عرض مشاركة واحدة
قديم 12-15-2011, 07:28 PM   رقم المشاركة : [1]
المجاهد السلفي
:: تكنو فعال ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

5 مصادر أمنية: الحوثيون يسعون للسيطرة على منفذ علب الحدودي


اندلعت اشتباكات عنيفة ومباغتة بين مجاميع مسلحة من جماعة الحوثيين وقبائل تقع مناطقها بالقرب من منفذ "علب" الحدودي، مع المملكة العربية السعودية، قبيل أن يمتد نطاق المواجهات المسلحة إلى منطقة "مندبة" المتاخمة لمنطقة الظهران .
وأكدت مصادر أمنية بمنفذ علب الحدودي في تصريحات لجريدة "الخليج الإماراتية" أن مجاميع مسلحة من الحوثيين انتشرت على نطاق واسع في العديد من المواقع المحيطة بالمنفذ الحدودي عقب وصول تعزيزات من أتباع جماعة الحوثي من تخوم منطقة "القطعة" التابعة لمديرية "كتاف"، التي شهدت أمس الأول مواجهات مماثلة بين الحوثيين ومسلحين قبليين أسفرت عن مصرع ثلاثة من جماعة الحوثي وإصابة ما يقدر بأربعة آخرين بجروح متفاوتة.
من جانبها اتهمت المنظمة السنية الأحوازية دولة إيران بتوفير التدريب والتمويل لأعداد كبيرة من الحيثيين الذين يحاصرون السلفيين في منطقة دماج اليمنية، وأضافت أن سفنا إيرانية تحمل دعمًا لوجستيًا وصلت بالفعل إلى دماج عن طريق البحر الأحمر.
وأشارت إلى أن طهران تحاول نقل تجربة حزب الله في لبنان وفيلق بدر في العراق إلى اليمن عبر جماعة الحوثي منذ عام 2004، وذلك سعياً للسيطرة على اليمن بأكملها.



lwh]v Hlkdm: hgp,ed,k dsu,k ggsd'vm ugn lkt` ugf hgp],]d








من مواضيع المجاهد السلفي
توقيع المجاهد السلفي
 
عن ‏ ‏عبد الله بن مسعود ‏
‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ‏ ‏( ما من نبي بعثه الله في أمة قبلي إلا كان له من أمته ‏ ‏حواريون ‏ ‏وأصحاب يأخذون بسنته ويقتدون بأمره ثم إنها ‏ ‏تخلف ‏ ‏من بعدهم ‏ ‏خلوف ‏ ‏يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ما لا يؤمرون فمن جاهدهم بيده فهو مؤمن ومن جاهدهم بلسانه فهو مؤمن ومن جاهدهم بقلبه فهو مؤمن وليس وراء ذلك من الإيمان حبة ‏ ‏خردل )
صحيح مسلم بشرح النووي‏
المجاهد السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس