عرض مشاركة واحدة
قديم 10-24-2008, 10:29 PM   رقم المشاركة : [1]
kakagooal
:: تكنو مبدع ::

 الصورة الرمزية kakagooal
 




 

مركز رفع الصور والملفات

13 ميلان يعسكر في دبي للعام الثاني على التوالي


ميلان يعسكر للعام الثاني التوالي

يقيم نادي ميلان الإيطالي معسكراً في دبي للسنة الثانية على التوالي بدعوة من شركة طيران الإمارات وذلك خلال الفترة من 30 كانون الأول/ديسمبر وحتى 7 كانون الثاني/يناير المقبل.

وقال احمد الغيث المدير التنفيذي لنادي النصر الإماراتي الذي تستضيف ملاعبه تدريبات ميلان:" نتشرف باستضافة ميلان للسنة الثانية على التوالي، وسنستغل فترة تواجده في دبي لتأمين مباراة ودية مع النصر".

ويستغل ميلان فترة توقف الدوري الإيطالي خلال العطلة الشتوية، لإقامة معسكر خارجي للإبقاء على جهوزية لاعبيه، وهو سبق له أن اختار دبي مكاناً لمعسكره السنة الماضية حيث لعب مباراة ودية واحدة مع منتخب الإمارات وفاز 2-صفر.

ويحتل ميلان حالياً المركز الخامس في الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، كما تأهل إلى دور المجموعات في كأس الإتحاد الأوروبي، واستهل مبارياته في المجموعة الخامسة الخميس بفوز كبير على مضيفه هيرينفين الهولندي 3-1.

وقد زار ميلان المنطقة الخليجية أكثر من مرة فلعب مباريات ودية في دبي والكويت، وستكون زيارته المقبلة محط الأنظار لأنه يضم نجمي المنتخب البرازيلي كاكا ورونالدينيو فضلاً عن مواطنهما الشاب باتو الذي بدأ يحجز مكانه أساسياً في التشكيلة، بالإضافة إلى النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام المنتقل حديثاً إلى صفوف الفريق "اللومباردي".



ldghk dus;v td ]fd gguhl hgehkd ugn hgj,hgd








من مواضيع kakagooal
kakagooal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس