عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2011, 03:40 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 "أبل" و"سامسونج" تتصارعان للاستحواذ على "برو" الرائدة في تكنولوجيا اللمس


"أبل" و"سامسونج" تتصارعان للاستحواذ على "برو" الرائدة في تكنولوجيا اللمس


"أبل" و"سامسونج" تتصارعان للاستحواذ "برو"




أ ش أ
دخل عملاقا التكنولوجيا "أبل" و"سامسونج"صارعا على الاستحواذ على شركة تكنولوجية ناشئة صغيرة تدعى "برو" تملك بعض براءات الاختراع المتعلقة بتكنولوجيا اللمس.
ذكرت الأنباء حول نية "أبل" الاستثمار في "برو" عقب انتشار أنباء حول استحواذها على أحدث التكنولوجيا التي تمكنها من تقديم أفضل خدمات الخرائط ثلاثية الأبعاد مما سيمكنها من التغلب على "جوجل" وخدماتها المنافسة.
أبدت "برو" استعدادها لبيع براءات اختراع تتعلق بتكنولوجيا شاشات العرض الرقمية التي تعمل باللمس "ديجيتال ويف جايد تاتش سكرين"، بحسب موقع "إليكترونيستا" التقني.
وسوف تساعد تلك التكنولوجيا المتكاملة على الإبحار عبر أي جهاز من خلال اللمس لكن بطريقة مغايرة للتكنولوجيات الحالية، حيث ليس هناك حاجة للطبقة الحساسة للمس في شاشة العرض.
وقد تعني تلك التكنولوجيا تحسنا بنحو 20 % تقريبا من فترة عمر البطارية، بالإضافة إلى إمكانية تقديم شاشات ذات دقة وضوح عالية جدا دون اللجوء إلى استخدام المزيد من الترانزستورات.
وكل هذه المميزات ممكنة بفضل استخدام تلك التكنولوجيا لأشعة ضوئية بالغة الصغر تساعد على التعرف على إيماءات اللمس عند تسليطها على الأدوات المتنوعة مثل الأصابع والأقلام الإلكترونية وحتى القفازات.


"Hfg" ,"shls,k[" jjwhvuhk gghsjp,h` ugn "fv," hgvhz]m td j;k,g,[dh hggls








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس