عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2011, 06:51 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 حاج سوري يصرخ بأعلى صوته: أنقذونا من الطاغية بشار


الدفاع المدني بمكة أنزله بواسطة "سقالة"



حاج سوري يصرخ بأعلى صوته: أنقذونا من الطاغية بشار



سوري يصرخ بأعلى صوته: أنقذونا


فهد المنجومي -سبق- مكة المكرمة: باشرت فِرَق الإنقاذ التابعة لإدارة الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة ورجال الأمن بشرطة الحرم المكي الشريف إنقاذ حياة حاج سوري الجنسية، ومنعه من السقوط إثر تسلقه ونزوله من الدور الثالث للمسعى، ووقوفه على الشرفة الفاصلة بين الدورَيْن الثالث والثاني للمسعى، ورفع صوته مطالباً الحجاج والدول العربية والإسلامية، وبالأخص السعودية، بإنقاذ الشعب السوري مما يحدث له من مجازر على يد "الطاغية بشار".

وتفيد المعلومات الحصرية التي حصلت عليها "سبق" بأن الحاج السوري (٢٧ عاماً) استغل وقت صلاة المغرب اليوم الجمعة، وقام بأخذ حبل يتبع لشركة النظافة بالحرم، وربطه في شبك للمسعى بالدور الثالث، ونزل من خلاله على شرفة فاصلة بين الدورين الثالث والثاني للمسعى من الجهة الشرقية لمنطقة الغزة.

بعدها قام الحاج بالصياح ورفع صوته وهو يقول: "يا حجاج بيت الله، يا مسلمون، يا عرب، يا مسلمون، يا أهل الحرمين، أنقذونا من الطاغية بشار، لقد قتل وسفك دماء إخوانكم السوريين".

وخلال رصده تم الاتصال بفِرَق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، التي حضرت ونصبت الوسادة الهوائية تحت موقع وقوفه؛ لمنع ارتطامه بالأرض.

وقد أمسك رجال الأمن بشرطة الحرم بجسده من خلف السياج للمسعى، ورفع رجال الإنقاذ "السقالة" التابعة لإدارة الدفاع المدني حتى موقع وقوفه، وتم إنزاله.

وقد جرى إعداد محضر بالقضية وتسليم الحاج لمركز شرطة الحرم. وكشفت التحقيقات أن الحاج من دمشق، وأراد لفت الانتباه لما يحصل في المدن السورية من سفك الدماء على يد "الطاغية بشار".

ولا تزال التحقيقات جارية بمركز شرطة الحرم في انتظار إحالته غداً السبت لهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.


ph[ s,vd dwvo fHugn w,ji: Hkr`,kh lk hg'hydm fahv








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس