عرض مشاركة واحدة
قديم 08-13-2011, 07:17 AM   رقم المشاركة : [1]
^Abu Turky^
:: الرقابــة ::
:: فريق حل مشاكل الكمبيوتر ::

 الصورة الرمزية ^Abu Turky^
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 غوغل بلص تستعد لاستقبال الألعاب.. فاستعدوا أيها "الغوغليون" !!!




غوغل تستعد لاستقبال الألعاب.. فاستعدوا


ربما لاحظ مستخدمو موقع "غوغل بلص" للتواصل الاجتماعي شيئاً جديداً على صفحاتهم الخميس، وهو أيقونة صغيرة لألعاب "غوغل بلص" Google+، لكنها سرعان ما اختفت.

لقد بدأت شبكة "غوغل بلص" بتقديم مجموعة من الألعاب، ومن بينها "زينغا" و"روفيو" و"ووغا"، غير أنها سرعان ما اختفت عن المدونة الرسمية للموقع، لكن هذا يعني أنها ستعيد عرضها قريباً.
وقال مندوب عن الشركة إن غوغل ستعيد تقديم الألعاب بشكل تدريجي.


من جهته، كشف نائب رئيس وحدة الهندسة في غوغل، فيك غوندورتا، أن الألعاب في غوغل بلص ستخضع لسيطرة صاحب الحساب أو المستخدم، ما يعني أنها ستظهر عندما يحتاج المستخدم لها وستختفي عندما لا يحتاجها.


وأوضح أن نتائج الألعاب ستظهر فقط في واحدة من الدوائر إذا كان أعضاء تلك الدائرة مهتمون بتلك اللعبة.
وبذلك فإن الألعاب لن تكون كما هو الحال في موقع التواصل المنافس، "فيسبوك" حيث تظهر النتائج على رأس قائمة الأخبار وأكثر التعليقات الأخيرة.


يشار إلى أن عدد المشتركين في غوغل بلص ارتفع خلال أسبوعين فقط من إطلاقه إلى 10 ملايين مستخدم، رغم أن الموقع لم يفتتح بعد أمام عامة الناس، وأن الاشتراك في الموقع يتم عبر الدعوات فقط.


ولا يشكل هذا الرقم سوى 1 في المائة فقط من عدد المنتسبين لموقع فيسبوك، لكن لا بد من الأخذ بالاعتبار أن "غوغل بلص" مازال في مرحلته التجريبية المحدودة.


وقال الرئيس التنفيذي لشركة غوغل، لاري بايج: "النمو الذي يشهد 'غوغل بلص' كان رائعاً.. 10 ملايين مستخدم انضموا له حتى الآن.. إنه إنجاز رائع للفريق."


وأوضح أنه يتم تبادل أكثر من مليار "مادة"يومياً، مشيراً إلى أنه تم استخدام "زر +1" أكثر من 2.3 مليار مرة يومياً.



غوغل تستعد لاستقبال الألعاب.. فاستعدواغوغل تستعد لاستقبال الألعاب.. فاستعدواغوغل تستعد لاستقبال الألعاب.. فاستعدواغوغل تستعد لاستقبال الألعاب.. فاستعدوا






y,yg fgw jsju] ghsjrfhg hgHguhf>> thsju],h Hdih "hgy,ygd,k" !!!








من مواضيع ^Abu Turky^
توقيع ^Abu Turky^
 


[gdwl] ســاهم معــنا وضـــــع بصمتك [/gdwl]
^Abu Turky^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس