عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2008, 10:40 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

10 إنتر يتطلع إلى الحفاظ على الصدارة


إنتر يتطلع الحفاظ الصدارة

سيكون إنتر ميلان حامل اللقب مرشحاً للمحافظة على صدارته عندما يستقبل جنوى الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي تشهد مباراة قوية بين أودينيزي الثاني وروما وصيف بطل الموسم الماضي.

ويتصدر إنتر الترتيب بفارق نقطتين فقط عن الثلاثي أودينيزي ونابولي وكاتانيا، ما يعني أن الخطأ ممنوع عليه وإلا سيضطر للتخلي عن الصدارة.

ويدخل فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو اللقاء بمعنويات جيدة، بعدما عوض تعثره في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فيردر بريمن الألماني، وذلك بفوزه الأربعاء على أنورثوزيس القبرصي بهدف سجله البرازيلي أدريانو.

وفي المباراة الثانية، سيكون مدرب روما لوتشيانو سباليتي مطالباً بالفوز دون سواه وإلا سيكون مصيره في مهب الريح، خصوصاً أن فريقه مني الأربعاء بهزيمته الثانية في مسابقة دوري الأبطال على يد تشلسي الانكليزي (صفر-1) والثالثة على التوالي.

ويتخلف روما بفارق تسع نقاط عن إنتر ميلان وبالتالي يريد أن يستعيد توازنه لكي يدخل مجدداً في الصراع على اللقب قبل أن يفوته القطار، والأمر ذاته ينطبق على يوفنتوس الذي يفتتح المرحلة السبت بمباراة دربي تجمعه بجاره تورينو.

ويواجه مدرب يوفنتوس كلاوديو رانييري موقفاً مشابهاً لسباليتي، لأن فريق "السيدة العجوز" يعاني الأمرين في الدوري المحلي إذ أنه لم يذق طعم الفوز منذ 21 أيلول/سبتمبر الماضي عندما تغلب على كالياري (1-صفر)، فتعادل مع كاتانيا (1-1) وسمبدوريا (صفر-صفر) وخسر أمام باليرمو (1-2) ونابولي (1-2).

ويأمل رانييري أن يعطي الفوز الذي حقق فريقه على ريال مدريد الثلاثاء (2-1)، دفعاً معنوياً للاعبيه من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والدخول مجدداً إلى دائرة المنافسة عوضاً عن التقوقع في المراكز المتأخرة كما الحالي حالياً (الثاني عشر برصيد 9 نقاط).

وعلى ملعب "آزوري ديطاليا"، يحل ميلان ضيفاً على أتالانتا وهو منتشي من الفوزين الكبيرين اللذين حققهما على سمبدوريا (3-صفر) في المرحلة السابقة وهيرينفين الهولندي (3-1) الخميس في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

ويحتل ميلان حالياً المركز السادس بفارق ثلاث نقاط فقط عن جاره إنتر المتصدر، وبفارق الأهداف عن أتالانتا الثامن وفيورنتينا السابع الذي يحل بدوره ضيفاً على باليرمو.

وتبرز في هذه المرحلة مواجهة قوية بين لاتسيو الخامس ونابولي الثالث على الملعب الأولمبي في العاصمة روما، وفي المباريات الأخرى، يلعب السبت سيينا مع كاتانيا، والأحد كالياري مع كييفو، وريجينا مع ليتشي، وسمبدوريا مع بولونيا.



Ykjv dj'gu Ygn hgpth/ ugn hgw]hvm








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس