالتناسلية بالضغط هنا


اتمنى للجميع قضاء اجمل الاوقات




kwhzp gjk/dt hgfavm f'vdrm wpdm








من مواضيع سما الحرية
سما الحرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس