عرض مشاركة واحدة
قديم 04-19-2012, 06:22 PM   رقم المشاركة : [1]
أبوعبدالرحمن السلفي
:: مشرف إسلامي نور طريقي ::

 الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السلفي
 





 

مركز رفع الصور والملفات

10 ( الودعان الزيد العواجي عبد الله الطاير ) ما جرى منهم مع الكبيسي أهي مؤامرة أم ماذا ؟


( الزيد العواجي المغامسي ) ما جرى منهم مع الكبيسي أهي مؤامرة أم ماذا ؟

( الودعان الزيد العواجي الطاير المغامسي ) ما جرى منهم مع الكبيسي أهي مؤامرة أم ماذا ؟

( 1 )

الثلاثاء 18 / 5 / 1433 هـ ـ 10 / 4 / 2012 م .
قناة الدانة الفضائية .
برنامج : " ديوانية الدانة " .
تقديم : رياض الودعان
الحلقة المعنونة تحت اسم : " ايران ومخططاتها " .
ضيوف الحلقة : الباحث عمر عبدالعزيز الزيد ... الدكتور محسن العواجي ... الدكتور عبدالله الطاير .

المقطع : 18 : 58 : 1 / 4 . 32 : 22 :
المذيع " رياض الودعان " : ( معي ال*** أحمد الكبيسي ، ال*** أحمد معي ، ال*** أحمد ، ال*** أحمد معي ) .

البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( نعم ، نعم اتفضل ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( حياك الله *** أحمد في برنامج " ديوانية الدانة " عبر قناة الدانة الفضائية ، طبعاً نتحدث هنا يعني إذا كان تتكرم علي ، كيف تقرأ الموقف الإيراني في ظل الأحداث الأخيرة ، بداية طبعاً ) .

ثم سأله المذيع " رياض الودعان " : المقطع : 18 : 58 : 1 / 2 : 30 : 26 : ( *** أحمد يعني لك في إحدى القنوات تحدثت عن معاوية ، تحدثت يعني ربما الكثير من الناس يقول بنبرة طائفية ، ونحن نريد الآن يعني الاطمئنان والسلم في جميع المناطق القريبة منا ، وخاصةً في دول الخليج ، بينما أنت تحدثت بنبرة فيها من الطائفية الكثير من الناس ربما فهم فهماً أخر أتمنى أن توضح هذا ) ؟ .

البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( على أن لا تقاطعني وسوف أنهي كلامي ، ثم اسكت مع أنني أبدي استغرابي وخيبة أملي من هذا الفهم السقيم ، وكيف أن الأمة وصلت إلى حد ميؤس من إصلاحه في الوقت الحاضر حتى يبعث الله لهذه الأمة على رأس مئة يجدد لها أمر دينها ) .

وقال أيضاً : ( وتطرقنا إلى أناس في التاريخ ، أحداث أو أشخاص حملوا أوزار غيرهم ، تكلمنا عن كثيرين ، عن شعب كان في كل دولة عربية رئيس حزب شيوعي واحد ، وضل كثيرين وجعلهم شيوعيين ملحديين ، وواحد اسمه *** شمس في العراق ، وضل الناس وجعلهم يزيديين يعبدون الشيطان ، وهناك واحد اسمه ميشيل عفلق ، أخرجهم من دينهم وجعلهم بعثيين ، وهاذي في بغداد ودمشق ، وهذه نتائجها وهكذا .

ومن ضمن الأحداث التي تركت أثارها السلبية على المسلمين ، الحدث الذي جرى بين معاوية وعلي والخوارج والتشيع وغير ذلك جرى بناءً على هذه الحادثة والكل يعلم هذا .

من أسباب هذه الحادثة أن ظهر خوارج وغير خوارج والتشيع وما إلى ذلك ، وما الشك أن السبب في هذا أن هناك صار بدي على صاحب الحق ، كما جاء في الأحاديث الصحيحة ، وبالتالي كان معاوية مخطئاً في هذا الذي فعله .

وهذا الخطأ الذي فعله معاوية ، أدى إلى هذا الذي نحن فيه ولم أزد على هذا ولا أنقص ، إلا أني قلت إن الصحابة متفاوتون في الفضل كتفاوت الأنبياء ، " وَلَقَدْ فَضَّلْنَا بَعْضَ النَّبِيِّينَ عَلَى بَعْضٍ " ، فما بالك بالصحابة ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( لكن ، لكن ، ***نا ***نا أبغي أتكلم ) .
البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( قلت لا تقاطعني ) .
المذيع " رياض الودعان " : ( ***نا ***نا ) .
البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( قلت لا تقاطعني ) .
المذيع " رياض الودعان " : ( ال*** أحمد ) .
البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( قلت لك لا تقاطعني ) .
المذيع " رياض الودعان " : ( ال*** أحمد ) .
البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( قلت لك لا تقاطعني حتى أنهي )
المذيع " رياض الودعان " : ( لا يا *** أحمد علشان بس ، علشان نستغل الوقت يا *** أحمد ) .
البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( يا سيدي قلت لك حتى أنهي كلامي ) .
المذيع " رياض الودعان " : ( طيب ، طيب اتفضل ) .
البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( اتفقنا على هذا ، وقلت أولاً الأنصار والمهاجرون والرضوانيون الذين رضي الله عنهم ورضوا عنه ، هذا جانب ، هناك جانب أهل بيت النبي " صلى الله عليه وآله وسلم " وهم معروفون " أؤلئك أهل بيتي " هذا اثنين ، اثلاثه هناك من أسلم بعد الفتح كخالد بن الوليد وغيره ، " لا يَسْتَوِي مِنْكُمْ مَنْ أَنْفَقَ مِنْ قَبْلِ الْفَتْحِ وَقَاتَلَ أُوْلَئِكَ أَعْظَمُ دَرَجَةً " ، وهناك الطلقاء كمعاوية ، كلهم تشرفوا بكونهم رأوا النبي " صلى الله عليه وسلم " وجلسوا معه وهذا شرف عظيم ، ولكن بعضهم أفضل من بعض ، وسب بعضهم كفرٌ كالأنصار والمهاجرين والرضوانين ، لأنك تكذب القرآن ، وسب عائشة كفرٌ ، وسب عليٌ كفرٌ ، لأنك تكذب هؤلاء أهل النبي " صلى الله عليه وسلم " كما قال سيدنا عمر بن عبدالعزيز " لا يقتل أحد بسب أحد إلا بسب النبي وعلي " ، هذا الذي قلناه ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( جميل ال*** أحمد ، يا *** أحمد ، أنا ما قاطعتك ، ال*** أحمد ، *** أحمد ، *** أحمد ما عليش ، ال*** أحمد ، يا شـــيخ أحمد حتى نفهم يا *** أحمد ) .

البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( أنت تعرف هؤلاء القوم الذين امتلأت قلوبهم غيظاً على كل من عداهم تعرفهم جيداً ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( طيب جميل ، واضح هالصورة *** أحمد ، *** أحمد إذا كنت تتكلم حتى يكون حوار ونفهم ، أنت كأنك وضعت يعني طائفتين اثنتين ، وبالتالي من اتصل عليك قلت له بهذا اللفظ الله يحشرك مع معاوية ، كأنك ، خليني أكمل ، خليني أكمل لو سمحت ، لو سمحت ) .

البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( ولا زلت أقول هذا من أحب أحد بعث معه ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( جميل ، كأنك وضعت يعني طائفتين اثنتين ، كأن واحدة في النار والثانية في الجنة ) .

البعثي السابق الخبيث " أحمد الكبيسي " : ( ما قلنا في النار ، ما قلنا في النار ، قلنا حشرك الله مع ، حشرني مع علي ، وحشرك مع معاوية ، ولا شك أن المقام مختلف تماماً ، هناك النبيون والصديقون والشهداء والصالحون ، وهناك في جنات أخرى ، والجنان مئتا درجة ، لأن من قال لا إله إلا الله دخل الجنة ، يعني ما قلنا كافر ، هذا من تشويش المشوشين الذين يكفرون كل الناس وتعرفهم ، أنا قلت أنت مع هذا وأنا مع هذا ) ,.

المذيع " رياض الودعان " : ( طيب *** أحمد *** أحمد بعد تكرمك في مداخلة من فضيلة ال*** الدكتور محسن العواجي ، اتفضل يا *** ) .

محسن العواجي : ( الله يجازيك خير ، أولاً نرحب بال*** أحمد ، أولاً طبعاً نشكر ال*** أحمد على هذا التوضيح الجميل ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( نعم ) .

محسن العواجي : ( ولا شك أنه أزال كثيراً من اللبس ، وأنا صراحة ليس لي أي تعليق إلا أقول الأولى أن يسأل الله الإنسان ، أن يسأل الله الإنسانُ أن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ، فإنا إن شاء الله كل الصالحين وكل الطيبين والصحابة إن شاء الله كلهم محشرون مع النبي " صلى الله عليه وسلم " ، فنحن نبينا محمد " صلى الله عليه وسلم " وهو المعصوم عليه الصلاة والسلام ، وفضل الصحابة فضلٌ لا شك أنه يعني ليس ليس محل نقاش أصلاً ، وزكاهم القرآن الكريم ، وأثنى عليهم الله سبحانه وتعالى ، ورضي الله عنهم ، ولا نقول أكثر من ذلك ، أكرر شكري لل*** أحمد الكبيسي أن وضح الأمر بهذا الإطار .

وأقول لنفسي أولاً ، ولجميع الأخوة حينما يتحدث الإنسان عن قضية فيها حساسية شوي ، يعني عليه أن يتذكر وصية النبي " صلى الله عليه وســــلم " : " لا تغضب لا تغضب لا تغضب " ، فإن الغضب هو الذي يدفع الإنسان أحياناً أن يقول كلمةً يندم عليها بعد فترة .

وأنا أعتقد ان ال*** أحمد لما قال حشرك الله مع فلان أو فلان ، لم تكن هذه الكلمة جاءت يعني من تلقاء نفسه وإنما جاءت بعد سجال وجدال ، والإنسان طبعاً إذا غضب يصدر منه يعني ما لا يحمده هو ولا يحمده الناس عليه ، فالحقيقة أنا أعتقد إن هذا شيء جميل ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( طيب ) .

محسن العواجي : ( وأكرر بأنوا مع هذا الانفتاح الاعلامي الموجود الآن ، نتواصي جميعاً بأن نكون حذرين جداً من أن لا نفهم خطأً ، فيقال عنا يعني ، أو يُقَوَل علينا ما لم نقله ، فيذهب ، تذهب هذه الكلمة ، قد قيل ما قيل إن صدقاً وإن كذبا ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( لذلك أنا كنت حريص جداً أن يكون مداخلة لل*** أحمد ) .

محسن العواجي : ( وهذه الخطوة مشكور عليها الله يجازيك خير ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( حتى تتضح المسألة ) .

الباحث " عمر عبدالعزيز الزيد " : ( أنا عندي تعقيب ) .
المذيع " رياض الودعان " : ( اتفضل تعقيب ) .

الباحث " عمر عبدالعزيز الزيد " : ( أنا بالنسبة لكلام الدكتور أحمد الكبيسي ، الذي سمعته الآن ، هذا هو كلام يعني أهل العلم ، وهذه عقيدة أهل السنة والجماعة في الحلاف اللي وقع بين الصحابة ، وأنهم كلهم عدول ، وكلهم مسلمون ، وأنها فتنة وقعت بين المسلمين ، وأن الفئة الباغية كما بين النبي " صلى الله عليه وسلم " : ويح عمار تقتله الفئة الباغية " ، وعمار كان مع علي ، رضي الله عنه ، وقتل في جيش علي ، هذا المسألة الأولى ) .

المذيع " رياض الودعان " : ( تفضل دكتور لو تعلق حتى على ) .
الدكتور " عبدالله الطاير " : ( أولاً أنا سعيد جداً ، وأشكرك لك الحقيقة ، ويحسب لك ، ولقناة الدانة استضافة ال*** أحمد الكبيسي ، لأن الرجل يعني وضح أشياءً ، كثير من الناس فهموه بشكل خاطى ، وال*** أحمد من علماء الأمة ، وأنا في تصوري أن يعني في هذه الأحداث تحديداً إذا يعني أُبعِد الشخص عن مسرح الأحداث ليس في صالح المجموع وبالتالي للقناة ولك شخصياً يعني فضل في توضيح الأمور ) .

التعليق :

عجباً من هذه المؤامرة التي لا أشك فيها بتاتاً .. .. ..

خاصة بعد أن :

( أوضحت مؤســـسة دبي للإعلام أن ما ورد على لسان " أحمد الكبيسي " ضمن برنامج " وأخر متشابهات " ، على قناة دبي ، يعكس وجهة نظره الشخصية وقناعته الذاتية ، ولا يعبر عن رأي المؤسسة أو موقفها تجاه ذلك الشأن ..
وأكدت مؤسسة دبي للإعلام ، احترامها الكامل غير المنقوص لآل البيت الكرام ، والصحابة رضوان الله عليهم أجمعين ، وكافة الرموز الإسلامية دون انتقاص لقدر أي أحد منهم .
وأكدت المصادر الاعلامية في دولة الامارات العربية المتحدة أن ال*** محمد بن راشد أصدر تعليمات بإيقاف بث برنامج " وأخر متشابهات " لل*** الكبيسي على قناة دبي في الوقت الذي أعلنت فيه القناة بث حلقة على قناتي دبي ونور دبي تتحدث عن فضائل الصحابة ومعاوية " رضي الله تعالى عنه وأرضاه " ) إ . هـ .

والتأكيد على أن هذا اللقاء مؤامرة ، فقد تجلى الأمر أنه تآمر جلي حيث فتحت منافذ المؤامرة باستخدام أداة اعلامية ألا وهي فضائية " الدانة " وعلى رأسها صاحب الفضائية ، واستغلال مقدم البرنامج ذلك لتحقيق مكاسب حزبية طويلة المدى ، من جعل الكثيرين من الأتباع كقطيع أغنام يسيرون مطأطئين الروؤس وراء أهل البدع والأهواء .

وإلا هل يعقل أن حلقة البرنامج عن : " ايران ومخططاتها " ، ويسأل " الكبيسي " عن ذلك من قِبَل مقدم البرنامج " رياض الودعان " ، مع الأخذ في الاعتبار أن السؤال الذي وجهه إلى الكبيسي سؤال في منتهى الذل والخنوع للرافضة ، بل هي أمنية الأماني عند الرافضة من مثل هذه الأسئلة الإنهزامية ! .

ففي المقطع : 18 : 58 : 1 / 0 : 03 : 25 :
قال المذيع " رياض الودعان " : ( *** أحمد إذا كان تتكرم علي ، يعني خاصة في ظل الأحداث الأخيرة ، الكل لا ينادي بالطائفية ، الكثير ينادي بالتعايش السلمي ، سواءً في العراق أو حتى في السعودية أو حتى في البحرين أو غيرها ، وفي كل منطقة تجد هناك طائفة شيعية وهناك طائفة سنية ، ربما يعني تختلف النسب من السعودية إلى منطقة أخرى ، أو حتى العراق أو إلى منطقة أخرى ، لكن نرى في بعض وسائل الإعلام من يتحدث عن يعني العنصرية ، يتحدث عن الطائفة كيف ترى هذا ) ؟ .

فيا أســـفاه على من تجرد من عقيدته ومنهجه السوي ليصبح شبحاً في ركب أهل البدع والأهواء ! .

وصدق رسول الله " صلى الله عليه وسلم " حيث قال : ( فإن من يعش منكم بعدي فسيرى اختلافاً كثيراً ، فعليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين ، عضوا عليها بالنواجذ ، وإياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثة بدعة ، وإن كل بدعة ضلالة ) .

ثم فجاة يكون هناك سيناريو ... لكنه سيناريو متقن ومدروس للدفاع عن " الكبيسي " ، وتجد التعاون والقبول من المشاركين في الحلقة في أن ينشر " الكبيسي " أكاذيبه وزيفه ودجله .

بل وصلت بهم المهانة إلى أن لا يحرّكوا ساكناً ، ولاذوا بالصمت لكأنهم فقدوا النطق ! ، ولم ينبسوا ببنت شفة .. ! ، ويتلقّون الإملاءات تأتيهم من الزائغ الضال " الكبيسي " ، ويستقبلونها بالرضى والقبول ، بل مع ابتسامات لا تخلو من العرفان بالجميل ، واللطافة والتودد وإعطاء الفرصة للضال الكبيسي لتمرير أقوال جديدة ليست لها أي صلة فيما ذكره من الأباطيل والإفتراءات في برنامج : " وأخر متشابهات " ، على قناة دبي الفضائية ، بتاريخ الجمعة 30 / 3 / 2012 م .

عجباً من هذه الاستماتة في الدفاع عن " البعثي السابق " والغراب الناعق " أحمد الكبيسي "

الذي ملأ قلبه بالحقد والكراهية على سيدنا معاوية " رضي الله عنه " فأخرج ما في نفسه الشريرة من فجور في المخاصمة ، فمارس الكذب والزيف والبهتان بجميع اشكاله وصوره وفق ما تملي عليه عقليته الإبليسية ، ضاربا بذلك كل قواعد القيم والأخلاق والمروءة .

وكم زخرف مقدم البرنامج أقواله وزينها بالباطل ليغر غيره ، فركز على نقطة واحدة مما تقيأ به الضال " الكبيسي " في البرنامج المذكور ، وترك الكثير من أكاذيبه وعنجهيتة واستفزازتة وافتعالاته الكلامية المتطرفة .

وكم ابتسم المذيع للكبيسي وهو لا يستطيع ان يحرك ساكناً إلا تكرار قوله " يا *** أحمد ، يا *** أحمد ، *** أحمد ، شــــيخ أحمد " كأنه تلميذ مؤدب ، أو قل مريد في حضرة ***ه " الكبيسي " ! .

فمن يحرك هذه الشخصية الشريرة القلقة المضطربة في سلوكياته الغير سويه ، صاحب العقلية القريبة جدا من الرافضة ؟!.



( hg,]uhk hg.d] hgu,h[d uf] hggi hg'hdv ) lh [vn lkil lu hg;fdsd Hid lchlvm Hl lh`h ?








من مواضيع أبوعبدالرحمن السلفي
توقيع أبوعبدالرحمن السلفي
 قال الأصبهاني - رحمه الله - في كتابه (الحجة في بيان المحجة): " قال أهل السنة : لا نرى أحداً مال إلى هوى أو بدعة إلا وجدته متحيراً ميت القلب ممنوعاً من النطق بالحق "
قال الإمام أَحمد بن سنان القطان رحمه الله تعالى : ( لَيْسَ في الدنيا مُبْتَدع ؛ إِلا وهو يُبْغضُ أَهلَ الحَديث ، فإِذا ابْتَدَعَ الرجُلُ نُزِعَتْ حَلاوَةُ الحَديثِ من قَلْبِه)
تحذير :
false
أبوعبدالرحمن السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس