عرض مشاركة واحدة
قديم 10-23-2011, 03:13 PM   رقم المشاركة : [2]
قاهر الرافضة
:: تكنو جديد ::
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي رد: Hd كشف حقيقة العلم الايراني - الثورة الاسلامية المزعومة

من هو الخميني؟ ولماذا رسم شعارالهنودالسيخ على العلم الأيراني؟
من هو الخميني؟ ولماذا رسم شعارالهنودالسيخ على العلم الأيراني؟
الخميني هو:
مصطفى خمين الهندي كما اعترف في كتاب شرح دعاء *** ولد بمدينة خمين جنوب غربي طهران عام 1920م وتُوفي عام 1989م
جده : أحمد - الهندي الأصل - جاء نازحاً من الهند إلى النجف بالعراق ثم هاجر إلى إيران واستقر في بلدة خمين . يقول مؤيدوه أن الخميني سليل أسرة هاشميه انحدرت من سلالة الإمام موسى الكاظم ، وهذا كذب محض فهو هندي الأصل ولايعرف نسبه حتى أقرب الناس اليه .
اغلبنا يعلم اصوله الهندية وبعضنا يعلم انه من اقليم كشمير تحديدا !! لكن الخمينون يصدون القول ويقولون ان كون قدوم اسلافه من الهند ليس حجة لنفي نسبه الشريف فالاسلام عريق بتلك الديار !!!
فهل كلامنا ليس الا طعنا لاجل الطعن فقط ولا يعدو كونه حلقة في السجال الذي بيننا وبينهم؟
المفارقة هي اننا لسنا نحن من حقق نسبه واثبته !! فقد ذكر عالم الشيعة موسى الموسوي
في كتابه الجمهورية الثانية ص352 ما نصه [حيث قدم جده من الهند قبل 120سنة وسكن قرية خمين في إيران. ووالده هو مصطفي ابن احمد وكان يدعى سينكا، ولد سنة 1842 في كشمير من أسرة سيخية ثرية وكان والد سينكا تاجر خمر وعلى علاقة ودية بالإنجليز ،ولما تعرف على فتاة مسلمة تدعى طاهرة وهي ابنة أحد التجار المسلمين قرر اعتناق الدين الإسلامي للزواج منها فهدده أهله بالقتل ففر مع طاهرة من كشمير إلى مدينة لكفؤ ،وأسلم سينكا على يد سيد حامد حسين مؤلف كتاب عبقات الأنوار.وحفيد عم الخميني يسمى ودا ويعيش بالقرب من مدينة سريناجار عاصمة كشمير ،وهو مسؤول عن معابد السيخ هناك . وهذه المعلومات استقاها المؤلف من علماء الشـيعة في كشمير ] !!!
حسنا الاسلام يجب ما قبله! لكن هل من امتداد او ملامح لدين الاجداد في شخصية الرجل
وجمهوريته ؟؟؟
كلنا يعلم ان عقيدة الرجل الحادية ويمكننا تلمس ذلك في فكره ومؤلفاته !! لكن وجه الشبه الذي بعلم السيخ وعلم جمهورية الخميني هل هو مقصود ام مجرد صدفة ؟؟؟؟

من مواضيع قاهر الرافضة
قاهر الرافضة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس