عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2011, 07:31 AM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي أغلى ثمانية هواتف في العالم


أغلى ثمانية هواتف في العالم
8 - نوكيا 8800 مع الماس الوردي : 134،000 $
صممه بيتر أليسون ، وهذا الجوال االمصنوع من الذهب الأبيض 18 قيراط يحتوي على 680 ميزة باللون الوردي والأبيض اللامعين مع قطع الماس تقدر بأكثر من 21.5 قيراط.
أغلى ثمانية هواتف العالم
7 - iPhone Princess Plus -اي فون- الأميرة بلس : 176400 $
صممه بيتر أليسون ،وحصل هذا المحمول على أسمه من قطع الماس المصقولة اميرياً والمستخدمة على 138 من أصل 318 ماسة على سطحه. وفي المجموع ، تم تعيين 17.75 قيراط من الماس للهاتف المصنوع من 18 قيراط من الذهب الأبيض حول الشفتين.
أغلى ثمانية هواتف العالم
6 - سوني اريكسون الماس الأسود : 300000 $
ثمن هذا الهاتف يأتي من مزايا التكنولوجيا الفنية الموجودة فيه وليس فقط بسبب مجموعة من الأجحار الكريمة المصقولة فوقه . ولكن ، ولكن هذا لا يعني أنه ليس لديه جاذبية وأناقته.
أغلى ثمانية هواتف العالم
5- فيرتو كوبرا: 310،000 $
هذا الهاتف هو حصري جداً لدرجة أنه تم أنتاج ثمانية منه فقط. المجوهرات التي يحتويها من تصميم بوشرون الفرنسية ، وهو مصنوع من ماستين وزمردين و439 قطعة من الياقوت. يوجد رسم لثعبان عليها باعتبارها رمزا للتفرد.
أغلى ثمانية هواتف العالم
4 - The Diamond Crypto Smartphone- الهاتف الماسي الذكي - : 1.3 مليون دولار
صمم بواسطة مصمم الاكسسوارات الفاخرة بيتر أليسون ، سعر هذا الهاتف الذكي الفاخرة البلاتيني يأتي من الواجهة المزينة ب 50 ماسة ، بما في ذلك ثمانية من الماسات الزرقاء النادرة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن شعار وأزرار التنقل في الهاتف مصنوعة من الذهب الأبيض 18قيراط.
أغلى ثمانية هواتف العالم
3 - GoldVish-جولد فيش -: 1.3 مليون دولار
جولد فيش –نسخة المليون- مصنوع من الذهب الخالص والماس ومرصع بقطع فريدة من نوعها ومتواجد في موسوعة جينيس للارقام القياسية العالمية كأغلى هاتف خليوي في العالم والهاتف الخلوي الأكثر تميزا على حد سواء . الهاتف محدود الانتاج من ثلاث قطع فقط. وتنتجه شركة GoldVish للاتصالات والتي مقرها جنيف . هذا الهاتف الباهظ الثمن من تصميم جويت. ويتكون الهاتف منالذهب الأبيض 18 فيراط ومرصع ب عشرين ماسة من نوع من VVS1.
أغلى ثمانية هواتف العالم

2 - اي فون- زر الملوك : 2.4 مليون دولار
اي فون زر الملوك من تصميم . بيتر أليسون ، وهو تزيين جواهر مذهل لأي فون. وهذه المرة عمل أليسون على أي فون الجيل الثالث وكانت ميزانيتة أكبر قليلاً على ما يبدو.138 قطعة من الماس الرائع المصقول وضع على جوانب الهاتف ، ولكن الجائزة الحقيقية هي على زر HOME المكون من 6.6 قيراط من الماس الأبيض النادر.
أغلى ثمانية هواتف العالم
1 - جولد سترايكر- Goldstriker أي فون الراقي : 3.2 مليون دولار
تتميز شركة ستيوارت هيوز الدولية المنتجة للهاتف بتقديم أجهزة باهظة الثمن مثل الهواتف المحمولة وألعاب الفيديو وحدات التحكم عن طريق إضافة لمسات راقية لهذا المنتجات فتغطيها بالذهب والماس ، وهذا الأي فون ليس استثناء. فغلافه مصنوع من 271 غرام من الذهب الصلب 22 قيراط و53 ماسة 1 قيراط. زر التنقل اي فون عبارة عن ماس نادر 7.1 قيراط. لقد استغرق تصميمه 10 أشهر .
أغلى ثمانية هواتف العالم





Hygn elhkdm i,hjt td hguhgl








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس