عرض مشاركة واحدة
قديم 12-13-2011, 11:20 AM   رقم المشاركة : [1]
أبوعبدالرحمن السلفي
:: مشرف إسلامي نور طريقي ::

 الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السلفي
 





 

مركز رفع الصور والملفات

5 من هو فارس منّاع ؟ (محافظ محافظة صعدة !)، وما سرّ علاقته بالحوثيين؟ !!!


من هو فارس مناع ؟ !!!


هو واحد من اكبر تجار الأسلحة في الشرق الأوسط والعالم،
تتهمه الأمم المتحدة بتهريب الأسلحة إلى الصومال،
واتهمته الحكومة اليمنية بتهريب الأسلحة إلى الحوثيين وتشكيل جماعة مسلحة،
جمدت الولايات المتحدة أرصدته البنكية،
واعتقل لاتهامه بالتخابر مع دولة عربية ولمساعدته الحوثيين وإمدادهم، أو بيعهم السلاح.
الرجل الآن في صعدة يقوم بواجبه الأكبر
وهو مساعدة الحوثيين على إقامة إمارة شيعية في صعدة
لذلك نصبه الزنادقة الحوثيون محافظا على صعدة
و بقية المواضيع تكشف خبث هذا الرجل
و أنه متواطئ في قتل أهل السنة في دماج


فارس مناع يصلي العيد وهو صائم
(أسرار نت)
تاريخ - الخميس 01 سبتمبر-أيلول 2011
أكدت مصادر محلية في محافظة صعده إن فارس مناع شارك في صلاة عيد الفطر يوم الثلاثاء الماضي وهو صائم خوفا من الحوثيين الذين عينوه محافظا للمحافظة، الذين أعلنوا أن الثلاثاء هو متمم لشهر رمضان وان الأربعاء هو أول أيام عيد الفطر.
وأفادت المصادر ان فارس مناع افطر يوم الأربعاء نزولا عند إعلان الحوثيين الذين نادوا مساء الاثنين وعبر مكبرات الصوت في مناطق صعده بان الثلاثاء هو متمم لشهر رمضان بعد ان أعلنت اليمن والسعودية والدول الواقعة في شبة الجزيرة العربية وبعض الدول الإسلامية إن الثلاثاء هو اول ايام عيد الفطر ، بينما اعلنت ايران ان الثلاثاء هو متمم لشهر رمضان وان الاربعاء هو اول ايام عيد الفطر المبارك

فارس مناع يتبرع بـ 3 ملايين ريال لإحياء يوم الغدير
(الجمهور نت)
تاريخ -الأحد, 13-نوفمبر-2011
كشفت مصادر محلية في محافظة صعده أن تاجر السلاح فارس مناع الذي كان الحوثيون قد نصبوه في مارس الماضي محافظا لمحافظة صعده بمساعدة قائد الفرقة الأولى مدرع اللواء علي محسن الأحمر تبرع بثلاثة ملايين ريال لإحياء يوم الغدير الذي يحتفل به الحوثيون وسائر الشيعة في مختلف أنحاء العالم غدا الثامن عشر من شهر ذي الحجة، وغالبا ما يصاحب احتفالات الحوثي بهذا اليوم إطلاق الألعاب النارية وإشعال النيران في قمم جبال محافظة صعدة.

حسين الأحمر وفارس مناع استلما ملايين الدولارات من القذافي من أجل زعزعة أمن السعودية
تاريخ - الأحد 04-09-2011
أكدت قناة العربية ان الوثائق السرية لنظام العقيد معمر القذافي في ليبيا أكدت ان حسين الاحمر وفارس مناع استلما ملايين الدولارات من نظام العقيد القذافي بهف زعزعة امن واستقرار السعودية , وفي برنامج " بانوراما " الذي بثته قناة العربية العاشرة من مساء اليوم السبت تحدثت القناة عن العديد من الوثائق السرية للمخابرات الليبية والتي كشفت عن العديد من القضايا الغامضة , من بينها استلام حسين الأحمر وفارس مناع ملايين الدولارات من القذافي و إمداد الحوثيين بالمال والسلاح
يذكر ان الثوار الليبيين كانوا قد عثروا في مقر المخابرات الليبية على وثائق خطيرة تدين حسين الأحمر وفارس مناع بالتورط في التآمر على السعودية , وذكرت مواقع إخبارية ليبية ان ثوار ليبيا عثروا على وثائق خطيرة حول علاقة النظام الليبي بالعديد من الجهات والأشخاص في عدد من البلدان بينها اليمن التي كان النظام الليبي يمتلك علاقات مع بعض الشخصيات فيها بينهم حسين الأحمر وفارس مناع .
وأوضحت ذات المواقع ان الوثائق كشفت عن استلام حسين الأحمر وفارس مناع ملايين الدولارات بالإضافة الى تعاونهما في دعم الحوثيين بالأموال والسلاح بهدف زعزعة الأمن والاستقرار في السعودية .وبينت الوثائق التي عثر عليها في مقر المخابرات الليبية ان حسين الاحمر تعهد للعقيد القذافي بزعزعة الامن والاستقرار في المملكة العربية السعودية خلال الزيارات التي قام بها الى ليبيا والتقى خلالها بمعمر القذافي فيما أشارت الوثائق الى ان فارس مناع أكد للنظام الليبي قدرته على اغراق السعودية بالأسلحة والمخدرات , وان عملاء للمخابرات الليبية واصلوا اللقاءات مع مندوب لحسين الاحمر يدعى " سبأ ابولحوم " بهدف إيصال الدعم إلى الحوثيين وكذا التنسيق مع تاجر السلاح فارس مناع لامداد الحوثيين بالسلاح وتحويل مبالغ مالية الى حسابات فارس مناع في البنوك الأوروبية .
يذكر ان حسين الأحمر كان قد أوهم السعودية بإيقاف علاقته مع نظام القذافي لكن وثائق المخابرات الليبية بينت انه واصل تلك العلاقة عن طريق " سبأ ابولحوم " وهو صهير حسين الأحمر .
في حين كان الامن القومي اليمني قد اعتقل تاجر السلاح فارس مناع على خلفية اتفاقه مع نظام القذافي لتزويد الحوثيين بالسلاح وادعه فب السجن عدة اشهر.

الحوثيون ينصبون فارس مناع رئيسا مؤقتا للسلطة المحلية بصعدة بعد إعلان ولاءه لهم
التغيير – صعدة – خاص :
تاريخ - 2011/03/26
سيطر الحوثيون على زمام الحكم ومقاليد السلطة في محافظة صعدة اليمنية شمالي البلاد بعد انتصارهم على قبائل العبدين الموالية للدولة والتابعة لل*** عثمان مجلي عضو مجلس النواب في معارك دامية أسفرت عن سقوط عشرات القتلى و الجرحى ، و الذين بلغ عددهم وفقا لمصادر قبلية (35 بين قتيل وجريح من القبائل ، و 5 قتلى و جريحين من الحوثيين) إضافة إلى تدمير 13 منزلا .
وقالت مصادر محلية لـ " التغيير " بعد مغادرة محافظ المحافظة العميد طه هاجر صعدة تم تنصيب فارس مناع رئيسا مؤقتا للسلطة المحلية بعد انضمامه للحوثيين و إعلان ولاءه لهم ، وتقديم استقالته الخطية من عضوية الحزب الحاكم ومعه عدد من مشائخ ووجهاء صعدة الموالين للسلطة ، وذلك بالتعهد لأبوعلي الحاكم ، القائد الميداني للحوثيين في مدينة ضحيان ، و الذي تم تنصيبه قائدا للحزام الأمني للمحافظة .
وكان فارس مناع ، الذي تقول مصادر مطلعة إنه من أكبر تجار السلاح في الشرق الأوسط ، من أبرز الموالين لنظام الرئيس صالح و كان يوصف بيده اليمنى في صعدة خلال حروبها الستة وشقيق محافظها السابق حسن مناع . و قد شابت علاقته بالرئيس صالح بعض التوتر بعد قدومه إلى صنعاء وتم حينها اعتقاله لشهور ثم أفرج عنه وبعد خروجه عمل على بسط نفوذه في صعدة من خلال علاقته القوية التي تربطه بمشائخ ووجهاء صعدة من خلال تكتل ضمهم برئاسته تحت اسم مؤتمر السلام الوطني .
و باشر الحوثيين ، بحسب المصادر ، منذ يومين مضت ومن قاموا بتنصيبهم سلطتهم في المحافظة ، وسط تواجد لقوات الجيش اليمنية و قوات من الأمن المركزي .
وقد استحدث الحوثيون نقاطا عسكرية على مداخل ومخارج مدينة صعدة ، يتواجد من عناصر الحوثي و جنديين .
و تمكن الحوثيون بعد مواجهاتهم مع قبائل مجلي من الاستيلاء على عدد من الأسلحة الرشاشة و قذائف الهاون و المدافع و دبابة من موقع تلمص العسكري المطل على مدينة صعدة ، إضافة إلى استيلائهم على 16 سيارة منها 9 من نوع ( شاص ) . كما قاموا بتدمير منزل النائب عثمان مجلي بعد إحراقه ، إلى جانب من المباني و الممتلكات التي بحوزته .
وكان خرج الحوثيون أمس في مسيرة مليونية شاركهم فيها المواطنون من أبناء صعدة للمطالبة باسقاط نظام الرئيس علي عبد الله صالح .
و يحضر الحوثيون لتنصيب مديرا للمواصلات بعد هرب مديرها عبد الرزاق عبد الكريم مشحن ومديرا للكهرباء بعد فرار راشد مرشد الغرازي إلى صنعاء ومديرا للصحة بعد مغادرة حنبوش حسين هو الآخر صعدة .

فارس مناع يشجع الحوثيين على السيطرة الكاملة على صعده
(شبوة نت)
الثلاثاء 08 نوفمبر- 2011
كشفت مصادر محلية وثيقة الاطلاع في محافظة صعده بأن تاجر السلاح فارس مناع قد أخذ يعمل في ذلك الاتجاه الذي من شأنه تغذية الصراعات وتأجيج نيران الفتنة والمواجهات الدموية المسلحة بين الحوثيين وأطراف أخرى.
وقالت المصادر إن فارس مناع الذي يحاول أن يقدم نفسه على أنه يمثل رجل الحداثة والمدنية في محافظة صعده التي يزعم انه يريد أن يجعل منها مركزاً تجارياً مهمهاً من خلال إقامة مناطق حرة على الحدود مع السعودية ‘ قد أخذ يعمل وبشتى الوسائل على تأجيج تلك الصراعات وبالذات بين الحوثيين وأهل دماج.
منوهة بأن تاجر السلاح " مناع " لم يجد أمامه ما يفعله غير الوقوف بوجه أية محاولة لإنهاء المشكلة بين الطرفين وأنه كلما اقترب الطرفان من التوصل إلى حل للمشكلة سرعان ما يتدخل لإفشال الحوار .
وأكدت المصادر بأن فارس مناع لم يكتف بذلك بل أنه يعمل وبشتى السبل على دعم الحوثيين وتشجيعهم على مد نفوذهم وتوسيع سيطرتهم على كامل محافظة صعده.. مشيرة إلى قيام " مناع " والحوثيين" بنقل وتخزين كميات من الأسلحة والمتفجرات في مناطق لم يسبق للحوثيين أن سيطروا عليها في بعض المديريات الشمالية لمحافظة صعدة ‘ وبما يوحى بأن لديهم مخططات قادمة ما زالت طي الكتمان.
وعلقت المصادر على الدور المشبوه الذي يلعبه فارس مناع : بأن هذا الرجل لا يجيد ما يقوم به غير إثارة الفتن وإبرام صفاقات الأسلحة والإثراء الغير مشروع من وراء ذلك كتاجر حرب ومصاص دماء في المقام الأول.



lk i, thvs lk~hu ? (lpht/ lpht/m wu]m !)K ,lh sv~ ughrji fhgp,eddk? !!!








من مواضيع أبوعبدالرحمن السلفي
توقيع أبوعبدالرحمن السلفي
 قال الأصبهاني - رحمه الله - في كتابه (الحجة في بيان المحجة): " قال أهل السنة : لا نرى أحداً مال إلى هوى أو بدعة إلا وجدته متحيراً ميت القلب ممنوعاً من النطق بالحق "
قال الإمام أَحمد بن سنان القطان رحمه الله تعالى : ( لَيْسَ في الدنيا مُبْتَدع ؛ إِلا وهو يُبْغضُ أَهلَ الحَديث ، فإِذا ابْتَدَعَ الرجُلُ نُزِعَتْ حَلاوَةُ الحَديثِ من قَلْبِه)
تحذير :
false
أبوعبدالرحمن السلفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس