عرض مشاركة واحدة
قديم 08-17-2011, 09:34 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 تحذيرات لمستخدمي الفيس بوك: سيتم تهكيره في نوفمبر 2011




تحذيرات لمستخدمي الفيس بوك: سيتم




قالت تقارير إعلامية إن مجموعة قراصنة الحواسب “مجهول” أو ” Anonymous” أعلنت قدرتها على تدمير موقع الفيس بوك يوم 5 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

المجموعة التي تطاردها الشرطة الدولية استطاعت في عام 2011 فقط اقتحام 70 موقعا قانونيا ضخما، مثل وكالة المخابرات الأمريكية، وحلف الناتو والمواقع المصرية الحكومية في أثناء الثورة، وأخيرا وزارة الدفاع السورية.

ونشرت المجموعة بيانا وجهت خلاله تحذيرات للمستخدمين للموقع قائلة: “نأمل أن يستجيب سكان العالم لتحذيرنا، معلوماتكم في الاتصال غالية جدا ولذلك سيتم تدميرها، ودعوا إلى انضمام الهاكرز لهم لقتل الفيس بوك”، على حد تعبيرهم.

وادّعت المجموعة في البيان أن فيس بوك يبيع المعلومات للحكومات للتجسس على الشعوب، وأنه أيضا يعمل مع وكالات أطلقوا عليها اسم “whitehat infosec”، وقالوا إنها تعمل مع الحكومات الاستبدادية الموجودة في بلاد مثل مصر وسوريا.

وأكدوا أن ما يقوم به المستخدم على فيس بوك يحصل على الفيس بوك بغض النظر عن اختيارك للخصوصية، وأنه حتى لو تم مسح حسابك، فستظل بياناتك موجودة لديهم ويمكنهم استخدامها في أي وقت.


Message from Anonymous: Facebook will fall Nov 5, 2011






وشددوا أن هذه ليست معركة بين الخصوصية وعدم الخصوصية، إنها معركة من أجل الاختيار، فالناس تتعرض للكذب والخداع والخلط لعمل أشياء لا يفهمون عواقبها، ففيس بوك يقول إنه يعطي الناس الخيار في الخصوصية من عدمها، ولكنه في الحقيقة وفقا لما يرنوه يعطيهم الوهم، ويخفي التفاصيل بعيدا.
وفي تحديث للمجموعة عبر تويتر بعد إعلان الخبر بساعات قالوا إنه إذا كان بعض أعضاء المنظمة يخططون للهجوم على فيس بوك، فهذا لا يعني بالضرورة أن المنظمة ككل تتفق مع هذا الهجوم.


--- تعقيب
بالنسبة للى فاكر ان anonymous فرقة هكرز تعبانة او مجموعة كدابين تبقى غلطان ده بدات سنة 2003 ولحد النهارده وقامت بعمليات خطيرة
اقتحموا موقع sony ,mastercard ,visa and hbgary federal
واللى رايسها aaron استقال بعد العملية على موقعه ب 3 ايام لانهم سرقوا كل ايميلات الشركة وملفاتها وعرضوها على العامة
الهاكرز دول مطاردين من قبل الحكومة الامريكية وال fbi اما بالنسبة لموضوع ان تسريب المعلومات او بيعها للحكومة شئ مش غلط من وجهة نظرى ومش مسنبعد ولان الهاكرز دول

وحربهم على شركة hbgary بسبب wikileaks والامر يطول شرحة وكمان اتحدوا مع فرقة هاكرز خطيرةlulzse )c ) جدا واللى متهمة ...
in 2010 supported wikileaks








jp`dvhj glsjo]ld hgtds f,;: sdjl ji;dvi td k,tlfv 2011








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس