عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2011, 10:18 PM   رقم المشاركة : [1]
CLassiC
:: شخصيـﮧ هامـﮧ ::

 الصورة الرمزية CLassiC
 




 

مركز رفع الصور والملفات

افتراضي صورة لحافظ الاسد فيها تعدي على القرآن الكريم والعياذ بالله‏


شوفوا المهزلة !!!!
شوف بعض البهايم وين وصل فيها تقديس الجلاد
هذي اكيد الاستخبارات
او مواطن جاهل لايدرك فداحة مايقول او هو في الاصل ليس مسلم
كيف حافظ الاسد يقدس؟؟ وهو من قتل 30 الف في حلب لانهم من الاخوان المسلمين ؟؟
وصادر املاكهم والآن بعد المضاهرات خاف بشار على كرسيه فقرر ارجاع الاراضي المصادرة ؟؟
كيف وبشار الجبان قاتل المتظاهرين العزل الذين يطالبون بحقوقهم ؟؟
لاكن فعلا المثل قال يافرعون ايه فرعنك ,, قال مالقيتش حد يلمنى.

‫الشعوب هي التي تصنع الفراعين

صورة لحافظ الاسد فيها تعدي
استغفر الله العظيم واتوب اليه اللهم لاتواخذنا بمافعل السفهاء منا



w,vm gpht/ hghs] tdih ju]d ugn hgrvNk hg;vdl ,hgudh` fhggi‏








من مواضيع CLassiC
توقيع CLassiC
 
أحد يقدر يجي جنبي


CLassiC غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس