عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2012, 03:30 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 الأرجنتيني "ميسي" أفضل لاعب بالعالم للمرة الثالثة على التوالي








الأرجنتيني "ميسي" أفضل لاعب بالعالم
حصل نجم برشلونة الاسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم، للمرة الثالثة على التوالي.

وأصبح ميسي رابع لاعب يحرز هذه الجائزة التي تغير اسمها وأصبح الكرة الذهبية "فيفا" بعد دمج جائزة الكرة الذهبية التي كانت تقدمها "فرانس فوتبول" وجائزة أفضل لاعب في العالم التي كان يقدمها الاتحاد الدولي، رابع لاعب يحرز هذا الشرف للمرة الثالثة بعد الهولنديين يوهان كرويف (1971 و1973 و1974) وماركو فان باستن (1988 و1989 و1992) ورئيس الاتحاد الاوروبي الحالي الفرنسي ميشال بلاتيني (1983 و1984 و1985).
ونال جوسيب غوارديولا جائزة أفضل مدرب لعام 2011 بعد أن تفوق على مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي السير الاسكتلندي اليكس فيرغوسون، ومدرب الغريم التقليدي ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أحرز هذه الجائزة العام الماضي بعد قيادته انتر ميلان الايطالي لثلاثية الدوري والكأس المحليين ومسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2010.
واستحق غوارديولا الجائزة تماما بعدما قاد برشلونة الى 5 القاب في 2011 وهي الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر المحلية.
وكان غوارديولا الذي يحتفل بميلاده الحادي والأربعين الشهر المقبل، قريبا جدا من تكرار انجاز 2009 حين أحرز ستة ألقاب، لكن النادي الكاتالوني خسر نهائي الكأس المحلية أمام ريال مدريد.



hgHv[kjdkd "ldsd" Htqg ghuf fhguhgl gglvm hgehgem ugn hgj,hgd








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس