عرض مشاركة واحدة
قديم 01-28-2012, 11:31 AM   رقم المشاركة : [2]
المجاهد السلفي
:: تكنو فعال ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 رد: اخبار دار الحديث دماج الجمعة [04 ربيع الأول 1433هـ ]

[جبهة محافظة حَجَه - عَاهِم ] :

* كماذكرنا ليلة أمس أنه لم تحدث مواجهات يوم أمس حتى المساء وأن الجبهة كانت هادئة نوعًا ما بعد الخسائر الكبيرة التي تلقاها الحوثيون ولم تصلنا أية اخبار جديدة بعد ذلك.

*نشرت بعض المواقع الاخبارية بأن الحوثيين أعلنوا سيطرتهم على موقع "أبودوّار "الاستراتيجي والمواقع المجاورة له في عاهم.!!!!!

وهذه مغالطة فاضحة ونبين الأمر كما يلي:
* منطقة "أبودوار "لم تسقط بيد الحوثيين بل كانوا متواجدين فيها من سابق لانها مسقط راس قائد الحوثيين في مديرية مستباء يوسف المداني حيث يقع هناك بيت والده الذي كان مسؤل عن جباية الزكاة في المنطقة وعندما حضر الى المنطقة رفض أهالي المنطقة تواجده ولكنه استعطفهم وقال أنه جاء للسكن في مسقط راسه وفي بيت والده ولم يأتي للحرب والمشاكل .
*بعد وساطه من القبائل سمحوا للمداني بالجلوس في منطقة أبي دوار مع عدد من اقاربه المسلحين وكما يقول المثل : (تمسكن حتى تمكن) ، والحوثيون ليس لهم أمان ولاعهد ولايلتزمون بعهد ولاميثاق فقد بدأ يوسف المداني نشاطة الذى أُرسل من أجله من قبل سيده عبدالملك بالتفريق والتقرب لمشائخ المنطقة مره بالترغيب ومره بالترهيب وبالفعل نجحوا في استمالة بعض المشائخ بالفلوس والهدايا والسيارت والمصاهرة لكن ظل عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية الرافضة لتواجد الفكر الحوثي على موقفهم .
* بدأ المداني ومن إليه بالمناوشات والتحرشات والاستفزازات لسكان المنطقة الرافضين للتواجد الحوثي خاصة مشائخ حجور المقاتلين الشرسين ثم اندلعت اشتباكات عنيفة سقط فيه الحوثيين كالذباب وعندها طلبوا الهدنه والصلح وبعد وساطه عدد من المشائخ والمسؤلين في محافظة حجة عقدوا هدنه واتفاق لايقاف اطلاق النار .
*كما هو معروف يتصف الحوثيون بالغدر والمكر والخيانة فلم يلتزموا بهذه الهدنه وهذا الصلح وبدأوا بالتوسع في بعض المناطق وفرض السيطره على قرى ومناطق مديريه عاهم مما فجر القتال مره اخرى ونتيجة للمعارك الشديدة وسقوط عدد كبير من القتلى في صفوف الحوثيين انسحب الحوثيون من المناطق التى توسعوا فيها سابقا في المديرية الى موقعهم الاول في أبي دوار حيث يتمركزون في بيت المداني والمدرسة المجاورة له وقاطعين الطريق الواصل بين مديرية مستباء وسوق عاهم الاسبوعي !.
* حاليًا هناك وساطة تسعى لوقف الاشتباكات لكن القبائل مصممه على نزع شوكه الحوثيين من المنطقة وترفض أي هدنه أو صلح إلابعد رحيلهم من عاهم ومستباء وبقية المديريات وعودتهم الى صعده وهم على استعداد لشراء ممتلكات المداني في المنطقة (حتى لا يكون كمسمار جحا) هذه تقريبا هي قصة الحوثيين في عاهم ولاصحة لتلك المزاعم الصحفية من بعض المواقع المأجورة التي تزعم أن الحوثيين سيطروا على عاهم وأبي دوار وغيرها ، لذا لزم التوضيح والتنبيه ...والله الموفق.
من مواضيع المجاهد السلفي
توقيع المجاهد السلفي
 
عن ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏( ما من نبي بعثه الله في أمة قبلي إلا كان له من أمته ‏ ‏حواريون ‏ ‏وأصحاب يأخذون بسنته ويقتدون بأمره ثم إنها ‏ ‏تخلف ‏ ‏من بعدهم ‏ ‏خلوف ‏ ‏يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ما لا يؤمرون فمن جاهدهم بيده فهو مؤمن ومن جاهدهم بلسانه فهو مؤمن ومن جاهدهم بقلبه فهو مؤمن وليس وراء ذلك من الإيمان حبة ‏ ‏خردل )
صحيح مسلم بشرح النووي‏
المجاهد السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس